أطلقت شركة سامسونج الكورية الجنوبية هاتفها Galaxy C55 رسميًا في الصين، حيث يتميز الهاتف بتصميم شابي أنيق وعدد من المواصفات الكبيرة كما يتشابه بشكل كبير مع Galaxy M55. 


ويأتي هاتف سامسونج Galaxy C55، شاشة من نوع OLED ، قياس 6.7 بوصة، بجودة عرض +FHD، تبلغ 1080 × 2400 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية.

 

ويقدم هاتف سامسونج Galaxy C55 كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، مزودة بتقنية OIS إلى جانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل. 

ويعمل هاتف سامسونج Galaxy C55 بمعالج من نوع Snapdragon 7 Gen 1، من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية مقترنا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت رام ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، مع نظام Android 14. 

ويحتوي هاتف سامسونج Galaxy C55 على بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45 وات، مع ألون البرتقالي والأسود. 

وبحسب موقع gsmarena فإنه ليس من المعروف إذا كان سيتم إطلاق هاتف Galaxy C55 في الأسواق العالمية أم أنه سيقتصر فقط على السوق الصينية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج

إقرأ أيضاً:

UE Developments تطلق أحدث مشروعاتها Oasis Medical Complex باستثمارات تتخطى مليار جنيه

أعلنت شركة UE Developments  إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري عن طرح أحدث مشروعاتها ,Oasis Medical Complex  وذلك بحجم استثمارات تتحطى مليار جنيه وفتح باب الحجز للعيادات بخطط سداد متميزه.

أوضح المهندس خالد طارق وحيد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أنه إستكمالا لمسيرة نجاح شركه UE Developments  فانها تحوز على ثقة عملاؤها وتوفير منتج عقارى فريد ومتميز تستعد الشركة لتنفيذ مشروعها Oasis Medical  Complex وهو أكبر مجمع طبى تجارى فى مدينة نصر فى موقع  استراتيجي مميز للغاية حيث يقرب من عدة محاور رئيسيه تعتبر شريان رئيسي يغذى مناطق عدة أهمهم على الإطلاق  محور المشير ومحور شينزو أبى والطريق الدائري فهو يتوسط قلب المناطق الحيوية على بعد دقائق من القاهره الجديدة والمعادى والمقطم.

 

وقال العضو المنتدب أن المشروع يقدم مفهوم جديد لتوفير رعاية صحية متكاملة فى مكان واحد 

 وجميع العيادات كامله التشطيب  ومصممة بعناية لتلبى متطلبات فئة عريضة من الاطباء كما إنها مدعومة بمستشفى ومعامل تحاليل ومراكز أشعة مما يوفر الوقت والجهد على الزائرين

كما يضم المشروع وحدات تجارية مثل صيدلية وهدايا وورود ونظارات وكافيه واجهزه طبيه ووحدات اخري.  

وأوضح المهندس خالد طارق أن مساحه المشروع تبلغ  2000 متر واجمالى المساحه البنائيه للمشروع تبلغ 30000 متر ويتكون من 11طابق  طبى وارضى تجارى ويشتمل على 168 وحدة طبية كاملة التشطيب بمساحات تبدأ من 49 إلى 82 متر  و20  وحده  تجارية بمساحات تتراوح بين 17 الى 98 متر ومن أهم ما يميز المشروع انه يشمل 3 مستويات لوقوف السيارات ونظام حماية من الحرائق وعدد 6 مصاعد لسهولة الوصول للعيادات من مواقف السيارات ومن المداخل الرئيسية كذالك عدد  2 إستقبال بالطابق الأرضى بجوار المصاعد ووجود نظام أمنى رفيع المستوى مراقب بكاميرات CCTV.

وقال ناىب رئيس مجلس الإدارة أن الشركة فتحت باب حجز الوحدات الطبية بمقدم  0% وأقساط حتى 6 سنوات وذلك لفتره محدوده.

الجدير بالذكر أن  شركة UE Developments تأسيت منذ اكثر من 30 سنة بهدف أن تصبح واحدة من رواد مطوري العقارات في مصر ونجحت في إنشاء مشاريع متميزة في القاهرة الجديدة ومدينة نصر و هليوبولس و المقطم.

نجحت الشركة في انشاء وتسليم وتشغيل مشروع EMC، وهو مجمع طبي متكامل الخدمات في قلب مدينة نصر ووسط كثافة سكانية عالية.

مقالات مشابهة

  • سامسونج: الجيل القادم من Galaxy AI يحقق التكامل في الذكاء الاصطناعي
  • شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» تطلق هُويتها المؤسَّسية الجديدة
  • هاتف Infinix Hot 40 الجديد.. المميزات والعيوب
  • «صحة» تطلق هويتها المؤسسية الجديدة
  • UE Developments تطلق أحدث مشروعاتها Oasis Medical Complex باستثمارات تتخطى مليار جنيه
  • شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” تطلق هُويتها المؤسَّسية الجديدة
  • «الاتصالات» تبحث مع مسؤولي شركة عالمية خطط التوسع لتصنيع الهواتف
  • ريلمي تطلق هاتفها الجديد realme C65 المصمم خصيصًا للشباب
  • الولايات المتحدة.. النيران تلتهم صهريجا يحمل 5000 غالون من الوقود
  • أرخص موبايل أوبو للشباب بكاميرا 50 ميجابكسل