عرضت وزارة الداخلية، مقطع فيديو على منصتها الرسمية عبر موقع «يوتيوب»، بعنوان «تحت رعاية الرئيس السيسي تتواصل بنادي الفروسية بالعاصمة الإدارية البطولة العربية العسكرية للفروسية».

قال التقرير، إن العاصمة الإدارية هي رؤية طموحة لمستقبل أفضل لمصر، تمتزج فيها الأصالة بالمعاصرة، حجم إنجاز كبير بدأ حلمًا قبل تسع سنوات، لكن إرادة التحدي والبناء حوّلت الحلم إلى حقيقة، منوهًا بأنها تجسيد لإرادة المصريين في البناء والتنمية ورمز للجمهورية الجديدة.

مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية صرح عالمي

وأشار التقرير، إلى أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، صرح رياضي عالمي يعبر عن اهتمام مصر بالرياضة وتسخير الإمكانات لنجاح البطولات العالمية التي تحتضنها المدينة، وتضم المدنية منشآت ترفيهية خدمية  ورياضية متكاملة، وعلى أتم الاستعداد لاستضافة جميع الفعاليات.

فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية

وأضاف أنه داخل نادي الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، تقام فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية في نسختها الأولى تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي في الفترة من الـ24 حتى الـ27 من أبريل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية مدينة الألعاب الأولمبية العاصمة الإدارية البطولة العربیة العسکریة للفروسیة

إقرأ أيضاً:

الحبال: كلمة الرئيس السيسي بقمة المنامة جددت رفض مصر لتهجير الفلسطينيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس تامر الحبال، عضو لجنة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي فى القمة العربية بالبحرين، كاشفة لكل الاوضاع التي تحدث في فلسطين وفي حق الشعب الفلسطيني، مشيرًا الى أن كلمة الرئيس السيسي جاءت في ظل ما يتعرض له الأطفال من قتل وتهجير في كارثة غير مسبوقة 

وأشار «الحبال» في بيان صادر عنه اليوم الجمعة، أن ما يحدث في غزة دق ناقوس الخطر حول مدى مصداقية عدالة النظام الدولي في ظل ما يتعرض له من اختبار حالي لا مثيل له خاصة إن تبعات ذلك ستكون كبيرة على السلم والأمن والاستقرار.


وأضاف ، أن انعقاد القمة العربية في المنامة جاء في ظروف استثنائية وتحديات خطيرة تواجه الدول العربية على كل المستويات، فضلًا عن ذلك التهديدات الأمنية والاستراتيجية والاقتصادية التي تواجه العالم العربي، بالإضافة إلي العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة المستمر منذ 8 أشهر.


وأختتم «الحبال» أن كلمة الرئيس السيسي جددت رفض مصر الراسخ لتهجير الفلسطينيين أو نزوحهم قسريا، من خلال خلق ظروف تجويع الشعب وجعل الحياة في قطاع غزة مستحيلة بهدف تصفية القضية.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية ذياب بن محمد بن زايد.. انطلاق فعاليات النسخة الـ6 من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة
  • باحثة: كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية حملت رسائل عديدة
  • وزير الأوقاف يشكر الرئيس السيسي لبلوغ المساجد المنشئة بعهده 12 ألف مسجدًا
  • رحلة بحرية للوفود الرياضية المشاركة في بطولة البحر المتوسط للألعاب القوي
  • ماذا قال النواب عن كلمة الرئيس السيسي بالقمة العربية بالبحرين؟
  • زيلينسكي يرفض "هدنة أولمبية" يريدها ماكرون ويتحدث عن أكبر ميزة لروسيا في عمليتها العسكرية الخاصة
  • الحبال: كلمة الرئيس السيسي بقمة المنامة جددت رفض مصر لتهجير الفلسطينيين
  • وزير الأوقاف: كلمة الرئيس بالقمة العربية تأكيد بأن مصر لن تفرط في ذرة من ترابها
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد».. قافلة إنسانية وطبية في أسوان
  • خبير: كلمة السيسي أمام القمة العربية دخلت قلب كل مصري وعربي