تواصل البطولة العربية العسكرية للفروسية، فعالياتها والتى تنظمها القوات المسلحة خلال الفترة من 24 حتى 27 من شهر أبريل الجاري بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأسفرت نتائج منافسات البطولة الدولية لإلتقاط الأوتاد "بالسيف" بالنسبة للفرق، والتي نُظمت على هامش البطولة العربية العسكرية للفروسية، حصول مصر على المركز الأول بنتيجة (131) نقطة، والأردن بالمركز الثانى بنتيجة (122.

5) نقطة، والعراق بالمركز الثالث بنتيجة (102) نقطة.

البطولة العربية العسكرية للفروسيةالبطولة العربية العسكرية للفروسيةالبطولة العربية العسكرية للفروسيةالبطولة العربية العسكرية للفروسيةالبطولة العربية العسكرية للفروسيةالبطولة العربية العسكرية للفروسيةالبطولة العربية العسكرية للفروسيةالبطولة العربية العسكرية للفروسيةالبطولة العربية العسكرية للفروسيةالبطولة العربية العسكرية للفروسيةالبطولة العربية العسكرية للفروسيةالبطولة العربية العسكرية للفروسيةالبطولة العربية العسكرية للفروسية

فيما أسفرت نتائج فردى السيف عن فوز اللاعب أسامة لواء من العراق بالمركز الأول بنتيجة (42) نقطة، وفي المركز الثاني اللاعب أحمد بكر من مصر بنتيجة (37.5) نقطة، وجاء في المركز الثالث اللاعب رانى هامليت الخواص من مصر بنتيجة (36) نقطة.

وكرم الشيخ محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، واللواء أ.ح إيهاب لطفى مدير المدرعات للقوات المسلحة وسفير روندا بالقاهرة، اللاعبين أوائل الفردي والفرق لالتقاط الأوتاد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العاصمة الإدارية القوات المسلحة الرئيس السيسي فروسية البطولة العربية العسكرية للفروسية

إقرأ أيضاً:

تتويج الخليج بطلًا للدوري الممتاز لناشئي اليد للمرة السابعة في تاريخه

المناطق – واس

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد أحمد أخريدة ، نادي الخليج بكأس بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الناشئين للموسم الرياضي 2023-2024م، للمرة السابعة في تاريخه.

وأحرز الخليج لقب البطولة بعد فوزه على نظيره الصفا بنتيجة (30-25)، في المباراة التي جمعتهما أمس ، في ختام مباريات الدور النهائي من منافسات البطولة.

أخبار قد تهمك الوحدة يهزم الخليج بثنائية إيغالو 11 مايو 2024 - 12:58 صباحًا “أمبري”: على السفن التجارية في الخليج وغرب المحيط الهندي البقاء في حالة حذر 19 أبريل 2024 - 11:59 صباحًا

ورفع الخليج رصيده إلى 5 نقاط كانت كافية للتتويج بالكأس والميدالية الذهبية، قبل انطلاق المواجهة الثانية والتي فاز بها النور على مضر بنتيجة (31-27)، حيث حصل فريق النور على المركز الثاني برصيد 4 نقاط وحصل على الميدالية الفضية، وحل فريق الصفا في المركز الثالث برصيد نقطتين وحصل على البرونزية، وجاء مضر في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • إعلان الفائزين في ختام منافسات بطولة عمان للريشة الطائرة للأندية
  • ختام مثير للنسخة الأولى من بطولة عمان للريشة الطائرة للأندية
  • وكالة الفضاء المصرية تنشر صورا جديدة للأهرامات وقناة السويس والعاصمة الإدارية من الفضاء
  • القمر الصناعي «مصر سات 2» يلتقط صورا عالية الدقة للعاصمة الإدارية الجديدة
  • بالقمر الصناعي المصري.. أول صور لـ العاصمة الإدارية وقناة السويس والأهرامات من الفضاء
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي يلا شوت بدون تقطيع HD في دوري أبطال أفريقيا
  • ختام فعاليات برنامج النيابة الإدارية حول تحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • مصر تنافس على لقب بطولة CIB العالم للإسكواش بـ3 لاعبين في المباراة النهائية
  • الترجي التونسي يستقبل الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • تتويج الخليج بطلًا للدوري الممتاز لناشئي اليد للمرة السابعة في تاريخه