أكد محمد عوض وكيل وزارة التموين بمحافظة بورسعيد أن شعبة تجار الأسماك واصلت لليوم التاني ضخ أنواع من الأسماك مدعمة تضامنا منهم مع المواطنين فى إطار ما تم الاتفاق عليه فى اجتماع الغرفة التجارية برئاسة محمد سعدة السكرتير العام لاتحاد الغرف التجارية المصرية.  

وأضاف عوض أن شعبة أسماك بورسعيد اخطرت المديرية بقيامها بضخ كميات من الأسماك بالتعاون مع التجار لبيعها بالتسعيرة الجبرية بـ١٢٠ جنيها للدنيس و ٦٠ جنيها للشباب الأبيض.

 

وأوضح وكيل تموين بورسعيد أنه أصدر تعليمات الي الرقابة التموينية بتكثيف الحملات لمراقبة الأسعار خاصة فى الأصناف المدعومة و إعلان التسعير لباقي الأصناف


وقال عوض أنه قاد إحدى حملات تموين بورسعيد بمتابعة الاسعار بسوق الأسماك الحضارى الرئيسي للمحافظة وشهد إقبال من المواطنين عن يوم أمس

وطالب عوض المواطنين بالتخلي عن السلبية و الإبلاغ الفورى عن أي تاجر مخالف لعدم إعلان التسعير أو أي تاجر يستغل المواطنين وحالتهم الاقتصادية لبيع أصناف غير صالحة .

وشدد وكيل تموين بورسعيد انه برغم أن تموين بورسعيد يمتلك فرق رقابية كبيرة بمختلف مكاتب تموين المحافظة الا انها لن تكون بقوة و انتشار المواطنين فى كل نقطة على مدار الساعة فوجب على من يرصد الخطأ الإبلاغ الفورى من أجل صالحه وصالح المواطنين.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد اتحاد الغرف التجارية اتحاد الغرف التجارية المصرية التسعيرة الجبرية التلاعب في الأسعار الغرف التجارية المصرية محافظة بورسعيد مراقبة الأسعار وكيل وزارة التموين تموین بورسعید

إقرأ أيضاً:

أرخص من الأسواق.. «القصابين» تكشف سبب إقبال المواطنين على شراء اللحوم من منافذ الحكومة

أكد هيثم عبد الباسط، نائب رئيس شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء اللحوم من المنافذ والمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارتي التموين والزراعة مع قرب عيد الأضحى المبارك.

وأوضح عبد الباسط، اليوم الاثنين، أن حركة الشراء بمحال الجزارة لم تشهد نفس معدلات الإقبال بالمنافذ الحكومية، مؤكدا أن الأسعار تختلف من منطقة إلى أخرى في مجال الجزارة.

وأكد نائب رئيس شعبة القصابين، أنه مع قرب عيد الأضحى طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية في نحو 1500 منفذ من المنافذ التابعة لها، لحوم بتخفيضات تتراوح من 30 لـ40%، مشيرا إلى أنه تم طرح كيلو اللحوم البلدي بسعر 335 جنيها وكيلو اللحوم السوداني أو الجيبوتي 285 جنيها، وكيلو اللحم الضأن المجمد "أوروجواي" بسعر 335 جنيها وكيلو لحم الضأن البلدي بسعر 360 جنيها.

وأشار عبد الباسط، إلى أن الوزارة طرحت أيضا كيلو اللحوم الهندي المبردة بسعر 220 جنيها، والخراف الحية بسعر 180 إلى 190 جنيها للكيلو القائم.

مقالات مشابهة

  • ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء
  • حماية لـ المواطنين من الاستغلال.. برلمانية تطالب بتشديد الرقابة على الأسواق
  • تحرير 26 محضرا تموينيا للمخابز بمطاي بالمنيا
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل المجازر ومحطة تسمين الماشية
  • أرخص من الأسواق.. «القصابين» تكشف سبب إقبال المواطنين على شراء اللحوم من منافذ الحكومة
  • المؤبد لمتهم قتل شابًا لدفاعه عن جارته في بورسعيد
  • أسعار الأعلاف بتعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة وفي الأسواق
  • مرشح للانتخابات الرئاسية الموريتانية لـ عربي21: نصف برنامجي مخصص لإصلاح التعليم
  • قومية بورسعيد تقدم عرض "جميلة" في افتتاح مهرجان فرق الأقاليم المسرحية