قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب: إن هناك أكثر من 30 قبيلة توافقوا حول تشكيل اتحاد القبائل العربية، برئاسة الشيخ إبراهيم العرجاني، لافتًا إلى أن أبناء القبائل العربية لهم أدوار وطنية عظيمة عبر التاريخ، وأن القبائل العربية جذورها تمتد في كافة أنحاء الوطن.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، «إحنا بنحب البلد دي ومستعدين نموت علشان تراب الوطن»، موضحًا أن كل القضايا يمكن أن تُحل إلا سقوط الوطن.

وأوضح أن أبناء القبائل العربية الذين حضروا المؤتمر الأول لاتحاد القبائل العربية في سيناء أمس الأربعاء، عبروا عن سعادتهم الغامرة بالرئاسة الشرفية للرئيس السيسي لاتحاد القبائل العربية، مشيراً إلى أن القبائل العربية توافقت حول تدشين مدينة السيسي في سيناء إيمانا منهم بالدور التاريخي للرئيس السيسي للقضاء على الإرهاب وتنمية وتعمير سيناء.

وتابع المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، أن الرئيس السيسي يعمل على حماية الأمن القومي في كل الإتجاهات، مضيفاً أن كل من حضر مؤتمر اتحاد القبائل حضر عن قناعة.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: الشيخ إبراهيم العرجاني مسيرة كفاح ونضال وله أدوار وطنية مشهودة

مصطفى بكري: إبراهيم العرجاني دخل جحور الإرهاب في سيناء ولعب دورا وطنيا مشرفا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبناء قنا والأقصر والقبائل العربية إبراهيم العرجاني ابراهيم العرجاني رئيسا لاتحاد القبائل العربية اتحاد القبائل اتحاد القبائل العربية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية الدولة المصرية الشيخ إبراهيم العرجاني القبائل العربية مدينة السيسي مدينة السيسي بسيناء مصطفى بكري القبائل العربیة مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

بكري: التشكيل الوزاري الجديد اكتمل ومدبولي أجرى لقاءات سرية مع بعض المرشحين

كتب- حسن مرسي:

كشف الإعلامي مصطفى بكري عن تفاصيل التشكيل الوزاري الجديد المتوقع صدوره بعد عيد الأضحى المبارك.

خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، ذكر بكري أن الحكومة أكدت على أن التشكيل الوزاري الجديد قد اكتمل وأن رئيس الوزراء أجرى لقاءات سرية مع بعض المرشحين، مع التكتم الشديد حول الأسماء الجديدة.

أشار مقدم "حقائق وأسرار"، إلى أنه بعد الإعلان عن التعديل الوزاري ستكون هناك حركة تغيير واسعة للمحافظين، متوقعًا مفاجآت في التشكيل الوزاري تشمل استمرار بعض الوجوه واختفاء أخرى، إضافة إلى تغييرات في المجموعة الاقتصادية ودور كبير متوقع للمرأة في الحكومة الجديدة.

وأعرب الإعلامي مصطفى بكري، عن أمله في أن تعمل الحكومة المقبلة على تحقيق تطلعات الشعب المصري وتوفير الأمن والاستقرار، والذي أكد عليه الرئيس السيسي مرارًا، مشددًا على أهمية العمل المتواصل والتواصل الدائم مع المواطنين لتجاوز التحديات المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: مصر لن تفرط أبدًا في القضية الفلسطينية.. وشعبها لا يقهر ورايته مرفوعة (فيديو)
  • بكري: التشكيل الوزاري الجديد اكتمل ومدبولي أجرى لقاءات سرية مع بعض المرشحين
  • بكري: “كل فرد يوعي أسرته الرئيس السيسي مش هياخد من البلد حاجة”
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي مش واخد من البلد حاجة وهدفه الحفاظ على استقرار الدولة (فيديو)
  • بكري: تغيير 80% من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة
  • أُعيد البناء 12 مرة.. كيف تغير شكل الكعبة عبر التاريخ؟
  • التشكيل الوزاري الجديد.. مصادر: استمرار اللواء محمود توفيق في منصبه وزيرا للداخلية
  • مصطفى بكري يكشف عن موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد وحلف اليمين
  • نواب وقيادات وشخصيات عامة يشاركون في عزاء نجل شقيق الشيخ إبراهيم العرجاني (فيديو وصور)
  • الإعلام العبري: "42 ألف جندي مصري مستعدون في سيناء".. مخاوف من جيش مصر و"العرجاني" في اسرائيل