علق الإعلامي أحمد موسى، على إحياء المطربة  أمال ماهر لحفل غنائي كبير في المملكة العربية السعودية.

النجاح بيلقبلك .. عبير نعمة تشيد بـ حفل أمال ماهر آمال ماهر بإطلالات ملفتة في حفل جدة| أيهما أجمل؟

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" أمال ماهر عملت حفلة غنائية في جدة بالسعودية وتعود من جديد للتألق".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "حفل أمال ماهر كان كامل العدد والآلاف كانوا حاضرين في الحفل والجمهور تفاعل بشكل إيجابي مع أمال ماهر ".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى :"  أداء أمال ماهر في حفلتها كان رائعا وصوت أمال ماهر قوي وأمال ماهر مبهرة ".

وأكمل الإعلامي احمد موسى:" مكنش فيه كرسي فاضي في حفل امال ماهر أمس"، مضيفا:" أمال ماهر مشرفة لمصر ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى آمال ماهر السعودية اخبار التوك شو الإعلامی أحمد موسى أمال ماهر

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية

حرص كل من الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية والفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة ونادية مصطفى وزوجها وحكيم ومحمد محيي وخالد عجاج وحسام حسني وحمدي باتشان وفيفي عبده ولقاء سويدان وهدى والموزع أحمد عبد السلام والملحن أحمد زعيم على حضور عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية الذي أقيم بمسجد حسين صدقي في المعادي، كما حرص على الحضور أيضًا وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

 

 

وبدأ محمد عدوية منذ قليل استقبال واجب العزاء في والدته السيدة ونيسة عاطف زوجة المطرب أحمد عدوية، بمسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي.

 

وحرص عدد من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء في والدة الفنان محمد عدوية، في مسجد حسين صدقي، عقب انتهاء صلاة المغرب مباشرة، وكان أول الحاضرين الفنانة لقاء سويدان، والفنانة لقاء الخميسي.

 

 

وفاة زوجة أحمد عدوية

 

 

رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 16 مايو السيدة ونيسة أحمد عاطف زوجة المُطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد عدوية، بشكل مفاجئ في منزلها، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة حيث كانت تعاني من مرض السكر وأصيبت بغرغرينة سكر، وتدهورت صحتها خلال الآونة الأخيرة وشيع جثمانها بمسجد السيدة نفيسة..

 

 

 

 

 

وكان قد أعلن خبر الوفاة الشاعر صلاح عطية على حسابه عبر موقع فيس بوك وكتب: "ام محمد.. ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، من يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لـ (عدوية) فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة فى الحديث.. أنها (ست أصيلة) لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام فى محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، فقد كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص ألف رحمة ونور عليها".

 

 

زوجة المطرب أحمد عدوية كانت بمثابة السيدة المصرية الأصيلة التي وقفت بجوار زوجها ودعمته وساندته في محنته وأزمة مرضه وظلت معه طيلة حياتهما الزوجية، فلم تتخل عنه أبدا وأنجبت منه ابنهما الفنان محمد عدوية وابنتهما "وردة"، فهى توأم روح الفنان الكبير أحمد عدوية وحبه الأول والأخير، ومن يتابع عدوية سيجد أن زوجته كانت بمثابة مديرة أعماله والمتحدثة نيابة عنه، وكانت لقصة حبهما مواقف لطيفة بدأت بمعاكسة "عدوية" لها.

ويعد آخر ظهور للثنائي معًا المطرب عدوية وزوجته فى برنامج واحد من الناس حينما تحدثا عن كواليس تعارفهما وقصة حبهما التى تكللت بالزواج الذى دام سنوات طويلة استطاعا خلالها تكوين عائلة ناجحة.

مقالات مشابهة

  • تأييد براءة مصطفى كامل من سب وقذف أحمد رمضان
  • النيابة الجزائية التابعة للانتقالي في عدن تقتحم مكتب محامي الصحفي “أحمد ماهر” وتُصادر ملفات القضية
  • مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية
  • أحمد موسى: مشروعات وزارة النقل توفر 2 مليون فرصة عمل
  • يحقق 30 مليار دولار سنويا.. أحمد موسى يكشف عن تفاصيل إنشاء أكبر ميناء في المنطقة
  • أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي.. الاثنين المقبل
  • مواجهة إنسانية وفنية بين أحمد ماهر وابنه في "واحد من الناس"
  • وفاة مراسل قنوات بي إن سبورتس أحمد نوير
  • بكلمات مؤثرة.. عبد الناصر زيدان يودع المراسل أحمد نوير بعد رحيله المفاجئ
  • آخر كلمات الإعلامي الرياضي أحمد نوير قبل رحيله.. لحق بوالدته بعد 4 أشهر