المناطق_عسير

عقدت جمعية كرامة لإكرام الموتى والعناية بالمقابر بمنطقة عسير جمعيتها العمومية بحضور أعضائها وأعضاء مجلس الإدارة واستعرض الاجتماع جدول أعماله، حيث تم اعتماد القوائم المالية وتقرير مراجع الحسابات لعام 2023م، واعتماد التقرير السنوي للبرامج لعام 2023م.

كما استعرض الاجتماع الخطة الاستراتيجية والخطة التشغيلية والموازنة التقديرية للعام المالي 2024م، وانتهى الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات التي تدعم الجمعية وترتقي بأدائها.

يذكر أن جمعية كرامة لإكرام الموتى والعناية بالمقابر بمنطقة عسير قد حققت نجاحات متوالية خلال الفترة الماضية، وتعمل على تطوير إمكاناتها فيما يخص النقل والتجهيز والدفن، بالإضافة للبرامج المجتمعية التي تقدمها لذوي المتوفي خاصة والمستفيدين من خدماتها بشكل عام.

يشار إلى أن الجمعية تتشارك مع أمانه منطقة عسير وبلدياتها في تنفيذ جميع خدمات إكرام الموتى بدءاً بنقل المتوفي من المنزل أو المستشفى إلى مراكز إكرام الموتى لتغسيله وتكفينه ثم الانتقال للدفن في المقبرة، إضافة إلى جهودها في توفير جميع الخدمات المتعلقة بإكرام الموتى، ومنها استحداث معمل خاص بالجمعية لصناعة الصلايا والشواهد ذات الجودة العالية، وتقديم العديد من المبادرات والبرامج لأسر المتوفين والمجتمع بشكل عام، وتقدم جميع خدماتها مجاناً وبدون أي مقابل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جمعية كرامة

إقرأ أيضاً:

بالصور – هكذا احتفل حسين فهمي ببدء تصوير “قصر الباشا”

متابعة بتجــرد: بعد تأجيلات عدة وتأخير التصوير بسبب انشغال كلٍ من النجم أحمد حاتم، والفنان الكبير حسين فهيم في أعماله الفترة الماضية، احتفلت أسرة فيلم “قصر الباشا” بانطلاق أول أيام تصويره، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من صنّاع الفيلم وأبطاله، منهم: حسين فهمي، أحمد حاتم، صدقي صخر، محمد القس، نبيل عيسى، أحمد فهيم، حمزة العيلي، نانسي صلاح، والسعودية سمية رضا، الفنان السعودي محمد القس، وهيثم زيدان.

من ناحية أخرى، كشف حسين فهمي خلال كلمة ألقاها في حفل افتتاح اليوبيل الذهبي لـ”مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية” عن ذكرياته مع المهرجان، وأمنيته لـ”مهرجان القاهرة السينمائي الدولي” الذي يرأسه.

وقال حسين فهمي إنه سعيد بحضوره كضيف شرف للمرة الثالثة، فثمة ارتباط شخصي بينه وبين جمعية الفيلم منذ أن تخرّج في معهد السينما، وجمعيات الفيلم في كل أنحاء العالم لها احترامها، ومن خلالها كان يشاهد الأفلام ويتابع أخبار الحركة الفنية، لذلك فجمعيات السينما مهمة لهواة السينما بحيث يمكنهم تكوين مداركهم من خلال متابعتها.

وعبّر فهمي عن سعادته باليوبيل الذهبي لأنه شارك في دورات عدة له وكُرّم من خلاله ويعرف مؤسّسيه، لذلك فهو في خدمة جمعية الفيلم دائماً، إذ قال: “أتمنى أن أُحضر اليوبيل الذهبي الى مهرجان القاهرة وأنا رئيسه”.

main 2024-06-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “جمعية كهاتين” تحتفي بتخريج 150 من طلابها
  • «الوطني» يوافق على الحساب الختامي الموحد
  • «الوطني» يقرّ مشروع قانون الحساب الختامي لعام 2023
  • «الوطني الاتحادي» يوافق على الحساب الختامي الموحد بإيرادات 66.2 مليار درهم
  • «القومي للمرأة» ينظم الاجتماع الثالث للشبكة الإقليمية لدعم المساواة بين الجنسين
  • “حماية البيئة” تتحفظ على اقتراح إنشاء منطقة تخييم في جال الزور
  • حرم أمير الرياض ترعى الحفل الختامي لبرنامج الوالدية الفعَّالة “تثقيف الأم والطفل” في دورته الثالثة عشرة
  • فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير ينظم فعاليات وأنشطة مبادرة ” حياة ” في جميع إدارات التعليم بمنطقة عسير.
  • “تراحم المدينة” توقع اتفاقيات لتأهيل وتدريب السجناء والمفرج عنهم وأسرهم
  • بالصور – هكذا احتفل حسين فهمي ببدء تصوير “قصر الباشا”