البوابة نيوز:
2024-06-07@23:42:45 GMT

لطفي لبيب يكشف موعد اعتزاله الفن

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الفنان لطفي لبيب، أنه أوشك على إعتزال الفن قريبا، رغم مشاركته في عملين فنيين من ضمنهم فيلم نور الريس مع نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل.

وتابع لطفي لبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2: "أحيانا بروح التصوير يوم ويوم لأ.

. علشان اللوكيشن بيوحشني وسألته المذيعة نهال طايل: "يعني أنت كده مش معتزل الفن!؟.. ليرد قائلا  :"أوشكت على الإعتزال".

وعن وقف تصوير فيلم "نور الريس" بسبب خلافات مع مخرج العمل ومصطفى كامل رد الفنان لطفي: "معرفش حاجه عن المعلومة دي".

وأوضح لطفي لبيب، أن أجره في فيلم "السفارة في العمارة" كان 25 ألف جنيهاً، وكان نقلة كبيرة في حياته من حيث الأجر، والمنتج وقتها تنبأ له بالعمل الثاني سيزيد لـ 250 ألف جنيها.

وعن موقفه مع الفنان أحمد عز، خلال مسرحية "علاء الدين"، عندما صعد على المسرح، قائلا أنه لم يتمالك دموعه كونه يعشق المسرح واستقبال الجمهور له بشكل كبير، وأحمد عز كان بدايته معه في فيلم "365 يوم سعادة".

وأشار الفنان لطفي لبيب، إلى أنه تابع مسلسل الحشاشين في دراما رمضان 2024، والكاتب عبدالرحيم كمال قدم العمل بشكل جيد، واللهجة المصرية كانت موفقة بالعمل واصبحت لغة شعوب كثيرة من أنحاء الدول العربية.

 


https://www.facebook.com/share/v/VBz7Fp1xqK4D6mAW/?mibextid=oFDknk

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعتزال لطفي لبيب لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

محمد أنور يكشف عن تفاصيل دوره في فيلم جوازة توكسيك

كشف الفنان محمد أنور عن تفاصيل دوره في فيلم جوازة توكسيك، والذي من المقرر عرضه قريبًا في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم صيف 2024.

 

دور محمد أنور في فيلم جوازة توكسيك

 

وقال محمد أنور، في تصريحات صحفية: سعيد بتجربة جوازة توكسيك، وأتمنى أن ينال العمل على إعجاب الجمهور وقت عرضه، خاصة وأن الكوميديا جديدة على السينما، وأظهر من خلاله بشكل جديد.

وأضاف: حاليًا أواصل التحضير لأكثر من عمل فني، سوف أعلن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة، وسوف أظهر بشكل جديد في الأعمال المقبلة.

 

موعد عرض فيلم جوازة توكسيك

 

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم جوازة توكسيك عن موعد عرضه، والذي من المقرر أن يكون يوم 3 من شهر يوليو المقبل، وهو من بطولة نخبة من نجوم الفن، منهم:  ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وآخرين، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

بوسترات ثنائية لأبطال فيلم جوازة توكسيك

 

وقامت الشركة بطرح بوسترات ثنائية للأبطال، حيث ظهرت النجمة ليلى علوى بجوار الفنان بيومي فؤاد على أحد البوسترات، بينما في البوستر الثاني ظهرت هيدي كرم وتامر هجرس، أما الثالث ظهرت جوهرة تتوسط كل من: فاروق قنديل، ونورين أبو سعدة، إضافة إلى بوستر جمع بين محمد أنور ملك قورة.

 

 

أحداث فيلم جوازة توكسيك

 

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

 

آخر أعمال محمد أنور
 

 

وكانت آخر أعمال الفنان محمد انور، هو مشاركته في فيلم «مستر إكس»، بطولة احمد فهمي، والذي تم عرضه خلال موسم عيد الأضحى، وحقق إيرادات مميزة لدور السينما.
 

 

 

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أوس أوس، رحاب الجمل، محمد أنور، محمود حافظ، عمرو يوسف، مصطفي خاطر، أكرم حسني، علاء مرسي.

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يكشف سبب قرار اعتزاله كرة القدم
  • كروس يكشف وجهته المقبلة بعد اعتزاله رسميًا
  • تعرف على موعد عزاء المخرج محمد لبيب
  • أبرز تصريحات رحمه أحمد في برنامج "أسرار النجوم"
  • في ذكرى ميلاد محمود مرسي.. قصة حب «فيلسوف الفن» وسيدة المسرح
  • محمد أنور يكشف عن تفاصيل دوره في فيلم جوازة توكسيك
  • تكريم سميحة أيوب عن مشوارها الفني بدار الأوبرا (صور)
  • حلا شيحة تثير الجدل مجدداً: الفن اختفى من مصر
  • "حياتها ماشية".. أحمد كمال يطمئن الجمهور على عبلة كامل
  • أبرزهم غادة عبدالرازق| الإكتئاب يلاحق عددا من النجوم.. والبعض يعتزل الوسط