العجمة يسأل وائل النجار: أين غيرة اللاعبين على اسم وقميص الاتحاد.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

سيقتل اللاعبين.. ريال مدريد يعترض على كأس العالم للأندية 2025

كشفت تقارير صحفية الإسبانية، اليوم الخميس، على اعتراض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025، وذلك بشكلها الجديد، بمشاركة 32 فريقًا.

ريال مدريد يعترض على كأس العالم للأندية 2025

وقالت صحيفة «ريليفو» الإسبانية، في تقريرها، اليوم الخميس: «في العام المقبل سيبدأ الشكل الجديد لكأس العالم للأندية، حيث تجمع بطولة 32 فريقًا من ستة اتحادات في الولايات المتحدة في شكل مماثل لكأس العالم للمنتخبات الوطنية».

وأضاف الصحيفة: «لقد وضعت هذه البطولة اللاعبين والأندية في حالة حرب، والذين لا يفهمون قرار «فيفا» بإدخال المزيد من المباريات في تقويم مشبع تمامًا، من بين أولئك الذين لا يفهمون أو يشاركون الاحتفال هو ريال مدريد، الذي يعارض تمامًا الشكل الجديد».

وواصلت: «الموسم المقبل سنبدأ في أغسطس وننتهي في يوليو إنه جنون سيقتلون اللاعبين».

وأكدت: «لا يرون أي فائدة في التخطيط لهذا العام إنهم على حق أول مباراة رسمية للفريق الأبيض «ريال مدريد»، كأس السوبر الأوروبي، ستقام في 14 أغسطس 2024، وإذا وصلوا لسبب ما إلى نهائي كأس العالم للأندية، فسينتهي الأمر في 13 يوليو 2025 هذا يعني لنقول، بالضبط أحد عشر شهرًا بدون أي راحة تقريبًا».

وشددت الصحيفة الإسبانية: «إذا قمنا بقياس ذلك بالمباريات فإن ريال مدريد أمامه عام يمكنه أن يلعب فيه 72 مبارا، . ستضيف كأس العالم للأندية الجديدة سبعة دوري أبطال أوروبا لا يساعد أيضًا، حيث يضيف اثنين آخرين إلى دور المجموعات ويمكن أن يصبحا اثنين آخرين إذا لم يتأهل مباشرة إلى دور الـ16».

واختتمت: «بالإضافة إلى ذلك، تم استعادة إنتركونتيننتال لا يزال بدون ملعب ولكن مع التاريخ، 18 ديسمبر والذي يضيف تطابقًا آخر إلى التقويم الأبيض وينبغي أن نضيف إلى ذلك تلك التي يلعبها لاعبو كرة القدم مع فرقهم».

الأهلي يشارك في كأس العالم 2025

ومن المقرر أن يشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية 2025، بشكلها الجديد والتي تشهد للمرة الأولى مشاركة 32 فريقًا، من بينهم بطل القارة الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • صورة: مقتل أحمد النجار في الناصرة
  • المستشفيّات مليئة بالحرجى.. الإعلام الإسرائيلي يسأل: كيف سنهزم حزب الله؟
  • النجار : فيصل الغامدي من مستهدفات مشروع احتراف اللاعب السعودي خارجيًا
  • الشارقة تكرّم 4 أدباء أردنيين في عمّان
  • حسام حسن يحفز اللاعبين قبل مباراة بوركينا فاسو
  • سيقتل اللاعبين.. ريال مدريد يعترض على كأس العالم للأندية 2025
  • بيت حنينا.. تعرف عليها: قرية مقدسية هاجر معظم سكانها
  • علامات تُظهر غيرة وحقد بعض المقربين منك.. كيف تتعامل معهم؟
  • التربية تعلن إطلاق مشروع بناء 30 مدرسة جديدة في صلاح الدين
  • وائل حلاق: دمار غزة أظهر الوجه الحقيقي للحداثة و كلنا فلسطين شعار يجسد عالمنا المتأزم