التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، وزير خارجية دولة الكويت عبدالله علي اليحيا، على هامش اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة للدورة العادية 33.
وجرى خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى مناقشة مستجدات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

#المنامة | سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يلتقي معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بجمهورية العراق الدكتور فؤاد حسين، وذلك على هامش اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة للدورة العادية الـ 33. pic.twitter.com/4C6SNGY8L5— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) May 14, 2024وزير الخارجية العراقيالتقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بجمهورية العراق الدكتور فؤاد حسين، وذلك على هامش اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة للدورة العادية الـ 33.
أخبار متعلقة أمير المدينة المنورة: تجويد مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمنالأرصاد: المنطقة العربية تتعرض لظواهر وتقلبات مناخية غير مسبوقةوجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها، إضافة إلى مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.وزير الخارجية الأردنيكما التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور أيمن الصفدي، وذلك على هامش اجتماع وزراء الخارجية التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة للدورة العادية الـ 33.
وجرى خلال اللقاء، استعراض سبل تعزيز العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في قطاع غزة ومحيطها، وتداعياتها الأمنية والإنسانية، والجهود المبذولة بشأنها.
حضر اللقاءات، مدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود، والقائم بأعمال السفارة في مملكة البحرين الدكتور أحمد الدلبحي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس المنامة وزير الخارجية المستجدات الدولية الكويت وزیر الخارجیة فیصل بن فرحان

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة التقى المدير العام التنفيذي لـاكساد

إلتقى وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن، المدير العام التنفيذي للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة "إكساد" الدكتور نصر الدين العبيد، وبحث معه في سير العمل في المركز وعلاقات التعاون المشترك وآفاق تطورها في شتى المجالات، إضافة إلى خطة الأمن الغذائي المعتمدة من أغلب الدول العربية.
خلال اللقاء، قدم العبيد شرحا تفصيليا عن "تطور عمل المنظمة تحت رعاية جامعة الدول العربية، التي استطاعت خلال فترة أن تنتقل بخطة زراعة القمح إلى التوطين في لبنان و المملكة العربية السعودية، موريتانيا، الصومال، اليمن وباقي دول العالم العربي".

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة التقى المدير العام التنفيذي لـاكساد
  • وزير الخارجية الإيرلندي: الاتحاد الأوروبي يبحث فرض عقوبات على إسرائيل
  • اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية تبحث مع الاتحاد الأوروبي “التطورات الخطيرة” بغزة
  • الخارجية: وصول وفد "القمة العربية الإسلامية" بشأن غزة إلى مدريد
  • وفد القمة العربية الإسلامية يبحث مع مجلس الشؤون الخارجية الأوروبي تطورات غزة
  • اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية تبحث مع الاتحاد الأوروبي "التطورات الخطيرة" بغزة
  • وزير الخارجية المصري يبحث في بروكسل مع نظيره الإيرلندي الأوضاع في غزة
  • وزير الخارجية يبحث أوضاع غزة وجهود الاعتراف بالدولة الفلسطينية مع نظيره الأيرلندي
  • "الخارجية": وصول وفد اللجنة الوزارية بشأن غزة إلى بروكسل
  • المحطة الـ 12.. وفد اللجنة الوزارية من «القمة العربية الإسلامية» يصل بروكسل