ماجد محمد

تسعى رابطة الدوري السعودي للمحترفين لتوفير رعايات جديدة للأندية غير المستحوذة من قِبل شركاتٍ خاصَّةٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وتستهدف الرابطة جلب رعاياتٍ من القطاع الخاص من أجل دعم الأندية الأخرى غير الأندية المستحوذة من شركاتٍ محليةٍ والممثلة في الهلال والأهلي والنصر والاتحاد والقادسية، وفقا لـ صحيفة جارديان.

وتواصل الرابطة استقطاب أفضل النجوم على مستوى العالم من أجل اللعب في دوري روشن، كما تساعد اللاعبين على التأقلم سريعًا مع البيئة المحلية عبر توفير نحو 50 منتجعًا من شركة البحر الأحمر.

كما وضعت الرابطة ثنائي ليفربول أليسون بيكر والمصري محمد صلاح، ضمن مستهدفاتها في الموسم الجديد من روشن.

يذكر أن تقارير صحفية أكدت أن محمد صلاح لا يمانع من القدوم إلى دوري روشن بعد انتهاء رحلته في إنجلترا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إنجلترا الأهلي الاتحاد القادسية النصر الهلال دوري روشن محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة

البلاد – جدة

دشّنت مجموعة روشن -إحدى المشاريع الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة- اللوحة الفنية لممشى الواجهة في حلته الجديدة، بعد إطلاق مبادرة تحسين المنظر الجمالي لواجهة روشن البحرية في جدة، بالتعاون مع برنامج” لنبادر” للتطوع والشراكة المجتمعية وجمعية المسؤولية الاجتماعية بمحافظة جدة.

وسجّلت الواجهة- التي تعد إحدى أكثر الوجهات جاذبية في مدينة جدة- رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأطول رسمة على ممشى في العالم. ويغطي العمل الفني- الذي زينته أنامل الإبداع من فنانين ومتطوعين، وعبر عن روح مدينة جدة النابضة بالحياة والعناصر المميزة لمجموعة روشن- ممشى واجهة روشن البحرية بالكامل، الذي تصل مساحته الإجمالية إلى 16000 متر مربع.

وتأتي مبادرة تجديد المنظر الجمالي لواجهة روشن البحرية في إطار التزام المجموعة بتحسين جودة الحياة لسكان جدة، وتعكس دعمها للفنانين السعوديين، وإيمانها بأهمية الفن في تحقيق رفاهية المجتمع.

وفي هذا السّياق، أعربت الرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة روشن غادة الرميان، عن شكرها للجهات المشاركة ولكل متطوّع أسهم في تحويل هذه الفكرة إلى واقع ملهم.

وقالت: لقد أردنا أن تسجّل واجهة روشن البحرية اسمها عالميًا، وهذا الرقم القياسي الجديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، يعد دليلًا جديدًا على التزامنا بالإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لجعل مدينة جدة من أفضل المدن قابلية للعيش، ونأمل أن يستمتع جميع الزوّار برؤية هذا التصميم الجديد لواجهة روشن البحرية، وأن تكون هذه المبادرة خطوة هامّة في مسيرتنا نحو إطلاق المزيد من المبادرات، التي تعزّز جودة الحياة في مجتمعاتنا كافة.

مقالات مشابهة

  • أندية روشن تتسابق على ضم حمدالله
  • الركراكي: أندية أوربية ترفض التصريح للدوليين المغاربة بلعب الأولمبياد
  • رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة
  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • أندية روشن تستهدف نجم أتلانتا
  • صندوق الثروة السيادي السعودي ينوي تدشين رابطة جديدة للملاكمة
  • مدربون: ضعف الإعداد وضغط المباريات أثرا على المردود الفني لدوري اليد
  • رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل فنية
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري