قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وشؤون الأسرة والطفولة ووزير الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال هادي الحويلة برفقة أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم اليوم الإثنين بزيارة تفقدية إلى ستاد جابر الأحمد الدولي، بحضور مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة فيصل اليتيم والوكيل المساعد بالديوان الاميري سعود الحجرف والوكيل المساعد بوزارة الاعلام تركي المطيري ، وكذلك بحضور ممثلين عن كافة جهات الدولة المشاركة.

‏وتم خلال الزيارة التفقدية الاطلاع على اللمسات الأخيرة للمباراة النهائية لكأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد ،حفظه الله ورعاه، والوقوف على جهوزية جميع الجهات الحكومية والخاصة ووزارات الدولة المعنية بالمباراة.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

بعثة المجموعة الإنمائية «SADC» تطلع على التجربة المصرية في التعليم الرقمي

نظمت وزارة التعاون الدولي، وبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، بعثة خاصة بالمجموعة الإنمائية لجنوب أفريقيا، من شأنها نشر التجربة المصرية فيما يخص مجال التعليم الرقمي، في إطار الجهود المبذولة من الوزارة وبلدان الجنوب، بالتنسيق مع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة.

مصر تستقبل وفود 4 دول من المجموعة الإنمائية

في هذا الإطار، استقبلت مصر وفد وزاري ضم 4 دول للمجموعة الإنمائية خلال زيارة من 7 لـ12 يونيو 2024، حيث هدفت البعثة للتعرف على التجربة المصرية بمجال التعليم الرقمي، ما سيساهم بتطوير دول مجموعة «سادك» لنظمهم التعليمية الرقمية، مثل التجربة المصرية بهذا المجال، ما يدعم الدور الذي تقوم به مصر لدفع التنمية بالقارة الأفريقية.

وجاءت البعثة في إطار الرئاسة المصرية للشراكة الجديدة وتنمية أفريقيا «النيباد»، التي يعد من أهم أولوياتها لتعزيز التعاون بين الدول الأفريقية، وتبادل الخبرات بمجال صياغة وتطبيق استراتيجيات التعليم.

وقالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، إن البعثة تفعيل للجهود المبذولة مع الشركاء، لتعزيز التعاون الثلاثي، ما سيحقق استفادة وتبادل في الخبرات والمعرفة والتجارب التنموية المنفذة بين مصر ودول القارة، مشيرة إلى أن مصر تعمل بالاستفادة والبناء على علاقاتها القوية مع شركاء التنمية، من أجل تعزيز جهود التنمية في القارة.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الشؤون تزور مجمع دور الرعاية الاجتماعية لتهنئة النزلاء بعيد الأضحى المبارك
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد قوات الأمن الخاصة المشاركة ضمن قوات أمن الحج
  • وزيرة الشؤون هنأت القيادة السياسية بالعيد
  • بعثة المجموعة الإنمائية «SADC» تطلع على التجربة المصرية في التعليم الرقمي
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على سير العمل في مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج بمقر الأمن العام في مشعر منى
  • محمد بن زايد يصل إيطاليا في زيارة عمل يشارك خلالها في جلسة لمجموعة السبع
  • وزيرة الشؤون تبحث مع مسؤولين أسترالي وسنغافوري الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • مستبعدة التماس الكهربائي.. الدفاع المدني تطلع شفق نيوز على حيثيات حريق توليب تاور بأربيل
  • وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية تعلن عن مبادرات جديدة لتحسين خدمات المواطنين وتطوير القطاع
  • الكويت.. توجيه من الأمير مشعل الصباح حول حريق المنقف