مسقط- الرؤية

تعاونت شركة فلاورد- الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة- مع مجموعة فوزية سلطان الصحية (FSHN) لتنظيم ورشة عمل لموظفيها حول الوعي بالصحة النفسية، والتي أقيمت بمشاركة الأخصائية النفسية الدكتورة عائشة كمال.

وبهذه المناسبة، أطلقت الشركة برنامجها للصحة النفسية للموظفين بالشراكة مع مودرن هيلث (Modern Health)، وهي منصة عالمية تقدم حلول متعلقة بالصحة النفسية للشركات.

وتم تنظيم الورشة عبر الإنترنت لتشمل موظفي فلاورد في جميع البلدان التي تعمل بها، بهدف توعية الموظفين وزيادة الإدراك حول أهمية الصحة النفسية وكيفية الاعتناء بأنفسهم.

وقدمت الدكتورة عائشة كمال خلال الورشة معلومات قيّمة حول مفهوم الصحة النفسية،و طرق التركيز على الطاقة، وتطوير التفكير الاستباقي، وبناء مجموعة أدوات لتعزيز المرونة النفسية، وشهدت الورشة مشاركة موظفين من مختلف الأقسام والدول، مما يعكس التزام الشركة بدعم الصحة النفسية لموظفيها.

بالإضافة إلى ذلك، تدرك فلاورد أن الصحة النفسية تتأثر بشكل كبير بعوامل متعددة مثل العلاقات الشخصية والصحة البدنية والرفاهية المالية، وبما أن مشاكل مثل القلق والاكتئاب والإرهاق تحتاج إلى نهج شامل، فقد بادرت فلاورد بالتعاون مع مودرن هيلث لإطلاق برنامج يساعد على تحسين الصحة النفسية لموظفيها ودعم نجاحهم الشخصي والمهني.

ويتيح البرنامج للموظفين الوصول إلى العديد من الخدمات النفسية، مثل جلسات العلاج الفردي والتدريب الشخصي ومحتوى مخصص لمعالجة مشاكل الصحة النفسية المتنوعة وجلسات جماعية يديرها محترفون مودرن هيلث، إذ تؤمن فلاورد أن هذا الاستثمار في الخدمات النفسية ضروري ليس فقط لتحسين الرفاهية الشخصية للموظفين، ولكن أيضاً لزيادة إنتاجيتهم في العمل.

وتمثل شراكة فلاورد ومجموعة فوزية سلطان الصحية ومودرن هيلث خطوة مهمة نحو تطوير ثقافة عمل إيجابية وصحية، ليس فقط في شهر الوعي بالصحة النفسية بل طوال العام، مؤكدة التزامها بتعزيز الوعي بالصحة النفسية وتوفير الموارد اللازمة لضمان راحة موظفيها.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مبادرات تمكين رواد الأعمال

البلاد – الرياض

اختتم بنك التنمية الاجتماعية، مشاركته في قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب لمجموعة العشرين لعام 2024، التي أُقيمت مؤخرا ، في مدينتي جويانيا وفلورينابلس، البرازيل، بحضور قادة من منظومة ريادة الأعمال والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.

واستعرض البنك مبادراته وبرامجه التمويلية لدعم وتمكين المنشآت الصغيرة والناشئة وكذلك العمل الحر، فيما سلّط من خلال مبادرة “تجسيد” الضوء على المنتجات السعودية، وفرص إنفاذ هذه المنتجات للأسواق العالمية، كما شارك في الجلسة الحوارية الرئيسية للوفد السعودي، التي ركزت على أهمية تعزيز أطر التعاون بين رواد الأعمال المدعومين من البنك ونظرائهم في الدول الأخرى، إضافة إلى المشاركة في ورش عمل حول الابتكار في الأعمال، والاستدامة، والتقنية المتقدمة.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية، المهندس سلطان بن عبدالعزيز الحميدي: نحن فخورون بقصص النجاح لرواد الأعمال السعوديين التي تم استعراضها في القمة التي شهدت إبراز عدد من المشاريع المحلية الرائدة والواعدة التي تعكس الهوية السعودية، ونتطلع إلى المزيد من التعاون مع الدول الأخرى في مجال ريادة الأعمال، وتبادل الأفكار، وخلق فرص استثمارية جديدة.

مقالات مشابهة

  • مبادرات تمكين رواد الأعمال
  • "صوفيا" مصرية زارت أكثر من 20 دولة حول العالم لزيادة الوعي بتنظيم الأسرة
  • حملة «صيف آمن» تنشر الوعي بالإسعافات الأولية في أيام العيد
  • سياسي تهامي يدعوا إلى تعزيز الوعي والوحدة الداخلية في تهامة
  • «الهلال الأحمر»: حملة «صيف آمن» تهدف إلى نشر الوعي بالإسعافات الأولية في أيام العيد
  • ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى
  • دعاء للزوجة بالصحة والعافية.. ودار الإفتاء: أمر محمود
  • نفط الوسط تعلن قرب توزيع سندات اكثر من 2600 قطعة أرض لموظفيها ببغداد
  • مجدي يعقوب: تقدم الشعوب ليس بالمال ولكن بمدى اهتمامه بالصحة والتعليم - (فيديو)
  • سخط شعبي وتفاخر حوثي.. نصف راتب إذلال للموظفين في زمن الجوع