أكد سيف سمير كابتن الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي ، أن اللاعبين على أتم الاستعداد للمشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للأندية الـ«BAL» وأن الجميع لديهم إصرار كبير على العودة للقاهرة بكأس البطولة للمرة الثانية على التوالي.
 

نهائي أفريقيا .. الأهلي يبدأ مرانه استعدادًا لملاقاة الترجي التونسي


وأوضح قائد سلة الأهلي أن الجلسة التي عقدها بها الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي مع الفريق قبل السفر إلى رواندا كان لها أثر إيجابي كبير.

. ووجه له الشكر على دعمه الكبير والمتواصل للفريق الأمر الذي يعطي اللاعبين دائمًا دفعة معنوية ويحفزهم على التتويج بكل البطولات.

وأكد سيف سمير أنه يعتبر الجيل الحالي في سلة الأهلي من أفضل الأجيال التي مرت على النادي بفضل الألقاب والبطولات التي حققها الفريق، وأكد أن هذه الإنجازات لن تتوقف وأن الفريق سيسعى دومًا لحصد المزيد من البطولات.
وأشار سيف سمير إلى أن بطولة الـ«BAL» هذا العام ستكون صعبة نظرًا للمستويات العالية للفرق المشاركة، مؤكدًا أن الأهلي يخوض البطولة وهو حامل اللقب كما أن الفريق تم دعمه بعدد من اللاعبين المحترفين على أعلى مستوى وهو ما يجعله قادرًا على تحقيق اللقب.
ووجه سيف سمير رسالة لجمهور الأهلي الذي يدعم الفريق باستمرار ويقف خلفه في كل البطولات، مؤكدًا أن لاعبي الفريق سوف يبذلوا كل ما لديهم من أجل حصد لقب بطولة الـ«BAL» لإسعاد جماهير الأهلي الوفية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي كأس البطولة سيف سمير الخطيب سیف سمیر

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من مدرب بيراميدز بعد الفوز على بلدية المحلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بلدية المحلة بهدفين دون مقابل، موجها الشكر للاعبين على مجهودهم الكبير والمتواصل في المرحلة الماضية، والوصول إلى الفوز الحادي عشر على التوالي، والابتعاد بصدارة الدوري، موضحا أن المجهود الكبير المبذول كان سببا في الفوز المهم.

وحقق بيراميدز الفوز على بلدية المحلة بنتيجة هدفين دون مقابل في إطار مباريات الجولة 26 على استاد السويس الجديد.

ورفع الفريق رصيده بيراميدز إلى 59 نقطة في قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما وصل إلى الفوز الحادي عشر تواليا.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الفريق استحق الفوز ولولا سوء الحظ الذي صادف اللاعبين في تسجيل الفرص السهلة، لحقق بيراميدز الفوز بنتيجة أكبر من الهدفين، والجهاز الفني سيعمل مع اللاعبين على ضرورة استغلال الفرص في اللقاءات المقبلة.

وأضاف الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدرب أن الدوري ما يزال طويلا والمنافسات متواصلة، ولابد من التركيز ومن الضروري الاستمرار في تحقيق الانتصارات خلال اللقاءات المقبلة، ولا يمكن بأي حال من الأحوال القبول بخسارة أي نقاط مستقبلا.

وشدد مدرب بيراميدز على أن أرضية استاد السويس لم تساعد الفريق على تقديم الكرة المعروف بها، ويجب الاهتمام بالأرضية مستقبلا للحفاظ على اللاعبين ومتعة كرة القدم، مشددا على أنه من الضروري نسيان لقاء البلدية والتركيز سريعا على مباراة المقاولون العرب المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الليلة .. الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الداخلية بالدوري
  • أول تعليق من مدرب بيراميدز بعد الفوز على بلدية المحلة
  • اقتراب نهاية إجراءات التحول إلى إيطاليا لإقامة مباريات سداسي التتويج
  • السبت انطلاق مباريات مرحلة الإياب من سباعي التتويج من الدوري الليبي لكرة السلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • شرطة أبوظبي تحصد ميداليات التميز بجدارة في البطولات الرياضية
  • كولر ينفجر ويبرئ نفسه من التعاقد مع موديست ويفاجئ كهربا
  • حافلة الأهلي تصل ستاد برج العرب استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري
  • كوبا أمريكا 2024.. لويس دياز يحمل آمال كولومبيا في التتويج باللقب الثاني
  • شقيق قائد محور تعز يعتدي على بائع قات وينهب أمواله أمام مرأى ومسمع الجميع