قال الإعلامي أحمد موسى إن كل ما يحدث منذ 7 أكتوبر  حتى الآن هو استهداف لمصر، مشيرا إلى أن الإعلام الصهيوني والإخواني يشتغلون حملة إعلامية قذرة- على حد تعبيره- ضد الدولة المصرية.

رسميًا الآن بالأسم فقط.. أستعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024 موعد عيد الأضحى 2024 في مصر والإجازات المتبقية في 2024

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء أن ما يحدث ليس الهدف منه حركة حماس  أو غزة بل يريدون  من مصر التدخل وإلقاء الاتهامات عليها بأنها أفشلت المفاوضات، وهذا لم يحدث.

وشدد على أن مصر شريك رئيسي من أجل السلام، مؤكدا أن بلادنا تعمل منذ بدء الأحداث لتحقيق السلام ولم تكن في أى وقت سبب على الإطلاق في إفشال المفاوضات ولكن العكس.  

وكشف الإعلامي أن أمريكا تضغط على مصر لتحقيق طلبات معينة، موضحا أن بلادنا ترفض التنسيق مع إسرائيل تماما وأمريكا تريد ذلك.

ونوه بأن مصر مصممة أن تتعامل مع السلطة الفلسطينية فيما يخص معبر رفح وليس إسرائيل وهذا ما أغضب الأمريكان والإسرائيليين، معلقا متهما: “ما يزعلوا”.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى 7 اكتوبر مصر أمريكا برنامج على مسئوليتي غزة

إقرأ أيضاً:

مدرب سموحة السابق: "حسام حسن عايز يشتغل لمصر ويفرح المصريين"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ثمن الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة السابق، أداء منتخب مصر في مباريات تصفية كأس العالم الأخيرة أمام منتخبي بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، مشيرًا إلى أن المنتخب كان أداؤه جيد، وتصدر مجموعته. 

وأشار إسماعيل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أنا والمسئول"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، إلى أن بصمة الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب واضحة في الأداء، حيث إنه يريد أن يكون للمنتخب تشكيل ثابت، مضيفًا: "مصر في كأس العالم بأمر الله"، لافتًا إلى أن الكابتن حسام حسن أحدث فرقا فنيا في أداء المنتخب.

وقال إن من يتابع الكابتن حسام حسن داخل الملعب ومتابعته لأداء اللاعبين وردود الأفعال حول التغييرات التي يجريها يشعر بمدى وطنيته، ورغبته في رفع اسم مصر، مضيفًا: "حسام حسن عايز يشتغل لمصر ويفرح الشعب المصري.. المدرب الوطني قلبه بيكون على البلد".

وعن بطولة الدوري المصري، أوضح أن فرق الدوري تستعد لعودة المباريات، حيث يتصدر بيراميدز الدوري المصري بعد خوضه 22 مباراة ولديه 53 نقطة، بينما خاض النادي الأهلي 15 مباراة ولديه 33 نقطة، ونادي الزمالك خاض 17 مباراة ولديه 28 درجة، معلقا: "الدوري سيكون ساخن جدا".

مقالات مشابهة

  • يحدث الآن - من مسجد نمرة بدء شعائر خطبة عرفة 1445 2024
  • منتخب “U17” يفوز وديا على اتحاد العاصمة
  • تسمية أحمد موسى العبادي ناطقاً رسمياً للمبادرة الوطنية
  • مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الجمعة 14 يونيو 2024.. وهذا سعر عيار 21 الآن
  • استعدادًا لموسم حج 2024.. مفتي الجمهورية يدعو لمصر والرئيس السيسي من داخل مكة
  • مراد مكرم يكشف للفجر الفني حقيقة الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"
  • مدرب سموحة السابق: "حسام حسن عايز يشتغل لمصر ويفرح المصريين"
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز
  • شاهد: في المغرب... نقص في عدد الأضاحي والسبب الجفاف وغلاء الأسعار
  • أكتوبر المقبل.. ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2