الأسبوع:
2024-09-22@10:48:46 GMT

هشام ماجد في ضيافة إنجي علي بهذا الموعد «صورة»

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

هشام ماجد في ضيافة إنجي علي بهذا الموعد «صورة»

يحل الفنان هشام ماجد ضيفا على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي من خلال راديو نجوم إف إم، التي من المفترض أن يكشف من خلالها العديد من الأسرار حول حياته الشخصية والعملية، خاصة بعد نجاحه في السينما.

وكانت إنجي علي أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة هشام ماجد، وذلك من خلال طرح البرومو التشويقي له.

هشام ماجدآخر أعمال هشام ماجد

والجدير بالذكر، أن هشام ماجد يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث شهد نجاح آخر أعماله في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، ومواصلته لتصوير مشاهد إكس مراتي.

تفاصيل فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية حول زوجين تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

ويشارك في بطولة فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» كل من، هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وجان رامز، طه دسوقي، وغادة إبراهيم، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

كما يواصل هشام ماجد، تصوير مشاهده في أحدث أعماله الفنية فيلم «إكس مراتي»، الذي قد انطلق تصويره الأسبوع الماضي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه «فاصل من اللحظات اللذيذة»، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية.

اقرأ أيضاًهشام ماجد يمازح محمد سامي ورامي رضوان

هشام ماجد يوجه رسالة لصناع عمل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «صورة»

بعد نجاح مسلسل أشغال شقة.. هشام ماجد ضيف برنامج «أسرار» اليوم وغدا (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هشام ماجد الفنان هشام ماجد برنامج أسرار النجوم هشام ماجد اشغال شقة هشام ماجد رمضان 2024 هشام ماجد وشيكو النجم هشام ماجد مسلسل هشام ماجد هشام ماجد في أسرار هشام ماجد اسرار هشام ماجد وزوجته هشام ماجد في اسرار فاصل من اللحظات اللذیذة هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

إياد نصار في ضيافة إنرجي بلس الحلقة المقبلة «صور»

يحل الفنان إياد نصار ضيفا على برنامج إنرجي بلس الذي يذاع من خلال راديو إنرجي للإعلامية زهرة رامي الحلقة المقبلة، ومن المفترض أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية

وفي هذا السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لإنرجي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن استضافة إياد نصار في إنرجي بلس، معلقة عليه قائلة: «إياد نصار في إنرجي بلس مع زهرة رامي، استنوا الحلقة يوم الحد على قناتنا على يوتيوب، إذاعة إنرجي 92.1 المزيكا لعبتها».

آخر أعمال إياد نصار

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال إياد نصار مشاركته في مسلسل مفترق طرق بالتعاون مع النجمة هند صبري مؤخرا.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

أبطال مسلسل مفترق طرق

ضم مسلسل «مفترق طرق»، في بطولته عددا من النجوم منهم: إياد نصار، وهند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، وهدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًهدى المفتي تكشف عن مفاجأة خلال مشاركتها بـ مسلسل مفترق طرق (فيديو)

«مفيش فايدة».. هدى المفتي تروج لشخصيتها من مسلسل «مفترق طرق»

«كنت محظوظة».. هند صبري توجه رسالة لأسرة مسلسل «مفترق طرق» بعد نجاحه

مقالات مشابهة

  • فيلم "إكس مراتي" يعود لتحقيق إيرادات عالية ويحصد 734 ألف
  • المرتزق “يسران المقطري” يستفز قبائل “الجعادنة” بمحافظة أبين بعد قيامه بهذا الأمر
  • لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"
  • الجيش الإسرائيلي: قتلنا العديد من المقربين والمحيطين بنصر الله
  • ظافر العابدين يشوق الجمهور لعرض «البحث عن علا 2» في هذا الموعد (صورة)
  • أحمد فتحي: أنا سبب شعبية هشام ماجد
  • أحمد نبيل في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس» هذا الموعد
  • فيلم "إكس مراتي" يحافظ على مركزه الثاني في شباك التذاكر
  • إياد نصار في ضيافة إنرجي بلس الحلقة المقبلة «صور»
  • ارتفاع جنوني في أسعار الطماطم.. الزراعة: فاصل العروات السبب ونستورد أفضل أنواع التقاوي.. أبو صدام: عزوف الفلاحين عن زراعتها بعد خسائرهم المتتالية في العروات السابقة