تلقت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة برقية تهنئة من الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة. وثمن جهود المجلس الأعلى للمرأة في دعم المرأة البحرينية ومساندتها وتعزيز دورها ضمن المشروع الوطني التنموي الشامل الذي يقوده حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وضمن إطار القيم والعادات والتقاليد المرعية، مؤكدًا أنها أسهمت في بروز شخصيات نسائية وطنية في مختلف القطاعات، منوهًا بما حققته المرأة البحرينية من نجاحات ومنجزات تعكس الصورة الحضارية والمشرقة لمملكة البحرين، وتبشر بمستقبل باهر للمرأة البحرينية تكون فيه إلى جانب الرجل البحريني في خدمة وطنها.

وفي ختام برقيته، دعا المولى العلي القدير أن يحفظ قرينة ملك البلاد المعظم ويوفقها ويسدد على طريق الخير خطاها.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المجلس الأعلى

إقرأ أيضاً:

مقررة فرع القومي للمرأة تهنئ محافظ المنيا بعيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدمت الدكتورة نجاح التلاوي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا التهنئة للواء أسامة القاضي محافظ المنيا بمناسبه عيد الأضحى المبارك اليوم الثلاثاء نيابة عن فرع المجلس القومي للمراة بالمنيا والمقررين المناوبين والسادة الأعضاء والإداريين.
حيث استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لفيفا من القيادات الأمنية والتنفيذية، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، واللواء أ.ح ياسر عبدالعزيز سكرتير عام المحافظة.
وقد وجه المحافظ الشكر للمهنئين على تشريفهم، مؤكدًا أن الأعياد مظهر من مظاهر المحبة و التآخي، مطالبًا الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد لدفع عجلة الإنتاج والتنمية، كما وجه الشكر للقيادات الأمنية والتنفيذية على جهودهم الملموسة فى استعداداتهم للعيد، لافتاً إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على مدار الساعة لتهيئة المناخ المناسب والآمن لأبناء المنيا للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى المبارك.

FB_IMG_1718724739449

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يناقش "أضرار التدخين والتغييرات المناخية على السيدات"
  • القومي للمرأة ينظم برنامج تدريبي على التصوير بالهاتف المحمول لسيدات البحيرة
  • القومي للمرأة يناقش مستجدات إعداد دليل "تمكين المرأة المصرية"
  • القومى للمرأة يناقش مستجدات إعداد دليل "التمكين"
  • الماس الكهربائي وراء حريق العمرانية المروع.. الحماية المدنية و"شركة مياه الجيزة" تنجحان في السيطرة على الحادث.. وخبراء: يجب تطبيق خطة وطنية للأمن والسلامة في مختلف القطاعات
  • مقررة فرع القومي للمرأة تهنئ محافظ المنيا بعيد الأضحى
  • مشروعات ودورات تدريبية.. كيف عمل «القومي للمرأة» على دعم وحماية الريفيات؟
  • هل يجوز للمرأة الحائض أداء الطواف؟ الإفتاء تجيب (فيديو)
  • محمد علي الحوثي: حشر أمريكا لأسماء عدة دول في بيانها الذي يتحدث عن تفكيك شبكة التجسس دليل ضعف وإفلاس
  • محمد علي الحوثي: حشر أمريكا لأسماء عدة دول في بيانها بشأن تفكيك شبكة التجسس دليل ضعف وإفلاس