صدى البلد:
2024-06-16@12:36:27 GMT

متنكر في زي منقبة .. جريمة بمحل ذهب بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة القنطرة غرب بمديرية أمن الإسماعيلية بضبط شخص حال قيامه بمحاولة سرقة بعض المشغولات الذهبية من داخل أحد المحلات .

 بالإنتقال والتقابل مع (مسئولة عن محل مصوغات) وقررت أنها حال تواجدها بالمحل المملوك لشقيقها فوجئت بتوقف مركبة "توك توك"ونزول "سيدة منتقبة" ورجل يرتدى كمامة طبية وقاما بالدلوف داخل المحل وقامت السيدة بفصل كاميرات المراقبة بالمحل وكان بحوزة الرجل "سلاح نارى" وحاولا سرقة بعض المشغولات الذهبية فقامت بالإستغاثة بالمارة وتم ضبط "السيدة المنتقبة" وتبين أنه رجل يرتدى الملابس النسائية (طالب - مقيم بدائرة المركز "تربطه صلة قرابة بالمبلغة") وسبق عمله بالمحل المُشار إليه وتم طرده لسابقة قيامه بسرقة بعض المشغولات الذهبية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط المتهم الثانى (عاطل –"له معلومات جنائية") ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع المتهم الأول ، وأرشد عن (السلاح النارى وطلقة نارية - مركبة التوك توك .. المستخدمين فى الواقعة). 

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الاسماعيلية السلاح الناري القنطرة غرب المشغولات الذهبية امن الاسماعيلية

إقرأ أيضاً:

مدرب صربيا يختار مرشحه للكرة الذهبية

 
جلسنكرشن (د ب أ)
رشح دراجان ستويكوفيتش، المدير الفني للمنتخب الصربي، جود بيلينجهام، نجم منتخب إنجلترا وريال مدريد الإسباني، للفوز بجائزة الكرة الذهبية يوما ما، كما قال مازحا إنه يأمل في ألا يشارك اللاعب في مباراة المنتخبين غداً الأحد في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن المنتخب الصربي تأهل للنهائيات للمرة الأولى بلداً مستقلاً، ويستهل مشواره في البطولة من خلال مواجهة إنجلترا، أحد المرشحين للفوز باللقب، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
ويسعى المنتخب الصربي لجعل الأمور صعبة على الإنجليز في مواجهتهما في جلسنكرشن، لكنه على دراية بالنجوم الكبار في صفوف منافسه، في الوقت الذي يلمع فيه نجم لاعب وسط الريال جود بيلينجهام.
وقدم بيلينجهام «20 عاماً» بداية رائعة في موسمه الأول مع ريال مدريد، حيث فاز بلقب دوري الأبطال، وستكون مباراة الغد هي الأولى له منذ فوزه باللقب منذ 14 يوما في ملعب «ويمبلي».
وقال ستويكوفيتش: «من الأفضل ألا يشارك، دعونا نرى ما سيحدث بالغد، أنه فتى رائع وسيفوز بالكرة الذهبية في المستقبل بالتأكيد».
وأضاف: «من الرائع رؤية الطريقة التي يلعب بها مع ريال مدريد، أنه صغير للغاية، لكنه قوي ويجب علينا أن نكون حريصين».
وتابع مدرب صربيا: «يجب علينا غلق المساحات وأن لا نعطيه الفرصة ليكون له الحرية في التصرف بالكرة وأن لا نترك المساحات أمامه للاختراق».
وأوضح: «أنه لاعب مهم بالنسبة للفريق الإنجليزي بالتأكيد». وقال ستويكوفيتش: «لكننا سنرى بالغد، على المستوى الدفاعي يجب علينا أن نكون حذرين وأن نطبق ما تدربنا عليه من أجل الوقوف أمام تلك الفرص الخطيرة».

أخبار ذات صلة بولندا ترد على «التجاهل»! إسبانيا تُطلق «الإنذار» في «اليورو»!

مقالات مشابهة

  • مدرب صربيا يختار مرشحه للكرة الذهبية
  • قصور الثقافة تحتفل بعيد الأضحى بالإسماعيلية بمجموعة متنوعة من الفعاليات 
  • إعدام 13 كيلو مواد غذائية وتحرير 32 محضر مخالفة في حملة بالإسماعيلية
  • بالأغاني التراثية.. قصور الثقافة تحتفل بعيد الأضحى بالإسماعيلية
  • «التموين»: صرف الخبز في المدن الساحلية دون التقيد بمحل الإقامة المدون بالبطاقة
  • وفد من حياة كريمة: يقدمو واجب العزاء فى الصحفى محمد مصباح المنسق الاعلامى بالمؤسسة
  • مصرع شاب أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار في الفيوم
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بمحل تجاري دون إصابات في إمبابة
  • الإعلام الحكومي: تصاعد حرب التجويع في غزة جريمة حرب مركبة
  • ماس كهربائى يتسبب فى اندلاع حريق محل تجارى بإمبابة