صحيفة البلاد:
2024-06-02@16:51:28 GMT

محمد الحلو يغني للسعودية في ليلة “الطرب الاصيل” بجدة

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

محمد الحلو يغني للسعودية في ليلة “الطرب الاصيل” بجدة

‍‍‍‍‍‍

البلاد- ياسر خليل

نجاح كبير حققه الفنان محمد الحلو بمشاركته الأولى في جده في حفل كاسيت 90 هذا النجاح الكبير كان سببا في حرص شركة بنش مارك على التعاقد معه لتقديم حفلا آخر ضمن حفلات تقويم جدة.

قدم محمد الحلو حفلا أكثر من رائع أبدع خلاله بمجموعة من أشهر أغانيه، وأعرب الحلو عن سعادته الشديدة بتفاعل جمهور جدة حيث كانوا يرددون معه الاغاني وكانوا يحفظونها عن ظهر قلب.

محمد الحلو وجه رسالة لاهل السعودية وقدم لهم عمل غنائي خاص معبرا به عن حبه وتقديره للسعودية حكاما وشعبا، وكانت مفاجأة الحفل اتصال مباشر من سعادة المستشار تركي ال الشيخ شكر فيه الفنان محمد الحلو على أغنيته الرائعة

https://albiladdaily.com/wp-content/uploads/2023/09/WhatsApp-Video-2023-09-03-at-1.11.51-AM.mp4

ومن ناحيته حرص الحلو على توجيه الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفية وشركة بنش مارك على دعوته للمرة الثانية ليلتقي بجمهور جدة الرائع

وشارك في الحفل مع محمد الحلو المطربات هايدي موسى لاول مره في السعودية وإيمان عبد الغني وريهام عبد الحكيم ليقدمن ليلة طربية أصيلة زادت من إمتاع الجمهور وكان التفاعل مميز للغاية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الطرب الأصيل جدة محمد الحلو

إقرأ أيضاً:

كيف تفاعل تركي آل الشيخ والوليد بن طلال مع فوز الهلال بكأس الملك السعودي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، ورجل الأعمالالوليد بن طلال، على فوز نادي الهلال بلقب كأس الملك، على حساب منافسه النصر.

وكان فريق "الأزرق الهلالي" قد تفوق على نظيره "العالمي" بركلات الترجيح بنتيجة 4/5، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل 1/1، والتي أقيمت على أرض ملعب الجوهرة المشعة في جدة، الجمعة.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقاً): "مبروك لنادي الهلال أغلى بطوله كاس مولاي حفظه الله ومن يد سيدي رعاه الله وهارد لك لنادي النصر".

فيما عدّد الوليد بن طلال ألقاب نادي الهلال هذا الموسم 2024/2023، والإنجازات التي حققها الفريق تحت رئاسة فهد بن نافل، وعلق قائلاً: "المسيرة مستمرة لرفع راية الوطن".

ويُعرف تركي آل الشيخ والوليد بن طلال بأنهما من مشجعي فريق "الأزرق الهلالي"، إذ سبق وأن أعربا عن ذلك.

السعوديةالوليد بن طلالتركي آل الشيخنادي النصر السعودينادي الهلال السعودينشر السبت، 01 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يغني في لبنان للمرة الأولى.. الموعد والمكان
  • لأول مرة.. الكويت تحيي "ليلة النكد"
  • لأول مرة تقام في الكويت.. نجوم مصريون يحيون "ليلة النكد"
  • كواليس حفل ليلة النكد بالكويت وقائمة المشاركين
  • أحمد الخالدي لـ النجوم المشاركين في حفل ليلة النكد: أشكر ثقتهم في شركة a music
  • 5 نجوم.. تفاصيل حفل "ليلة النكد" بالكويت 20 يونيو
  • كيف تفاعل تركي آل الشيخ والوليد بن طلال مع فوز الهلال بكأس الملك السعودي؟
  • المستشار تركي آل شيخ يعرض برومو فيلم ولاد رزق 3
  • الشيخ أحمد تركي: الإذاعة المصرية لها دور كبير في نشر الوعي بقارة إفريقيا
  • التنورة تستقبل الحاضرين.. بدء فعاليات حفل أغاني موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بالسامر