شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم،  بمقر المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ومؤسسات وجمعيات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بمشاركة الدكتورة نهى طلعت عبد القوي أمين سر التحالف الوطني.

التعاون لتعزيز النمو الشامل للمجتمع

يأتي هذا البروتوكول فى ضوء تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على قانون التحالف الوطني وذلك بعد موافقة مجلس النواب المصري.

من جانبة قال وزير الشباب والرياضة إن هذا التعاون والتنسيق يعكس رؤية الوزارة لتعزيز النمو الشامل للمجتمع المصري، وذلك في ظل الإيمان بأهمية توفير الفرص والمنصات التي تمكن الشباب من تطوير مهاراتهم واكتشاف قدراتهم، وذلك من خلال توفير بيئة تشجيعية لممارسة الرياضة والمشاركة في أنشطة الشباب.

أهداف الكيان الوطني من خلال 27 جمعية

وتحدثت الدكتورة نهى طلعت عبد القوي عن أهداف الكيان الوطني الذي يضم 27 جمعية ومؤسسة أهلية خدمية وتنموية للعمل في مجالات متنوعه مثل الخدمات الصحية، والتوعوية، والتعليمية، والعمرانية في مختلف بقاع الجمهورية

حضر مراسم توقيع البروتوكول محمود فؤاد ممثل عن جمعية الاورمان، محمد رفاعي ممثل عن مؤسسة مصر الخير، محمد عبد الهادي ممثل عن جمعية رسالة، احمد موسي ممثل عن مؤسسة صناع الحياة والمكتب الفني للتحالف الوطني للعمل الأهلي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الشباب التحالف الوطني التنموي الشباب والرياضة التحالف الوطنی ممثل عن

إقرأ أيضاً:

بعد طلبه للعمل.. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ أحمد عزمي (صورة)

وجه الفنان صلاح عبد الله، رسالة لـلفنان أحمد عزمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد ناشد «عزمي» المنتجين بتوفير فرصة عمل له، والمشاركة في أعمال فنية.

وكتب صلاح عبد الله، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» معلقا على مناشدة أحمد عزمي: «أدعم وبكل قوة زملائي الشطار المنسيين في إعلانهم باحتياجهم للعمل.. ليه؟! لإني مش بعتبر دا شكوى بل سعي لتذكير المنتجين والمخرجين والنجوم الكبار بيهم.. والسعي للرزق مطلوب ومستحب».

وأضاف صلاح عبد الله: «يارب بحق هذا الفجر الطيب والجمعة المباركة إفرجها على عبدك أحمد عزمي وكل اللي زيه».

مناشدة أحمد عزمي للعمل

وكان أحمد عزمي، كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة مؤثرة أعرب من خلالها عن مدى استيائه وحزنه لتغيبه عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة لعدم توافر فرص عمل له قائلا: «صباح الخير.. ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسئولين عن الشركة المتحدة، فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة».

وأضاف أحمد عزمي: «تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006 وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها علي جوائز».

واستكمل: «حصلت على جائزة أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الأبواب المغلقة بالمهرجان القومي للسينما، وأحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة، وأحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن قبلات مسروقة، وجائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد».

اقرأ أيضاًخال دينا سمير غانم.. كواليس أول ظهور لـ شقيق الفنانة دلال عبد العزيز

12 فنانا عالميا يتحدون في النسخة الرابعة من معرض «الأبد هو الآن» بالأهرامات

له الكثير من المريدين.. ضجة واسعة بعد اتهام الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش (القصة كاملة)

مقالات مشابهة

  • عضو «التحالف الوطني»: نتصدر المنتدى الحضري العالمي من حيث أعداد المتطوعين
  • مساعد وزير الشباب: سنبرم بروتوكول تعاون لتبني مشروعات ملتقى الابتكارات
  • بعد طلبه للعمل.. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ أحمد عزمي (صورة)
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يعزز شراكته الاستراتيجية بزيارة لمؤسسة كير مصر
  • اتحاد السلة والأولمبياد الخاص المصري يوقعان بروتوكول تعاون
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يتفق مع مؤسسة كير للتنمية على تبادل الخبرات
  • لتمكين الشباب الإماراتي.. تعاون بين البرنامج الوطني للمبرمجين وسامسونغ
  • توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري لكرة السلة والأولمبياد الخاص
  • الأولمبياد الخاص المصري يوقع بروتوكول تعاون مع اتحاد كرة السلة
  • «الأهداف والمهام».. بروتوكول تاريخي بين 3 وزارات لتنمية الطفل