وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة للمصريين بشأن العاصمة الإدارية جديدة.

أحمد موسى يطالب أعضاء الإخوان بمتابعة حواره مع وزير العدل.. فيديو هتسمعوا أخبار لأول مرة.. أحمد موسى يعلن مفاجأة للمشاهدين على الهواء |فيديو


وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،:"اللي عايز يكسب يروح يشتري فى العاصمة.

. السعر بعد كدة هيضرب فى خمسة".

 

وأضاف: "المنتقلين إلى العاصمة الإدارية الجيدة حصلوا على شقق سكنية في مدينة بدر"، موضحا: "فيه مطاعم فتحت في العاصمة وأصبح هناك حركة".

 

وتابع: "أنا بقول للي عايز يكسب إلحق خدلك مكان في العاصمة، وروح اشتري دلوقتي لأن بعد شويه السعر هيضرب في خمسة، لأن كل شيء هيكون في العاصمة".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى المنتقلين الى العاصمة الإدارية العاصمة الادارية الإعلامي أحمد موسى رسالة للمصريين فی العاصمة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد عز: "الشعور بالقلق ده طبيعي لأي حد عايز ينجح لكن أنا وجود طارق العريان بيطمني ديما"

بدء منذ قليل المؤتمر الصحفي  الفيلم ولاد رزق الجزء الثالث والذي يخوض المنافسة موسم عيد الأضحى 2024، والذي حضره أبطال العمل. 

 

 

 

وقال أحمد عز عن فكرة تخوفه من تأثير الجزء الثالث على نجاح الجزء الأول والثاني قال:" مش خوف لكن قلق وده شئ طبيعي لأي حد عايز ينجح، وأنا بحب النجاح وبيكون عندي غيره في أي حاجه بقدمها، لكن ولاد رزق مختلف شوية، يعني ورق أستاذ صلاح الجهيني والمخرج طارق العريان طمنوني". 

 

 

وأضاف: "شخصية رضا من الشخصيات اللى بحبها والمفضلة عندي، ومن أكثر الشخصيات اللى أثرت عليا واستمرت معايا فترة، وكنت حريص أظهرها بشكل مختلف في الجزء ده وبتمني تعجب الناس". 

 

 

وفي سياق آخر وقال المخرج طارق العريان:" أنهم قرروا عمل جزء رابع من الفيلم، وأن تحضيرات الجزء الثالث من العمل بدأت في أسبوعين وقبل أن نتفق على أي شئ بدأنا تصوير حتي قبل إمضاء العقود والأتفاق". 

 

 

تفاصيل فيلم "ولاد رزق": 

 

ومن المقرر عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في دور العرض السينمائي، في موسم عيد الأضحى المبارك 2024، للمنافسة به في شباك التذاكر. 

  

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

 

مقالات مشابهة

  • طارق العريان عن أحمد الفيشاوي: "أنا بحب الفيشاوي جدًا لكن ساعات مش بفهم هو عايز يقول ايه"
  • أحمد عز: "الشعور بالقلق ده طبيعي لأي حد عايز ينجح لكن أنا وجود طارق العريان بيطمني ديما"
  • أحمد عز: ولاد رزق أروع لوكيشن اشتغلت فيه.. وأتمنى تقديم أجزاء أخرى
  • "احمدي ربك".. رد مثير من مستشارة أسرية سعودية لامرأة ضبطت زوجها يخونها مع 6 نساء! (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي