أجلت منذ قليل محكمة جنح الشيخ زايد  محاكمة زوج ومديرة منزل مذيعة فى واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد في القضية رقم 719 لسنة 2023 لجلسة 30 سبتمبر لاتخاذ إجراءات رد هيئة المحكمة.   كانت استمعت النيابة العامة لأقوال زوجة المجنى عليه، والتى شهدت بنقل زوجها يوم الحادث عقب وقوعه إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، حيث أجريت له إسعافات أولية نُقل على أثرها إلى مستشفى عام آخر، حيث تلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم "عقر الكلب"، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له، وتلقى الجرعة الثانية من المصل، وخلال البدء فى إجراءات التدخلات الجراحية بالمستشفى الأخير، وتلقيه المخدر تمهيدًا لها، توقفت عضلة قلبه عن العمل، وفقد المجنى عليه وعيه، حيث قدمت الشاهدة سندًا لذلك تقريرًا طبيًّا ثابتًا فيه تفصيلات حالة المتوفى الطبية.

 

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كلب المذيعة الشيخ زايد جنح الشيخ زايد امن الجيزة عقر كلب عضة كلب محكمة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله في الفيوم لـ أغسطس المُقبل

قررت محكمة جنايات الفيوم، في جلستها المنعقدة اليوم الأحد، بالدائرة السادسة، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، ومحمد عبد التواب العناني، وعمرو أبو الأسرار، و طارق عياط، وأسامة طارق، وكلاء النيابة، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، تأجيل محاكمة المتهم محمد رمضان عبد السلام 19 عامًا، إلى الثاني من شهر أغسطس القادم، وذلك في التهمة المنسوبة إليه بإنهاء حياة شاب يدعي "أمير وجيه" والذي تعرض لعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض "ماسورة حديد" بغرض السرقة.

كانت قد انعقدت جلسات محاكمة المتهم في الحادي عشر من مارس الماضي، وقررت تأجيل القضية لجلسة اليوم الأحد 9 يونيو، لسماع مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم، و تعود تفاصيل القضية إلى يوم الثلاثاء الموافق 9/5/2023، عندما عثر أهالي قرية كفور النيل التابعة لمركز شرطة الفيوم على جثة شخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر، في ظروف غامضة ملقاة بمصرف مائي بطريق القرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز الشرطة برئاسة رئيس مباحث المركز، ومفتش المباحث، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شخص في العقد الرابع من العمر بجوار مصرف مائي مصاب بآلة حادة على الرأس.

وجرى تشكيل فريق بحث يقوده مفتش مباحث مركز الفيوم، ورئيس مباحث مركز الفيوم، ومعاون مباحث المركز، تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، ونجحت جهود الفريق خلال 24 ساعة الماضية في كشف اللغز وأن وراء جريمة قتل الشاب، عاطل يدعى:"محمد ا ر"، 19 سنة، ويقيم بقرية دمو.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم استدرج المجني عليه، بعد أن أوهمه أنه يريد تغيير مبلغ مالي كبير من الدولارات إلى جنيهات مصرية، وأوضحت التحريات أن المجني عليه ذهب للجاني بحسن نية معتقدًا أن لديه نقودًا بالعملة الأجنبية، وأحضر معه مبلغًا ماليًا، إلا أن المتهم استولى على المبلغ الذي بحوزة المجني عليه، بعد ضربه على رأسه بقطعة حديد فأرداه قتيلًا، ثم حمل جثته على دراجة بخارية وألقى بها في مصرف مياه بنطاق الوحدة المحلية لقرية كفور النيل التابعة لمركز الفيوم.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة «عاطل وزوجته» لاتهامهما بقتل نجلته الطفلة بالقليوبية لـ 10 سبتمبر المقبل
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن شقيقه بمساعدة آخرين في القليوبية لـ 7 سبتمبر
  • تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "ولاية السودان الإرهابية"
  • الأربعاء.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في واقعة الدهس
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته ببسيون لشهر سبتمبر لاستكمال المرافعات
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عُملة في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عمله في الفيوم لـ أغسطس المُقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج لجلسة 12 يونيو
  • لحضور المتهم من حبسه.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "تظاهرات الألف مسكن"
  • لـ 12 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر