كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي الأبيض يجهزوا ملفًا لعرضه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك بسبب الأزمة التي حدثت خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام المقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفًا لكل فريق.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي القلعة البيضاء يترقبوا الموقف النهائي من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية، بشأن شكوي الزمالك واحتجاجه على حكم اللقاء عقب الجدل التحكيمي الذي شهدته المباراة.

أوسيمين يدرس مقاضاة نابولي لهذا السبب هل يتسبب مونديال الأندية في تأجيل كأس أمم إفريقيا 2025 ؟

وأكد المصدر على أنه في حالة عدم تواجد قرار لصالح الفارس الأبيض، سيتم رفع شكوي رسمية إلى "فيفا" خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح المصدر أن الشكوي ستضمن التسجيل الذي خرج عقب نهاية المباراة بين الحكم وحكام الفيديو، والذي يؤكد فيه صحة ضربة الحزاء لصالح الفريق الأبيض ولكن الحكم رفض احتسابها، مختتمًا أن الزمالك يطالب بإعادة المباراة.


موعد مباراة الزمالك القادمة

من جانبه يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي، مساء الجمعة المقبلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بخسارة الفارس الأبيض بثنائية نظيفة، على ملعب الفريق الجيبوتي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم مباراة الزمالك نادي الزمالك مونديال الاندية الكونفدرالية كأس أمم أفريقيا موعد مباراة الزمالك أمم أفريقيا 2025 مباراة الزمالك القادم لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والونش

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة في ملعب حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء، على هامش مران اليوم البدني، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر الاكتفاء بخوض اللاعبين لبرنامج تدريبي بدني في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

وأدى "شيكابالا" و"الونش" تدريبات منفردة تضمنت بعض التدريبات التأهيلية والركض حول الملعب، تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

ويواصل شيكابالا برنامجه التأهيلي في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الأمامية، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي ضمن المراحل الأخيرة من البرنامج الخاص به بعد خضوعه من قبل لجراحة الرباط الصليبي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار إستعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي
  • تدريبات تأهيلية منفرده لشيكابالا وونش الزمالك
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والونش
  • نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب
  • الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم الاسماعيلي
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه
  • المنتخب الوطني سيواجه أوغندا بالبدلة البيضاء