متابعة بتجــرد: عبّرت النجمة أصالة نصري، عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققها الجزء الأول من ألبومها الجديد “لحقت نفسي”، والذي قامت بطرحه منذ أيام.

وحرصت أصالة على توجيه رسالة شكر لجمهورها ومحبيها، لدعمهم لها ووقوفهم بجانبها عقب طرح الجزء الأول من ألبوم “لحقت نفسي”، مشيرة إلى أن الدعم الذي حظيت به، ولمسته من ردود الفعل الإيجابية، جعلتها تشعر بأنها سعيدة مثل الطفلة.

وقالت أصالة في منشور عبر صفحتها الرسمية على “منصة X- تويتر سابقاً”: “ياحبايبي وأصحابي أنتوا وأهلي شكراً على الدّعم اللامحدود الّلي مو مخلّيني حتّى أعرف نام هالمحبّه العظيمه اللي غمرتونا فيها أنا بعرف إنّه الحظ كان مرافقني من بدايتي ولكن ردود أفعالكم هالمرّه رجّعتني بدل ما أنا عشرين حاسّه إنّي طفله سعيده عمري ماشفت غير الفرح بفضل الله ومحبّتكم لحقت نفسي”.

وتضمن الجزء الأوّل من ألبوم أصالة المصري الجديد “لحقت نفسي”، 6 أغنيات طرحتها عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” وهي “رجل مثالي، لما بنتجاهل، فوووق، مانجا، مارس إبريل، الأخبار الحلوة”.

وكانت أصالة قد حذفت جميع منشوراتها من على حسابها بموقع “إنستغرام”، بشكل مفاجئ للجميع؛ مما جعل متابعيها وجمهورها يتساءلون حول سبب الأمر، لتبيّن فيما بعد، أنها حملة دعائية قامت بها أصالة من أجل صدور ألبومها الجديد.

main 2023-10-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لحقت نفسی

إقرأ أيضاً:

مصر توجه رسالة للعالم بعد انضمامها لتجمع “بريكس”

مصر – أكد رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، إن “التوجه الاستراتيجي لمصر نحو بريكس لا يجب بأي حال من الأحوال تفسيره على أنه معاد لأي جهة، وإنما يهدف لإصلاح النظام الحالي”.

وأكد خلال ملتقى بنك التنمية الجديد المنعقد بالعاصمة الإدارية، أن مصر أول دولة من أعضاء بنك التنمية الجديد يعقد فيها مؤتمر البنك، مشيرا إلى أن عقد هذا الملتقى يأتي في مرحلة دقيقة للغاية وسط تطورات دولية لها تأثيرها على الاقتصاديات الدولية.

وأشار مدبولي إلى أن مصر سعت لمواجهة الأزمة العالمية وما فرضته من تحديات لخفض زيادة التضخم، وترشيد الواردات وإصدار قانون المنافسة وتوفير الحماية لمحدودة الدخل، وتوفير مناخ جاذب للاستثمارات المباشرة.

وأوضح رئيس الوزراء، أن النظام المالي الحالي لم يكن قادرا على مواجهة التحيات التي واجهت اقتصادات العالم، ونتطلع لما سيتيحه البنك للقطاعين العام والخاص.

ونوه بأن إنشاء بنك التنمية الجديد كان ضرورة لمعالجة أوجه القصور الحالية في النظام المالي العالمي.

وأضاف خلال ملتقى بنك التنمية الجديد المنعقد بالعاصمة الإدارية، أن مصر أول دولة من أعضاء بنك التنمية الجديد يعقد فيها مؤتمر البنك، مشيرا إلى أن عقد هذا الملتقى يأتى فى مرحلة دقيقة للغاية وسط تطورات دولية لها تأثيرها على الاقتصاديات الدولية.

وأوضح أن مصر سعت لمواجهة الأزمة العالمية وما فرضته من تحديات لخفض التضخم وترشيد الواردات وإصدار قانون المنافسة وتوفير الحماية للفئات محدودة الدخل.

كما أضاف رئيس الوزراء خلال ملتقى بنك التنمية الجديد، أن النظام المالي الحالي لم يكن قادرا على مواجهة التحيات التي واجهت اقتصادات العالم، ونتطلع لما سيتيحه البنك للقطاعين العام والخاص.

وأكد أن مصر عملت على تنفيذ سياسة ملكية الدولة وتوفير الحماية للفئات محدودي الدخل، متابعا: الإجراءات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة انعكست إيجابيا على تصنيف مصر الائتماني.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • لطيفة ضيفة "سبوت لايت" مع شيرين سليمان
  • “بالشايب بقوا أجمد”.. آسر ياسين يمازح أبطال “ولاد رزق”
  • “النشامى” يتفوق على السعودية في تصفيات كأس العالم
  • مجد القاسم يطرح ألبوم "بشواتي" في عيد الأضحى
  • «بشواتي».. مجد القاسم يعلن موعد طرح ألبومه الجديد
  • مصر توجه رسالة للعالم بعد انضمامها لتجمع “بريكس”
  • بيتكوفيتش: “هذا ما قلته للاعبين ما بين شوطي مباراة أوغندا”
  • “ليس لكم إلا السلخ والنار”.. مشاهد جديدة للقسام مصحوبة برسالة للاحتلال
  • أبرزهم أصالة وأنغام والمهندس.. فنانون يستعدون لطرح ألبومات جديدة في 2024
  • تدشين برنامج “الفحص المبكر لمرض السكري من النوع الأول لدى الأطفال”