أصيب 10 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة محملة بالعمالة الزراعية مع سيارة ربع نقل، عند الكيلو 5 اتجاه العلمين بالطريق الدولي، وتم نقل المصابين لمستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقى العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابسها.

 

تحويلات مرورية بطريق "مصر - إسكندرية" الزراعى اتجاه البحيرة بداية من الخميس البحيرة.. متابعة تنفيذ قرارات الإزالة على المزارع السمكية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة محملة بالعمالة الزراعية مع سيارة نقل عند الكيلو 5 اتجاه العلمين بالطريق الدولي، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين لمستشفى وادي النطرون لتلقى العلاج اللازم وجاري تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

وأسفر الحادث عن إصابة كل من:- م.ا، 18 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، م.ع، 33 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ع.ف، 40 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ع.م، 20 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ع.ر، 18 عاما، مصاب بكدمات متفرقه بالجسم، ع.ع، 34 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ع.ف، 36 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ف.ف، 42 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، م.ع، 21 عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ب.م، 24 عاما، مصاب بكدمات متفرقه بالجسم.

وتم نقل المصابين بعدد من سيارات الإسعاف من مكان الحادث إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقى العلاج اللازم وحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة حادث انقلاب سيارة حادث انقلاب مستشفى وادي النطرون التخصصي وقوع حادث انقلاب سيارة وادی النطرون

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الكريمات الصحراوى

أصيب 8 أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق الكريمات الصحراوى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى طريق الكريمات، وانتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 8 اشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

 

 







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالعريش
  • إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الكريمات الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • إصابة 7 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة في مشاجرة بينهم في الدقهلية
  • إصابة 10 في حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بكفر الشيخ
  • بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ