أكد  جمال الكشكي الكاتب الصحفي، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي مع المستشار الالماني كانت واضحة إلى كل من يهمه إقرار السلام في المنطقة.
وأضاف جمال الكشكي خلال مداخلة هاتفية في تغطية خاصة لقناة "أون" ، أن مخطط تهجير الفلسطينيين هو أمر يتعلق بالأمن القومي المصري والعربي، وهناك ثوابت لدى الدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية.

جمال الكشكي: أغلب المشاركين في الاحتجاجات اليوم من الشباب


وأشار الكاتب الصحفي إلى، أن الإيمان الراسخ لدى المصريين تجاه القضية الفلسطينية لمسناه في شوارع مصر اليوم، بعد خروج المصريين للتنديد بجرائم إسرائيل في قطاع غزة، وتأييد الرئيس السيسي فيما يتخذه من قرارات بشأن حل الأزمة.
وأكد جمال الكشكي، أن أغلب المشاركين في الاحتجاجات اليوم من الشباب، وهذا يؤكد أن القضية الفلسطينية في وجدان الشعب المصري، وهي قضية متوارثة، منوها أنه لم يفاجأ بنزول المصريين للشوارع للتنديد بجرائم إسرائيل، متابعا: "المصريين يعني الإرادة الصلبة دائما، والمسألة بقت هم عام في كل بيت مصري".
وأشارجمال الكشكي إلى، أن الشعب المصري يثق في قرارات الرئيس السيسي بشأن القضية الفلسطينية، ويقف خلفه، ويشعر أن كل شيء في أمان وأن الأمن القومي المصري مسئولية الرئيس السيسي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جمال الكشكي السيسي السلام الرئيس عبد الفتاح السيسي القضية الفلسطينية القضیة الفلسطینیة جمال الکشکی

إقرأ أيضاً:

اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

توجه الدكتور  عيسى إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا، بالتهنئة للشعب المصري الكريم وقيادته الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنيا أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصر وعلى العالم بالخير والسلام.

وبهذه المناسبة تقدم د.عيسى اسكندر باسمه وباسم اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا بخالص التهاني للشعب المصرى فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى بهذه المناسبة الكريمة.

وقال إسكندر، إننا في تلك الأيام المباركة نهنئ كل كوادر وقيادات وأعضاء النقابات العمالية فى مصر وفى إيطاليا، وجميع العمال في ربوع مصر متمنياً أن تكون تلك المناسبة المباركة ملهمة ومحفزة على العمل والعطاء وبذل مزيد من الجهد والعرق من أجل الارتقاء بالكيانات العمالية.

وأضاف رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا ، ندعو اللة أن تحمل هذه الأيام المباركة كل الخير والبركة إلى عمالنا الأوفياء ، وان تنعم مصرنا الغالية بالمزيد من الاستقرار والتنمية والتقدم فى ظل هذه التحديات الصعبة ، وأن تكون هذه الأيام مباركة علىهم لانهم جنود انتاجنا الذين كانوا ولا زالوا الدرع الإنتاجي للدولة المصرية، في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى قواعدها، وأطلق مبادئها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

مقالات مشابهة

  • انتصار السيسي تهنئ المصريين بعيد الأضحى المبارك
  • السيسي يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بعيد الأضحى
  • رئيس حزب الريادة: الدولة المصرية رفضت التهجير وتصفية القضية الفلسطينية
  • مصطفى بكري: مصر لن تفرط أبدًا في القضية الفلسطينية.. وشعبها لا يقهر ورايته مرفوعة (فيديو)
  • خبير يكشف عن دور مصر في التحركات العالمية تجاه القضية الفلسطينية (فيديو)
  • الرئيس المصري في المدينة المنورة لأداء الصلاة بالمسجد النبوي
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • الرئيس المصري يصل المملكة لأداء فريضة الحج
  • خبير سياسات دولية: كلمة الرئيس في مؤتمر غزة خاطبت الشعور الإنساني العالمي
  • خبير سياسات دولية: السيسي دافع عن القضية الفلسطينية في العالم كله