سلم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، 15 شيكا لتعويض أصحاب الأراضي الواقعة بمسار مشروع مد خطوط المياه، وإنشاء محطات بالمناطق الصناعية بغرب طهطا، وغرب جرجا، ضمن مشروع تطوير البنية التحتية للمناطق الصناعية بسوهاج، والممول من برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

ووجه محافظ سوهاج الشكر للأهالي على تعاونهم مع المحافظة، وإدراكهم لمدى أهمية المشروع، والذي يساهم بقوة في تشجيع وتعزيز فرص الاستثمار في المحافظة، من خلال تطوير وترفيق المناطق الصناعية، وما يترتب عليه من خلق المزيد من فرص العمل لأبناء سوهاج.

محافظ سوهاج ووكيل التموين يُتابعان أسعار السلع الغذائية بالأسواق زواج القاصرات مشكلة تواجه فتيات سوهاج.. سيدات المحافظة يرصدن معاناتهن.. والإفتاء: حرام شرعًا  محافظة سوهاج

كان الدكتور هشام الهلباوي مدير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر بوزارة التنمية المحلية قد أصدر قرارا بتشكيل لجنة برئاسة الدكتور محمد عبدالهادي نائب رئيس وحدة التنفيذ المحلية بالمحافظة للتفاوض مع الأهالي.

وسرعة الوصول إلي حلول ترضي جميع الأطراف، وإزالة كافة المعوقات لتنفيذ المشروعات، وقد نجحت اللجنة في تنفيذ مهمتها وقام الأهالي، اليوم، بتوقيع العقود واستلام شيكات التعويضات.

IMG-20231025-WA0057 IMG-20231025-WA0056 IMG-20231025-WA0055 IMG-20231025-WA0046 IMG-20231025-WA0053 IMG-20231025-WA0047

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج البنية التحتية تعويضات IMG 20231025

إقرأ أيضاً:

بتكلفة مليار دولار.. خالد قاسم: برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر قصة نجاح بين الحكومة والبنك الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، إن برنامج التنمية المحلية في صعيد مصر قصة نجاح بين الحكومة المصرية والبنك الدولي، مشيرًا إلى أن تكلفة هذا البرنامج حوالي مليار دولار مناصفة ما بين الحكومة المصرية والبنك الدولي.

وأضاف "قاسم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين، أن ثمار هذا النموذج الذي أشادت به منظمة الأمم المتحدة، هو وضع برنامج التنمية المحلية في صعيد مصر كأفضل مشروع من المشروعات التي يتم تنفيذها بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا على المنصة الدولية 2023.

وتابع، أن من أهم المشروعات التي تم تنفيذها على مستوى محافظات سوهاج وأضيف لهم محافظات قنا وأسيوط والمنيا العام الماضي، فأنه تم تنفيذ 5130 مشروع، والتي اتسمت بالتنوع ما بين مشروعات  صرف صحي ومياه شرب وطرق وعمل مناطق صناعية وعمل بجانب مشروعات تشييد أسواق محلية ومواقف مواصلات.

وأردف، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، أن عدد المستفيدين من هذه المشروعات كثير جدا في محافظات صعيد مصر، موضحًا أن مشروعات رصف الطرق بلغ حوالي 738 مشروعا، بأطوال 1000 كيلومتر في 18 مركز ومدينة بالمحافظات، بالإضافة إلى 30 كوبري ومعديات تخدم أهالي صعيد مصر.

مقالات مشابهة

  • «الري»: استخدام برنامج تحليل صور الأقمار الصناعية لإنتاج خرائط التركيب المحصولD
  • التنمية المحلية: 91 مليون جنيه استثمارات تطوير منظومة المخلفات بالفيوم
  • محافظ سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ سوهاج يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • «التنمية المحلية»: رفع درجة الاستعداد بالمحافظات لاستقبال عيد الاضحى
  • خالد قاسم: برنامج تنمية صعيد مصر قصة نجاح بين الحكومة المصرية والبنك الدولي
  • بالفيديو.. التنمية المحلية: تنفيذ 5130 مشروعا ضمن برنامج الوزارة بمحافظات الصعيد
  • بتكلفة مليار دولار.. خالد قاسم: برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر قصة نجاح بين الحكومة والبنك الدولي
  • محافظ الجيزة يوجه بمتابعة أعمال تطوير المحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير
  • محافظ الجيزة خلال اجتماع وزير التنمية المحلية: نرفع 12 ألف طن مخلفات يوميا