البوابة-أشادت النجمة شريهان بملكة الأردن رانيا العبدالله، بعد انتقادها الازدواجية الصارخة في تفاعل العالم الغربي مع  العدوان الغاشم و الكارثة الإنسانية في غزة، خلال مقابلتها مع إحدى وسائل الإعلام الأمريكية.

اقرأ ايضاًشريهان توجه رسالة شديدة اللهجة للرئيس الامريكي

ونشرت شريهان اللقاء عبر حسابها على موقع (إكس)، معلقة عليه: (كل الاحترام والحب والتقدير إلى جلالة الملكة رانيا، الإنسانة، المواطنة والملكة "ملكة في الإنسانية).

وتابعت: (تكلمتي بلسان أجيال عظيمة حاليه كثيرة وكبيرة بجميع الجنسيات مقهورة، متألمة، مصدومة وترفض الظلم، تكلمتي بلسان شعوب عربية وغير عربية تتمنى الحق والعدل والسلام وعدم الإزدواجية في المعايير والمطالبة بتطبيق القوانين على الجميع، حفظكِ الله ورعاكِ ل دينك و أسرتك الكريمة وشعبك ووطنك الأردن).

وكانت قد أجرت الملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني، حوارًا متلفزًا مع شبكة سي إن إن، مساء الثلاثاء الماضي، حول الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، انتقدت فيها (ازدواجية صارخة في المعايير)، حيث يدين العالم الغربي حماس، ولكنه لا يدين القصف الإسرائيلي على غزة أو يدعو إلى وقف إطلاق النار.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ شريهان غزة الملكة رانيا العبدالله

إقرأ أيضاً:

الأردن يستضيف مؤتمرا دوليا طارئا للاستجابة الإنسانية في غزة

يستضيف الأردن، في الحادي عشر من حزيران المقبل، مؤتمرا دوليا للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، بتنظيم مشترك بين المملكة الأردنية الهاشمية، وجمهورية مصر العربية، والأمم المتحدة.

ويعقد المؤتمر بدعوة من جلالة الملك عبدالله الثاني، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، وعلى مستوى قادة دول ورؤساء حكومات ورؤساء منظمات إنسانية وإغاثية دولية.

ويهدف المؤتمر، الذي يعقد بمركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت، إلى تحديد سبل تعزيز استجابة المجتمع الدولي للكارثة الإنسانية في قطاع غزة.

كما يستهدف تحديد الآليات والخطوات الفاعلة للاستجابة، والاحتياجات العملياتية واللوجستية اللازمة في هذا الإطار، والالتزام بتنسيق استجابة موحدة للوضع الإنساني في غزة.

وتتسبب الحرب الدائرة في غزة بكارثة إنسانية لأكثر من 2.3 مليون فلسطيني بمختلف مناطق القطاع، وتفشي المجاعة، والمعاناة النفسية والدمار الهائل، وقد أصبح وصول الغذاء، والماء، والمسكن، والأدوية للسكان شبه معدوم.

مقالات مشابهة

  • الأردن يستضيف مؤتمراً إنسانياً دولياً بشأن غزة 11 الجاري
  • «حزب الله» يعلن إطلاق صواريخ من جنوب لبنان في اتجاه الجليل الغربي
  • الأردن يستضيف مؤتمراً إنسانياً دولياً بشأن غزة في 11 يونيو
  • الأردن يستضيف مؤتمرا دوليا لإغاثة غزة
  • بتنسيق مع مصر والأمم المتحدة.. الأردن يستضيف مؤتمرا للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة
  • مؤتمر دولي في الأردن للاستجابة الإنسانية في غزة
  • «حزب الله» يعلن استهداف مستوطنات إسرائيلية في الجليل الغربي بعشرات الصواريخ
  • الأردن يعلن استضافة مؤتمر دولي طارئ للاستجابة الإنسانية لغزة في 11 يونيو
  • الأردن يستضيف مؤتمرا دوليا طارئا للاستجابة الإنسانية في غزة
  • ستيفن سيغال في حضرة بوتين.. أدعو العالم للوقوف في وجه "الوحش الغربي وإعلامه المزيف"