صحيفة اليوم:
2024-06-12@12:09:23 GMT

تعليق الاختبارات بجامعة أم القرى غداً

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

تعليق الاختبارات بجامعة أم القرى غداً

أعلنت جامعة أم القرى تعليق الاختبارات يوم غدٍ الأربعاء في الجامعة، وإعادة جدولتها، بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الطلبة وجميع منسوبي الجامعة.

وأشارت الجامعة إلى أن القرار يشمل جميع مقرات الجامعة وكليات المحافظات، على أن يستمر دوام الموظفين عن بُعد، وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها.

أخبار متعلقة محمية الإمام تركي تحدد ضوابط الرعي.. تعرف عليهاالقصيم.. ضبط مواطن بتهمة ترويج المخدرات ومخالف لنظام البيئة

#تعليق_الدراسة غدٍ الأربعاء في#القنفذة مع تأجيل الاختبارات إلى الخميس.#اليوم
للمزيد: https://t.co/WUzPKJdCBK pic.twitter.com/wUV7y3gDRC— صحيفة اليوم (@alyaum) November 14, 2023تعليق الدراسة

أعلنت إمارة مكة المكرمة، تعليق الدراسة في عدد من مدارس المنطقة، بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الجميع.

قالت الإمارة، اليوم الثلاثاء، على منصة إكس: "تعليم مكة.. تأجيل اختبار يوم غدٍ الأربعاء في مدارس مكة وبحرة والجموم والكامل، وتعليق حضور منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم يوم غدٍ الأربعاء. وسيُعقد الاختبار المؤجل مع اختبار يوم الخميس 2 / 5 / 1445 هـ".

كما قال حساب الإمارة: "تعليم جدة.. تأجيل اختبار يوم غدٍ الأربعاء في مدارس جدة ورابغ وخليص وتعليق حضور منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم يوم غدٍ الأربعاء. وسيُعقد الاختبار المؤجل مع اختبار يوم الخميس 2 / 5 / 1445 هـ".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة تعليق الاختبارات أم القرى أخبار السعودية الأربعاء فی اختبار یوم یوم غد

إقرأ أيضاً:

"الاشتراطات البيئية للمصانع" ندوة بجامعة الفيوم

شهد الدكتور عاصم العيسوي، نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة "ندوة الاشتراطات البيئية للمصانع "والتي نظمتها وحدة رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

وذلك بحضور الدكتور نبيل أحمد عوض الله، مدير مركز بحوث واشتراطات التنمية بالجامعة، الدكتورة بسمة عبد اللطيف، مدير وحدة رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بالجامعة، الدكتور حسام شعبان زايد، رئيس الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالفيوم، وعدد من مسئولي وممثلي المنشآت الصناعية بالفيوم، وذلك اليوم الثلاثاء، بالمكتبة المركزية.

 

أشار الدكتور عاصم العيسوي إلى دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي بوصفها منارة العلم وبيت الخبرة، مسلطًا الضوء على أهداف وحدة رصد ودراسة المشكلات المجتمعية هذه الوحدة المستحدثه داخل الجامعة في تقديم الدعم الفني والاستشاري للمنشآت الصناعية، مؤكدًا جاهزية الجامعة لتسخير كافة الإمكانات المتاحة لتعزيز التكامل بين الجامعة وجهاز شؤون البيئة والمصانع لتحقيق التنمية المستدامة للمنشآت الصناعية في المحافظة، والتي تعكس التزام جامعة الفيوم بتحقيق التنمية المستدامة من خلال دعم الصناعة والحفاظ على البيئة.

وأوضحت الدكتورة بسمة عبد اللطيف أن وحدة رصد ودراسة المشكلات تسعى إلى حصر ودراسة المشكلات المجتمعية، بهدف إيجاد حلول فعالة ومبتكرة لهذه المشكلات من خلال تقديم الاستشارات العلمية والتثقيفية والتوعية ذات الصلة بالمجتمع والمصانع والشركات والقيام بإجراء البحوث المتخصصة وتقديم خدمات الدعم والتدريب والمعامل وإعداد الدراسات والتقارير البيئية للمصانع، والتأهيل للحصول على الرخصة البيضاء وسلامة الغذاء والتأهيل للسلامة والصحة المهنية وتطبيق الاستبيانات والادوات البحثية التي تتعلق برصد المشكلات والعمل على حلها.

ومن جانبه أكد الدكتور حسام شعبان أن أهم أولويات جهاز شئون البيئة هي المحافظة على العاملين بالمصانع وحماية الصحة العامة من التلوث الناتج عن المنشآت الصناعية.

 

وأضاف وجوب تطبيق العديد من الاجراءات لتخفيف الآثار البيئية الضارة التي تمثل خطورة على صحة العاملين والمقيمين بالمناطق الصناعية، كما يعمل جهاز شئون البيئة على التحقق من الالتزام بالقوانين وتطوير الآداء البيئي للمنشآت الصناعية عن طريق الإرشاد والتوجيه بالاستعانة بآليات الدعم الفني، والتي يمكن تطبيقها في عدة مجالات وتخصصات سواء صناعية أو زراعية أو هندسية أو كيميائية بمشاركة جامعة الفيوم، والتي ستقدم الدعم الفني والاستشاري والتقني والرصد للتغلب على المشكلات التي تواجه أصحاب المنشآت، وضمان تطبيق اشتراطات السلامة والبيئة بشكل فعال.

 

كما تناوب ممثلو المنشآت الصناعية الحديث وعرض عدد من الاستفسارات والمشكلات والمعوقات التي تواجههم، وتم الرد عليها، وتم استعراض الاشتراطات البيئية الضرورية للمصانع، والمعايير البيئية ومتطلبات تطبيق أفضل الحلول الابتكارية للمشكلات المحددة.

وقام الدكتور عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتسليم شهادات تقدير لممثلي المصانع تقديرًا لهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية الهندسة IMG-20240611-WA0109 IMG-20240611-WA0106 IMG-20240611-WA0107 IMG-20240611-WA0108 IMG-20240611-WA0104 IMG-20240611-WA0105

مقالات مشابهة

  • ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء وموجة حارة تؤثر على الأردن الخميس
  • مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يجري اختبارات لـ 134 باحثًا
  • "المنشاوي" يفتتح المكتبة الرقمية المركزية بجامعة أسيوط الأهلية
  • "الاشتراطات البيئية للمصانع" ندوة بجامعة الفيوم
  • تكريم 377 طالبا في حفل ختام الأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج
  • بدء الاختبارات لاعتماد طائرات SJ-100 الروسية المجهزة بمكونات محلية (فيديو)
  • تكريم 733 طالب وطالبة في حفل ختام الأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد لجان الاختبارات الإلكترونية لطلاب كلية الطب
  • آمر لواء أنصار المرجعية يعلن تأجيل تظاهرات الأربعاء في المثنى
  • أول تعليق من مريم الخشت عن سبب تأجيل موعد زفافها