بوابة الفجر:
2024-06-11@20:02:29 GMT

تعرف على شخصية عابد عناني في "البيت بيتي" الجزء 2

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

يشارك الفنان عابد عناني، في مسلسل “البيت بيتي” الجزء الـ 2 استكمالًا لمشاركته به الجزء الأول والذي سوف يتم الانتهاء من التصوير به خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا لعرض المسلسل عبر منصة شاهد متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجماهير.

 شخصية عابد عناني في مسلسل البيت بيتي الجزء 2

 

وسينتهي عابد عناني مؤخرًا من تصوير مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، ويكمل شخصية عوني الذي يلعب خلال الأحداث دور أبو مصطفى خاطر في الفلاش باك القديم، ولكن الموضوع في الجزء الثاني تغير بشكل كبير، ويوجد ضيوف شرف كثير، يتمني عابد ان ينال العمل نجاح الجماهير مثل الجزء الأول.

 أبطال مسلسل البيت بيتي

 

ويشارك في مسلسل البيت بيتي مجموعة من الفنانين بجانب كريم محمود عبدالعزيز ومن بينهم مصطفى خاطر، سامي مغاوري،عبد الرحيم حسن، محمود حافظ، علا رامي، مي القاضي، إيمان الشريف، مي القاضي، محمد محمود عبدالعزيز، ياسر الطوبخي، عابد عناني، والعمل من إخراج خالد مرعي، وأماني نجيب المخرج المنفذ ومن تأليف كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب.

 أحدث أعمال عابد عناني

 

ومن ناحية اخري، يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين عدد من الفنانين بجانب الفنان كريم عبد العزيز، أبرزهم الفنان فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، سارة الشامي، نور إيهاب، وغيرهم، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، تدور أحداثه في إطار القرن الـ 11، حول قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وطائفة الحشَّاشين هي طائفة شيعية إسماعيلية نزارية باطنية، انفصلت عن العبيديين الفاطميين في آواخر القرن الخامس هجري، والـ11 الميلادي لتدعو إلى إمامة نزار المصطفى لدين الله ومن جاء من نسله.

اخر اعمال عابد عناني

 

ويذكر ان اخر اعمال عابد عناني هو مشاركته في موسم رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل ستهم، بطولة الفنانة روجينا، وضم العمل كل من، الفنان أمير صلاح، نانسي صلاح، محمد يونس، جميل برسوم، عزت زين، إياد نصار، أحمد الرافعي، جهاد سعد، سلوى عثمان،  إبراهيم السمان، ياسين التهامي، فاتن شعبان، أشرف طلبة،  وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، كما شارك في فيلم «أصل الحكاية» يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم شيري عادل وخالد الصاوي ومحمود حافظ وبيومي فؤاد وعلاء مرسي وكريم عفيفي ومحمد ثروت، من تأليف وإخراج محمد أمين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل البیت بیتی من تألیف

إقرأ أيضاً:

شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"

شاركت النجمة رانيا يوسف، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو جديد من كواليس تصوير مسلسل "ابن حرام".


 

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

ونشرت رانيا يوسف الفيديو الذي ظهرت فيه برفق الفنان محمد جمعة، وعلقت: عاملين ايه في الحر ده؟، من كواليس مسلسل ابن حرام".


 

أبطال مسلسل" ابن حرام"

العمل من بطولة رانيا يوسف، وخالد زكي، ويشارك فيه نواليا مصطفى ودعاء حاتم واوزوريس، وهو من تأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري، وكان من المفترض مشاركة الفنان مدحت صالح في البطولة مع الفنانة رانيا يوسف ولكنه اعتذر بسبب انشغاله بإحياء الحفلات الغنائية.

أحدث أعمال رانيا يوسف

وتشارك رانيا يوسف في مسلسل جديد تقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة ضمن أحداث مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "سيما ماجي"، والتي تواصل تصويره في الفترة الحالية استعدادًا لعرضه في الفترة المقبلة، وتجسد خلال أحداثه شخصية فتاة من طبقة فقيرة وتعمل خادمة في البيوت، وتعاني من عدم الإنجاب، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.


 

يشارك في بطولة مسلسل "سيما ماجي" عدد كبير من الفنانين أبرزهم رانيا يوسف، حورية فرغلي، مادلين طبر، كمال أبورية، محسن منصور، ضياء عبدالخالق وآخرون من النجوم، تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدي.

 

آخر أعمال رانيا يوسف

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "بقينا اتنين" بطولة شريف منير، والذي تم عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

أبطال وصناع مسلسل "بقيتا اتنين"

 

شارك في بطولة مسلسل "بقينا اتنين" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ميمي جمال، وآخرون من النجوم، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

أحداث مسلسل "بقينا اتنين"

 

تدور أحداث المسلسل حول قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها، في إطار كوميدي درامي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على حقيقة وجود جزء خامس من مسلسل "المداح" لـ حمادة هلال
  • روبي.. فتاة شعبية في «هيروشيما»
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • رانيا يوسف خادمة في مسلسل «سيما ماجي»
  • تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"
  • نجلاء بدر.. تواجه «أزمة ثقة»
  • تفاصيل شخصية رنا رئيس في مسلسل "روح جدو"
  • تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل «وتر حساس»
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • محمد ثروت يروج لدوره في " كنبه حبشي"