قال وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، إن المملكة ستوفر الطاقة المستدامة للشركات بسعر تنافسي وإن لم يحدث ذلك لن يتم استقطاب السلعة.

وأضاف وزير الطاقة، خلال ملتقى الحكومة الرقمية المنعقد اليوم، "لدينا 1200 موقع في مناطق المملكة للبدء في مشاريع الطاقة الشمسية والرياح"، وفقا لما نقلت "الإخبارية".

وأوضح أن المملكة تقدم كلفة كهرباء منافسة وقريبة من سعر التكلفة، وأمامنا خفض كبير للتكاليف في عملية إنتاج واستخراج وتوزيع ونقل الطاقة بكافة أنواعها مع تقليل الكلفة.

فيديو | وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان: حريصون على تعزيز الاستقطاب لوزارة الطاقة وأن نوفر بيئة عمل مناسبة للشباب والشابات#ملتقى_الحكومة_الرقمية#الإخبارية pic.twitter.com/hJ7Z4kpu3X

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) December 20, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، اليوم، الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج الذي تنظمه الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية.
وقد ألقى المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الطبية وبرنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور صالح بن زيد المحسن، كلمة خلال الحفل عبر فيها عن شكره لسمو وزير الداخلية على رعايته للحفل، مبينًا أنه من ضمن أهداف الخدمات الطبية لحج هذا العام العمل المشترك والتكاملي مع جميع القطاعات من خلال التأهب والاستعداد الأمثل في مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة والمراكز الصحية التابعة، حيث تم رفع الطاقة الاستيعابية وتجهيز مناطق للعزل وتزويدها بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة، إلى جانب العمل على التطبيق التام لإجراءات الطب الوقائي وتنفيذ العديد من برامج التوعية الصحية.
وأكد أن الإدارة العامة للخدمات الطبية تعمل على التوسع في استخدامات الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة بما يضمن الرفع من جودة الخدمات المقدمة، مؤكدًا أهمية العمل التكاملي والأدوار التي تقوم بها جميع الجهات في سبيل خدمة ضيوف الرحمن.
وشاهد سموه خلال الحفل عرضًا مرئيًا عن جهود الخدمات الطبية في خدمة رجال الأمن في الميدان، واستعراض لأبرز فعاليات المنتدى من جلسات علمية وورش عمل ومسابقة الهاكاثون، كما كرم سموه الفرق الفائزة في مسابقة هاكثون المنتدى الأول للصحة والأمن في الحج.
وكان الأمير عبدالعزيز بن سعود قد زار المعرض المصاحب للمنتدى، واطلع على أبرز التقنيات المستخدمة لصحة وسلامة ضيوف الرحمن.
حضر الحفل صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله بن مشاري مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية، ومعالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، ومعالي رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الهويريني، ومعالي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، وعدد من أصحاب المعالي، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى ولي العهد السعودي
  • الأمير محمد بن سلمان يقود سيارة برفقة ولي عهد الكويت.. فيديو
  • الأمير محمد بن سلمان يلتقي ولي عهد الكويت في جدة
  • سمو ولي العهد يصل إلى المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية
  • وزير الإعلام يزور جناح “سدايا” في ملتقى إعلام الحج ويطلع على خدماتها الرقمية لخدمة ضيوف الرحمن
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة
  • أمين المنطقة يحضر حفل سفارة البرتغال بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • الأمير فيصل بن سلمان يترأس اجتماع مجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنية بعد إعادة تشكيله
  • رئيس «الطيران المدني»: نعمل على رفع السعة الاستيعابية واستكمال المشاريع في جميع مطارات المملكة