"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الجمعة الموافق 22-12-2023.

الصحف الأوروبية صباح اليوميوفنتوس يطلب نجم مانشستر سيتي

دخل يوفنتوس في محادثات مع مانشستر سيتي بشأن صفقة إعارة للاعب خط الوسط الإنجليزي كالفين فيليبس.

(إي إس بي إن)

أخبر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مانشستر سيتي أنه يريد مغادرة النادي الشهر المقبل، مع اهتمام نيوكاسل يونايتد أيضًا بالانتقال على سبيل الإعارة. (الجارديان)

يفكر أرسنال في صفقة بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع مدافع سبورتنج لشبونة والبرتغال جونسالو إيناسيو، 22 عامًا، في يناير. (صن)

سيمنع تشيلسي أي تقدم من توتنهام هوتسبير للتعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي كونور جالاجر البالغ من العمر 23 عامًا في فترة الانتقالات الشتوية في يناير على الرغم من عدم اليقين بشأن وضع عقده. (كرة القدم من الداخل)

بعثة الزمالك تغادر مطار لواندا بأنجولا عائدة إلى القاهرة بعد خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية "نتيجة مباراة الزمالك".. الأبيض يحسم تأهله إلى دور الثمانية بالكونفدرالية رغم التعادل أمام ساجرادا

أبلغ توسين أدارابيويو، 26 عامًا، نادي فولهام أنه يريد مغادرة النادي في الصيف المقبل في صفقة انتقال مجانية. كان مدافع منتخب إنجلترا السابق للشباب مهتمًا سابقًا بتوتنهام وموناكو. (صن)

وسيتجه توتنهام نحو أهداف أخرى إذا لم يحصل على أي تشجيع من مدافع فرنسا ونيس جان كلير توديبو خلال الأسابيع القليلة المقبلة. تم ربط اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أيضًا بمانشستر يونايتد. (Team Talk)

ماتيتش يرحل عن ستاد رين

رين منفتح على الانفصال عن نيمانيا ماتيتش 35 عامًا، في يناير على الرغم من انضمام لاعب خط الوسط الصربي السابق إلى فريق الدوري الفرنسي من روما في الصيف الماضي. (ليكيب)

يقود برشلونة وريال مدريد مطاردة التعاقد مع ميسون جرينوود، 22 عامًا، مع عدم وجود خطط لدى مانشستر يونايتد لإعادته إلى أولد ترافورد بشكل دائم بمجرد انتهاء فترة إعارته في خيتافي. (صن)

يتصدر ستيف كوبر، مدرب نوتنجهام فورست السابق، القائمة المختصرة لتدريب كريستال بالاس، ويمكن أن يقترب نادي لندن من الويلزي، 44 عامًا، مع تفكير روي هودجسون، 76 عامًا، في التقاعد مرة أخرى. (كرة القدم من الداخل)

يجذب جناح يوفنتوس وإنجلترا تحت 21 عامًا صامويل إيلينج جونيور، 20 عامًا، اهتمام توتنهام وأستون فيلا وبرايتون. (Fichajes بالإسبانية)

يوفنتوس يرغب في ضم مدافع برتغالي

ولم يستبعد يوفنتوس التعاقد مع المدافع البرتغالي السابق تحت 21 عامًا تياجو جالو، 23 عامًا، من ليل الفرنسي في يناير، على الرغم من أن الصفقة في الصيف المقبل تبدو أكثر احتمالًا. (جازيتا ديلو سبورت بالإيطالية)

يحرص وست هام وفولهام على التعاقد مع المهاجم النيجيري أكور آدامز، 23 عامًا، الذي قد يغادر مونبلييه في يناير مقابل رسوم تتراوح بين 15 و20 مليون جنيه إسترليني. (كرة القدم من الداخل)

ولم يجر وست هام بعد محادثات مع المدير الفني ديفيد مويس (60 عاما) بشأن تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم. (كرة القدم من الداخل)

قبلت نوتنجهام فورست عرضًا بأكثر من 5 ملايين يورو (4.3 مليون جنيه إسترليني) من أتلتيكو مينيرو للاعب خط الوسط المهاجم البرازيلي جوستافو سكاربا، 29 عامًا. (فابريزيو رومانو)

لا يزال بورنموث قويًا في موقفه بأن المهاجم الإنجليزي دومينيك سولانكي، 26 عامًا، ليس للبيع في نافذة الانتقالات لشهر يناير. (talkSPORT)

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ريال مدريد برشلونة نيوكاسل يونايتد الصحف الأوروبية خط الوسط فی ینایر

إقرأ أيضاً:

لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس

زنقة20ا الرباط

كشف موقع ” وين وين ” المختص في الأخبار الرياضية، أن أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سافروا إلى العاصمة الإسبانية مدريد في الساعات الماضية، للقاء بعض مسؤولي ريال مدريد من أجل الحصول على الموافقة لمشاركة إبراهيم دياز في دورة الألعاب الأوربية باريس 2024.

وذكر الموقع أن الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، تبذل مجهودات كبيرة من أجل إقناع إدارة ريال مدريد السماح لدياز بالمشاركة مع منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في الفترة من 26 يوليو وحتى 11 غشت المقبلين.

وتنتظر الجامعةالقرار النهائي من إدارة ريال مدريد، قبل الحسم في هوية اللاعبين الثلاثة الذين سيتم اختيارهم من المنتخب الأول بأعمار فوق 23 عامًا، للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة باريس، حسب ما تسمح به القوانين المنظمة.

وكشف موقع “winwin، أن فوزي لقجع طالب طارق السكيتيوي مدرب المنتخب الأولمبي، بالتريث قبل تحديد اللاعبين الثلاثة الذين سيختارهم من المنتخب الأول.

وأفاد الموقع أن الجامعة الملكية لكرة القدم تتشبث ببصيص من الأمل لإقناع ريال مدريد بالترخيص للجناح إبراهيم دياز بالمشاركة، بعدما أعلن الفريق “الملكي” من قبل عدم السماح للاعبيه بالمشاركة في الأولمبياد، على رأسهم الوافد الجديد كيليان مبابي النجم السابق لباريس سان جيرمان.

وتتشكل اللائحة الأولية للمنتخب المغربي الأولمبي من 30 لاعبًا سيتم تقليصهم في بداية يوليو/ تموز المقبل إلى 18 لاعبًا، من بينهم ثلاثة عناصر تتجاوز أعمارهم 23 عامًا.

وأوقعت قرعة دورة الألعاب الأولمبية المنتخب المغربي بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات كل من أوكرانيا والأرجنتين والعراق.

مقالات مشابهة

  • الأندية الأوروبية تهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • مدرب هولندا السابق: أثق في إمكانية التتويج بـ "يورو 2024".. وصلاح لاعب من الطراز الرفيع
  • وفاة مهاجم أرسنال
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • عاجل.. نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة بنزيما في الاتحاد
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد