طالبت المدارس الثانوي على مستوي الجمهورية، طلبة وطالبات الصفين الأول والثانى الثانوى العام، بسرعة الانتهاء من تحديث بياناتهم للتقدم للامتحانات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول التى تبدأ 11 يناير الجارى وحتى 24 من نفس الشهر.

وشددت المدارس على أهمية تحديث بيانات الطالب كونها مرتبطة بسيستم الامتحان الإلكترونى والحصول على أكواد الاختبارات.


وكانت قد قررت الوزارة، مد تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الأول والثاني الثانوي، وحددت المديريات التعليمية والإدارات خطوات تفعيل استمارة التقدم لامتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى العام ومراجعة البيانات.
وأكدت الوزارة، أنه يتم تفعيل كود الطالب بإيصال تأمين التابلت مع استخدام الحساب المدرسى الموحد، حيث يتأكد الطالب من اللغة الأجنبية الثانية سواء فرنسية أو إيطالية أو إسبانية أو صينية إضافة إلى الشعبة للصف الثانى الثانوى العام، كما يجب على الطالب التأكد من كتابة اسمه بشكل صحيح وبياناته الخاصة بالمدرسة وتبعيتها.

ويمكن للطلاب الدخول على الرابط التالى لتحديث البيانات:
. https://moe-register.emis.gov.eg/

جدير بالذكر، أن الوزارة  طالبت المدارس الثانوية بضرورة التنبيه على طلبة الصف الأول والثانى الثانوى بسرعة تسجيل الاستمارة الالكترونية ومراجعتها بدقة عالية، وفى حالة وجود خطأ يتم التوجه إلى المدرسة للتعديل قبل الحفظ وطباعة الاستمارة وتسليمها للمدرسة حيث سيتم نزول أكواد الامتحانات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية والتعليم امتحانات الفصل الدراسي الأول كود الطالب الاستمارة الالكترونية

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري مشاة بلبيس

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أعمال النظافة الصباحية ورفع تراكمات القمامة في مدينة بلبيس، بالإضافة لرفع الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية وإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة، كما تابع أعمال إنشاء كوبري مشاة بلبيس بتكلفة 20 مليون جنيه.

قطع الأراضي الفضاء ببلبيس

وبدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد منطقة حي الشيخ عمر لمتابعة تنفيذ توجيهاته الصادرة للدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس، بقيام أصحاب قطع الأرض الفضاء داخل وخارج الحيز العمراني بإقامة أسوار حولها حفاظا عليها حتى لا تتحول لمقالب عشوائية تنبعث منها روائح كريهة تضر بالبيئة والصحة العامة للمواطنين ، وكذلك الانتهاء من حصر الشوارع الجانبية والضيقة بالمنطقة وإعداد المقايسات اللازمة للبدء فورا في أعمال الرصف والتطوير باستخدام بلاط الإنترلوك تماشيا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

إنشاء كوبري مشاة أعلى طريق عبد المنعم رياض

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد أعمال إنشاء كوبري مشاه أعلى طريق عبد المنعم رياض ليربط بين منطقة الشيخ عمر وموقف العايد بتكلفة 20 مليون جنيه، حيث من المقرر أن يضم سلما كهربائيا ومصعد يستخدم لكبار السن وذوي الهمم وسلم خرساني، وذلك للحد من حوادث السير نتيجة التخطي غير الآمن.

وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة بلبيس بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ أعمال إنشاء الكوبري وإلزامها بتطبيق المواصفات القياسية والجدول الزمني المحدد للانتهاء منه ودخوله الخدمة الفعلية لخدمه أبناء المدينة.

مقالات مشابهة

  • بأمر النائب العام.. ضبط سائقي حافلة مدرسية لتجاوزهم السرعات المقررة
  • بعد سير حافلتين مدرسيتين بسرعة جنونية.. قرار عاجل من النائب العام
  • بيان عاجل من النائب العام بشأن جرائم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 بالجيزة
  • حجازي: الانتهاء من جاهزية الوزارة لامتحانات الثانوية العامة 2024
  • محافظ الشرقية يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري مشاة بلبيس
  • رسمياً.. ظهور نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام «الرابط المباشر»
  • ظهرت حالًا..نتيجة الصف الأول الثانوى الترم الثانى
  • رسميًا رابط سريع..ظهور نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام الترم الثاني 2024
  • عاجل - نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام 2024 رسميا (رابط سريع مباشـــر)