نعى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق، الذي وافته المنية امس الجمعة، بعد تاريخ حافل من العمل في المجالات الإدارية والرياضية

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نعى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق بكل الحزن والأسي الوزير السابق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الشخصية المحترمة المهذبة".

وتابع: "يتقدم لأسرته ولأسرة النادي الأهلي، أعضاء وجمعية عمومية وجماهير، العزاء في فقدان هذا الرياضي العظيم".

وأتم: "لقد كنت منذ أيام قليلة أتواصل مع شقيقيه للاطمئنان عليه".

كان العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تعرض لوعكة صحية خلال وجوده في مقر النادي الرئيسي بالجزيرة، منذ نحو 80 يوما، وتم نقله إلى مستشفى المعلمين، قبل أن يتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، وخضع لعملية جراحية دقيقة في المخ.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العامری فاروق النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

إصابة أسطورة ليفربول بمرض خطير

ماجد محمد

كشف نادي ليفربول، أن قائده السابق الإسكتلندي آلان هانسن، يمر بفترة صحية حرجة بعد إصابته بمرض خطير، متمنيا الشفاء لنجمه البالغ من العمر 68 عاما.

وصرح نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، إنه يرجو لقائده السابق أن يتجاوز مرحلة الخطر بعد أن اضطر للإقامة في المستشفى نتيجة تعرضه لمرض خطير.

وتابع: “قلوب كل أفراد عائلة نادي ليفربول مع قائدنا الأسطوري السابق آلان هانسن، الذي يعاني حاليًا من مرض خطير ويقيم في المستشفى”.

وأضاف: “النادي على اتصال حاليًا بعائلة آلان لتقديم الدعم في هذا الوقت العصيب، قلوبنا وعقولنا معهم، وأمنياتنا وآمالنا مع آلان وأسرة هانسن بأكملها”، فيما لم يكشف النادي عن تفاصيل مرض نجمه السابق، لكنه أشار إلى أن “هانسن” في حالة خطرة.

وجدير بالذكر، أنه انضم الإسكتلندي هانسن إلى ليفربول عام 1977 قادماً من بارتيك ثيستل وتوج مع النادي بلقب دوري أبطال أوروربا تحت مسماه القديم كأس الأندية البطلة في 3 مناسبات، إلى جانب إحرازه ثمانية ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز وكأسين للاتحاد الإنجليزي وأربع كؤوس للدوري.

 

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس الوزراء الأردني السابق: مؤتمر الاستجابة الطارئة لغزة انتفاضة دولية ضد الاحتلال
  • نائب رئيس الوزراء الأردني السابق: مؤتمر الاستجابة الطارئة انتفاضة دولية ضد الاحتلال
  • مرتضى منصور "يحبط" الزمالك في ملف الصفقات الجديدة ويسهل موقف الأهلي
  • نائب رئيس الوزراء الأردني السابق: كلمة "السيسي" قوية في لغتها ومفرداتها ومعانيها
  • الخطيب يسافر إلى فرنسا في رحلة علاج لمدة 3 أشهر
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • إصابة أسطورة ليفربول بمرض خطير
  • محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري
  • محمد فاروق: كوناتي يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي
  • نائب رئيس وزراء مولدوفا السابق: الغرب يدفعنا نحو الحرب