بوابة الوفد:
2024-06-02@19:22:23 GMT

قرار جديد حول بائع قتل صاحب محل فى مشاجرة

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

أصدر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المرج، قرارا بتجديد حبس بائع متجول 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة التخلص من بائع خضروات بسبب افتراشه أمام محل المجنى عليه.

 

وكشفت التحقيقات ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقباله جثة (بائع خضروات) بها إصابات رش خرطوش وجروح.

 

 

بالانتقال والفحص وبسؤال زوجة وشقيق المجنى عليه أقرا بحدوث مشادة كلامية بين المتوفى وأحد الباعة الجائلين لافتراشه أمام المحل عمل المجنى عليه، فقام على إثرها المذكور وبصحبته آخر بإطلاق عيار نارى من "فرد خرطوش" تجاه المجنى عليه محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضي المعارضات حبس التحقيق التحقيقات المرج المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

إربديّات

إربديّات

بقلم: د. #ذوقان_عبيدات

         لست مهتمّا بالحديث عن #إربد لسبب جِهَويّ أو جغرافيّ، ولا لأنها بلد المنشأ، ولا أدعي وصلًا بها كـ “ليلاي”؛ ولكن في يوم جمعة ذي طقس جميل، غادرت إلى إربد مع مجموعة من بقي حيّا من إخواني.    في  صباح يوم جمعة ، تستطيع أن تمتلك كل شوارع المدينة، لقلة الحركة فيها، بما يمكنك من إنعاش ذكريات وأحداثٍ قديمة ما زالت حيّة، إضافة إلى ما تجدد فيها مما لا تعرف، لكنك تستطيع التعرّف على شارع السينما، ومحل أحمد الفلافل الأكثر شهرة، ومتجر “أبو السميد”، وجوزيف نصراوي، وسينما دنيا، ومكان المنشية العريق المختفي، ومكان قهوة سوسان، ومدرسة طبريا، وغيرها من مراكز تعني الكثير عند الإربديّين خاصة القدماء!

    (01)

مقالات ذات صلة التعليم والعمل وسوق العمل! 2024/05/30

شارع الفلافل و”شعبوط” إربد

          لعل من أبرز المظاهر الجديدة، إنشاء شارع سياحي في إربد، ذي طبيعة محدودة بتقديم أطباق الفول والفلافل، والحمّص من محلات ياسين الفوّال، وفي جلسة سياحية ممتعة هادئة، إلّا من ضجيج ازدحام الصحون والطلبات، وما هي إلّا لحظات حتى يفاجئك “شعبوط “!! شعبوطٌ هذا رجل ستيني أنهكته أحداث فلسطين، والجرائم الصهيونية، فحمل جهاز راديو ومسجل، وبأعلى صوت يبث أغانيَ فلسطينية ثورية مثيرة جدّا.

         مرّ “شعبوط” عشرات المرّات ذهابًا وإيابًا، باثّا ربما الأمل الذي يعيشه بنصر فلسطيني قادم! يستقبله الجمهور بتباين، مع الأسف، لا أستطيع ذكر دوافع المعترضين عليه، والذي يؤكد لهم أن هذا حقه، والشارع ليس ملكًا لمن يعترضون عليه!!

          انطباعي؛ “شعبوط” مواطن حرّ، مقهور مما يجري، لم يستطع تحمّل كل القهر، فأصيب بمرض اسمه: القهر العربي!!

(02)

ذكريات شخصية

         مَن مثلي مِن كبار السنّ، حين يمرّ بالشوارع القديمة، فإنه يعيش تاريخًا شخصيّا وعامّا معًا، يمشي بفخر، يتحدث مع الشوارع والمحلات، ومع المارّة وبسأل عن أهل زمان ممّن كانوا رموز إربد، والفاعلين فيها.

          تحدثت مع بائع العصير الذي احتفظ بمكانه مقابل المحكمة القديمة جدّا، ومقابل مدرسة النهضة العربية: ضافي شخاترة، وروحي العابد. حدثني بائع العصير عن “أبو حامد ” الحلاق، ومكتبة وجيه رحمون ذات الواجهة الممتدة طول متر واحد، وعمق عشرة أمتار من الدرج، وعن مكتبة رضا غنام، ومحل أسعد شرار، وهريسة خيرو “أبو رسول”، وغيرهم ممّن  كانوا معالم إربد بجوار تلّها الشهير.

إنها الحياة!! اندثرت هذه المواقع، وبقي بائع”البرّاد”!!

(03)

صالون طيّ حتاملة الثقافي

 طيّ حتاملة طبيب يقطر شعرًا، تقاعد من الطب واحتفظ بالشعر. افتتح أمس صالونه الثقافي الذي جمع نخبة من مثقفي إربد وشعرائها؛ ذكّرتهم بمعادلة إربد عمّان التي تعني: ندوة في إربد، تعادل كلمة واحدة في عمّان! أستاذ جامعي في إربد، يوازي معلم مدرسة في عمّان. غنيّ في إربد، يعادل مستورًا في عمّان. ويشذُّ عن المعادلة، أن جميلات إربد، ومناضلاتها قد يفُقن مثيلاتهنّ في عمّان. مثقفو إربد، وشعراؤها يرقصون في العتمة.

ولا عزاء للإربديّين!!

فهمت عليّ جنابك؟!

مقالات مشابهة

  • بعد قتله داخل الحبس.. محامي المجني عليه يطالب بمليون جنيه تعويض| فيديو
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر بسوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة
  • إصابة عامل برش خرطوش في مشاجرة بسبب الأرض الزراعية بسوهاج
  • ضبط 6 أشخاص من بينهم مصاب برش خرطوش فى مشاجرة بسوهاج
  • سرقوا 8 ملايين جنيه.. المشدد 10 سنوات لتشكيل عصابى تعدوا على صاحب شركة وحفيده بالعجوزة
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح نارى فى سوهاج
  • تفاصيل مقتل شاب لسرقة دراجته النارية بالشرقية والأمن يضبط الجناة.. صور
  • إربديّات
  • ضبط تاجري أسلحة نارية بحوزتهما بنادق خرطوش بالإسماعيلية