كتب - مصراوي:

أعلنت الصفحة الرسمية للإعلامي محمود المسلمي، موعد ومكان الجنازة، بعد أن وافته المنية صباح أول أمس الأربعاء.

وقالت الصفحة:"بقلوب راضية بقضاء الله و قدره، تعلن عائلة المسلمي إقامة صلاة جنازة المغفور له بإذن الله الإعلامي محمود المسلمي، الذي وافته المنية مساء الأربعاء 14 من فبراير 2024، إقامة صلاة الجنازة عليه بعد صلاة الجمعة ليوم 16 فبراير 2024، بالمركز الإسلامي في لندن".

وتابعت:"اللهمَّ اجعل عن يمينه نوراً، حتّى تبعثه آمنا مطمئناً في نور من نورك، راجين من المولي عز و جل ان يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته و غفرانه و أن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا و يلهم أهله جميعا جميل الصبر والسلوان".

اقرأ أيضا:

وفاة الإعلامي محمود المسلمي كبير مذيعي "بي بي سي"

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى رمضان 2024 الحرب في السودان الإعلامي محمود المسلمي وفاة محمود المسلمي الجنازة طوفان الأقصى المزيد محمود المسلمی

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction بالتعاون مع الأوكرانية ETOLUBOV (فيديو)

 

 

 

طرح اليوم الثلاثاء نجم البوب المصري رامي صبري والنجمة الأوكرانية ETOLUBOVأغنية  Attraction بإصدار عربي يمزج بشكل رائع بين أساليبهم الفريدة والعناصر الثقافية.

وأضاف رامي صبري  مقطعًا شرقيًا إلى الأغنية، مشتملًا على أدوات تقليدية مثل الكمان والطبلة. هذا الإصدار الجديد من Attraction من إنتاج Andrii Belayev بالتعاون مع ETOLUBOV، التي شاركت بالغناء معه، حيث عملت مع Andrii Belayev على الكلمات وتعاونت  Serial Unit على الإنتاج.

 

وتعاونت مع الشاعر  تامر حسين الذي كتب الكلمات العربية لمقطع رامي صبري، ومن جانبه عبر رامي صبري، عن سعادته لهذا التعاون مشيرًا إلى أن الفكرة كانت من شركة تكوين التي جمعت بينه وبين ETOLUBOV.

 

الأغنية الأصلية Attraction حصلت على انتشار كبير في الشرق الأوسط، مما ألهم عددًا كبيرًا من الريلز وتيك توك وإنشاء المحتوى. يتجه الريمكس نحو صوت الـ Deep House/Commercial، مما يمثل تعاونًا دوليًا هامًا يجسر بين منطقتين وثقافتين وأسلوبين موسيقيين مميزين. من المتوقع أن يكون هذا الريمكس نجاحًا عالميًا.

في خطوة خاصة، تعاونت ETOLUBOV، المعروفة بصورها المستقبلية، مع شركة تكوين  لتصوير جلسة تصوير حصرية مع رامي صبري في أهرامات مصر الشهيرة.


 

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان تشيع جنازه وعزاء المنتج فاروق صبري
  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction بالتعاون مع الأوكرانية ETOLUBOV
  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction بالتعاون مع الأوكرانية ETOLUBOV (فيديو)
  • تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة مها عطية
  • موعد ومكان عزاء الفنان الراحلة مها عطية
  • تشييع جنازة أمير جادو من مسجد السلام بمدينة نصر بعد صلاة الظهر والعزاء غدا
  • موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل أمير جادو
  • موعد ومكان جنازة الفنانة المعتزلة مها عطية
  • تعرف على موعد ومكان جنازة الفنانة الراحلة مها عطية
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس