صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@14:37:12 GMT

أنشيلوتي يهدد جولر بـ «سيناريو الإعارة»!

تاريخ النشر: 18th, February 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي استعداده لإشراك النجم التركي الشاب أردا جولر في مباراة رايو فاليكانو في الجولة 25 للدوري الإسباني، ولكنه شدّد في الوقت نفسه على ضرورة أن يكون اللاعب جاهزاً لقبول هذا التحدي الذي ينتظره، والظهور بمظهر طيب.
وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي: جولر في حالة جيدة الآن، ويمكنه اللعب من بداية المباراة، لأنه يملك الإمكانات الفنية التي تؤهله لذلك، وتسمح له بالتألق، وعليه أن يقاتل من أجل حجز مكان ثابت له على الدوام في تشكيلة الفريق، ولكنه استدرك قائلاً: علينا أن نتحلى أيضاً بالصبر.


وكان أنشيلوتي وضع اسم جولر في قائمة مباراة رايو فاليكانو في ظل الغيابات التي يشهدها الفريق، وآخرها غياب النجم الإنجليزي جود بيلينجهام متوسط الميدان، وقلب الدفاع الألماني أنطونيو روديجير.
وحذر أنشيلوتي لاعبيه من خطورة فريق رايو فاليكانو، وخاصة عندما يلعب على أرضه، إذ سبق له أن فاز على الريال في 2022، كما تعادل معه سلبياً في مباراة الدور الأول هذا الموسم.
وذكر موقع «جول» العالمي أن «الميرينجي» غادر مدريد وفي جعبته فارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه جيرونا على قمة الدوري الإسباني «الليجا»، وأن هذه المباراة تمثل أهمية كبيرة للفريق في هذه الفترة الحرجة من الموسم، وأنه يتعين على أنشيلوتي أن يحقق نوعاً من التوازن في تشكيلة الفريق في ظل الغيابات الكثيرة التي ضربت خطوط الفريق الثلاثة.
وقال الموقع إن هذه المباراة بمثابة إنذار أخير من أنشيلوتي للنجم التركي الشاب الذي قد يلجأ إلى إشراكه فيها، وعليه أن يثبت جدارته، وإلا فإن «السيناريو» المتوقع لمستقبل جولر هو أن تتم إعارته في الصيف المقبل إلى أحد الأندية التي يمكنه اللعب فيها بصفة منتظمة، حتى تُصقل موهبته ويتطور أداؤه البدني الضعيف.
وأضاف الموقع أن الاتفاق الذي تم بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي والمدرب الإيطالي، يقضي بتكرار تجربة إبراهيم دياز، الذي تمت إعارته لميلان الإيطالي عامين ثم عاد أفضل كثيراً، ويأمل الرجلان أن يستفيد جولر بالإعارة مثل زميله الإسباني.

أخبار ذات صلة دي زيربي يرفض برشلونة ويحلم بميلان! تشافي: قرار الرحيل أشعل برشلونة!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد رايو فاليكانو كارلو أنشيلوتي الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

المغرب سيغزو إسبانيا.. تصريحات غريبة من زعيم حزب ”انتهت الحفلة”، اليميني المتطرف

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

حذر اليميني المتطرف "ألفيس بيريز"، بعد حصول حزبه "سي أكابو لا فييستا" (انتهت الحفلة)، على ثلاثة مقاعد في البرلمان الأوروبي، من غزو المغرب للأراضي الإسبانية قبل عام 2030، في إشارة للجزر والثغور المغربية المحتلة.

ولم تتوقف التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها "اليوتيوبر" الإسباني، عند هذا الحد، بل أضاف أن علاقات إسبانيا مع الدول الأخرى يجب أن تكون مبنية على "المعاملة بالمثل"، معتبرا المغرب عدوا "جيوسياسيا واقتصاديا وعسكريا" لإسبانيا.

وأكد المتحدث أنه سيذهب بعد مرور فصل الصيف، إلى جزر الكناري ليشرح لجميع سكانها، كيفية تنظيم أنفسهم بعيدا عن السياسة لإنقاذ الوحدة الإقليمية للشعب الإسباني، والوقوف في وجه المغرب الذي سينفذ حسب زعمه "القرار الذي خطط له وسيتخذه قبل عام 2030، بغزو جزر الكناري وسبتة ومليلية بالخطف أو الاحتيال".

واستمر بيريز في تصريحاته المثيرة، حيث أصر مرة أخرى على بناء سجن يتسع لـ 40 ألف شخص، مؤكدا بأن "بيدرو سانشيز" رئيس الحكومة الإسبانية سيكون من بين نزلائه، مضيفا بأنه سيزيل حمامات السباحة والصالات الرياضية التي يدفع ثمنها جميع الإسبان، بينما سيكون سانشيز والآخرون داخل السجن "مثل الدجاج في المزرعة" يدفعون ثمن جرائمهم.

وقال اليميني المتطرف، "أن إسبانيا لا يمكن أن تكون "عاهرة" أي دولة أخرى، وأنه عندما يرى أحزاب اليمين واليسار تشيد بالولايات المتحدة أو روسيا أو إيران أو الصين أو إسرائيل، فإنه يتجاهل الأمر.

وتركت الانتخابات الأوروبية التي أقيمت يوم الأحد 9 يونيو الجاري، العديد من علامات الاستفهام، لعل أهمها الطريقة التي تمكن بها حزب سياسي غير معروف تقريبا كالحزب الذي يتزعمه "ألفيس بيريز"، من تحقيق ما يقرب من مليون صوت والحصول على ثلاثة مقاعد في البرلمان الأوروبي.

وأثارت تصريحات "لويس بيريز فرنانديز"، العديد من ردود الأفعال المستنكرة والمستغربة من حصوله على مقعد بالبرلمان الأوروبي داخل الشارع الإسباني، حيث قال أحد النشطاء؛ "الشيء الوحيد الذي يهدئني هو معرفة أن الأصوات التي يحصل عليها هذا الشخص المضطرب لن يحصل عليها حزب آخر من نوعه".

وتساءل آخر: "من أين جاءوا بهذا الرجل؟.. كيف يمكن للناس أن يصوتوا على أمثال هذا الشخص؟"، قبل أن يضيف: "إنك تعاني من حالة من الاضطراب العقلي لدرجة أنك تناقض نفسك من رسالة إلى أخرى، يا إلهي، في إحداهما تقول شيئًا وفي الأخرى العكس".

مقالات مشابهة

  • البث المباشر لمشاهدة مباراة هولندا وبولندا يلا شوت في يورو 2024 بدون تقطيع
  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • نايجل فاراج يهدد «المحافظين» بـ«صدمة انتخابية»
  • إسبانيا وكرواتيا.. الموعد والقنوات الناقلة
  • مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم
  • مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة
  • يورو 2024.. موقف باريلا من مباراة إيطاليا ضد ألبانيا
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع
  • المغرب سيغزو إسبانيا.. تصريحات غريبة من زعيم حزب ”انتهت الحفلة”، اليميني المتطرف
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة