أحال المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا 3 مندوبين للمبيعات بأكبر شركة استثمارية  في الأغذية والمشروبات إيه إم جروب مصر للاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية ش.م.م إلى الجنايات لاتهامهم باختلاس 4 ملايين جنيه. 

جاء بأمر الإحالة أن المتهمين بصفتهم من العاملين بإحدى الشركات المساهمة "عاملين بقسم المبيعات بشركة إيه إم جروب مصر للاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية ش.

م.م" اختلسوا منقولات وجدت في حيازتهم بسبب وظيفتهم، بأن اختلسـوا بضـائع تقدر قيمتها بمبلغ 4 ملايين  والمسلمة إليهم بسبب وظيفتهم لتوريدها لعملاء الشركة جهة عملهم وفق الضوابط المعمول بها فاحتبسـوها لأنفسهم بنية تملكها. 

كما أن بصفتهم ارتكبوا تزويرا في محررات إلكترونية لإحدى الشركات المساهمة الفواتير الإلكترونية للشركة جهة عملهم حال كونهم المختصين بإصـدارها وذلك بجعل واقعة مزورة في
صورة واقعة صحيحة بأن أثبتوا خلافا للحقيقة طلب عملاء الشركة المكودين لكميات البضائع المختلسـة "مـوضـوع الاتهام السابق" واستعملوا هذه المحررات بأن احتجوا بها قبل جهة عملهم لصرف البضائع المختلسة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصر.. حملة مقاطعة كبيرة لفيلم “الملحد” على مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

#سواليف

عاد الفيلم المصري ” #الملحد ” لإثارة #الجدل من جديد، وذلك بعد أن أعلن صناع العمل عن استعدادهم لطرحه بدور السينما يوم 14 أغسطس 2024.

وتصدر “الملحد” مواقع التواصل الاجتماعي وبات الفيلم حديث الجميع بسبب أزماته المتلاحقة، حيث أطلق النشطاء حملة لمقاطعته بسبب قصته وصناعه.

وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه الشخصي: “حبيت بس افكركوا إني مقاطعة يا حبايب قلبي وإن ديننا أعظم وأغلى من مليار واحد زي أحمد حاتم وإبراهيم حمالات وكل كاست الفيلم”.

مقالات ذات صلة جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية 2024/07/26

وقال آخر: “اللي لازم يتعمله مقاطعة بجد مش فيلم النونو لأحمد حلمي.. فيلم الملحد لأحمد حاتم.. ومؤلفه إبراهيم عيسى”.

ومر فيلم “الملحد” بأزمات عديدة حيث تأخر طرحه لمدة تجاوزت الثلاث سنوات.

ومن أشهر أزمات فيلم “الملحد” كان إعلان الفنان الراحل مصطفى درويش انسحابه من المشاركة في بطولته بسبب التصريحات المثيرة للجدل من مؤلف الفيلم الإعلامي إبراهيم عيسى عن “الإسراء والمعراج” حيث قال إنها وهمية وفقا لكتب السيرة والتاريخ الحديث.

وكان درويش قد قال خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامج لإبراهيم عيسى.. والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه أربعة أيام”.

وأضاف: “بسبب أن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسى لأن واضح أن الحرب دي ممنهجة وأنا مقبلش أبدا أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون أيه.. آسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل مش هاكمل في القرف ده”.

وتابع قائلا: “فيلم الملحد قصه مافيهاش أي حاجة تشجيع على الإلحاد علشان بس احترام لصناع العمل وأبطاله”.

وكان الكاتب والصحفي إبراهيم عيسى قد نشر على صفحته بموقع “إنستغرام” وثيقة تكشف عن موافقة الرقابة على عرض فيلم جديد من تأليفه، تحت اسم “الملحد”، وفور نشرها تفجرت السجالات.

كما روج الفنان المصري أحمد حاتم لفيلمه الجديد “الملحد” والمقرر عرضه يوم 14 أغسطس في دور السينما المصرية، عبر طرحه البوستر الرسمي للفيلم على حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام”.

وتدور أحداث الفيلم حول يحيى وهو طبيب حديث التخرج، يقلب حياة عائلته رأسا على عقب عندما يعلن “تمرده وإلحاده” ليدخل في صراع مرير معهم بعد أن قرر والده “المتزمت والمنتمي إلى جماعة دينية متطرفة إقامة الحد عليه”.

فيلم “الملحد” إخراج ماندو العدل ويتقاسم بطولته أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وشيرين رضا وصابرين وتارا عماد ونجلاء بدر ومن تأليف إبراهيم عيسى.

مقالات مشابهة

  • مصر.. حملة مقاطعة كبيرة لفيلم “الملحد” على مواقع التواصل الاجتماعي (صور)
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات واقعة انهيار منزل فى الوراق
  • ارتباك قبل افتتاح أولمبياد باريس بسبب هجوم ضخم على القطارات وإغلاق مطارات
  • الشركة الوطنية للسكك الحديدية في فرنسا
  • رئيس السكك الحديدية الفرنسية بعد تعطل القطارات: إصلاح الكابلات يتطلب دقة كبيرة
  • بيان عاجل من النيابة العامة في قضية سفاح التجمع (تفاصيل)
  • تورط اتحاد ملاك اقامة راقية في اختلاس كميات كبيرة من الكهرباء
  • في بغداد.. ضبط مبالغ مالية كبيرة داخل منزل
  • ضبط وإحضار عصام صاصا وآخرين في قضية تزوير
  • بعد إحالته للجنايات.. قرار جديد بشأن عصام صاصا في واقعة تزوير توكيل رسمي