الوطن:
2024-06-19@22:57:20 GMT

تنويه مهم من وزارة الصحة بشأن تكليف أطباء مارس 2024

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

تنويه مهم من وزارة الصحة بشأن تكليف أطباء مارس 2024

أصدرت وزارة الصحة والسكان مٌمثلة في إدارة التكليف تنويه هام بشأن تكليف أطباء مارس 2024، وقالت الوزارة في تقرير لها على الموقع الرسمي بشأن حركة تكليف الأطباء البشريين خريجي الجامعات الحكومية والخاصة دفعة ديسمبر 2022 أنه في حال وجود تعديل أو خطأ في أي من البيانات الشخصية المُرسلة من الجامعات التي تشمل «الاسم ومحافظة السكن والرقم القومي»، لابد من إرسال صورة واضحة من وجه أول ووجه ثاني بالألوان من أصل بطاقة الرقم القومي، وليست صورة أبيض وأسود وتكون واضحة.

تكليف وزارة الصحة

وتابعت الوزارة، أنه يمكن الدخول على هذا الرابط بخصوص الطبيبات المُتزوجات عند رفع قسيمة الزواج على موقع التكليف، على أن تكون واضحة من وجه أول ومن وجه ثاني بالألوان من أصل القسيمة، وفي حالة رفع أي قسيمة «وجه أول فقط أو وجه الثاني فقط، أو صورة أبيض وأسود أو غير واضحة البيانات»، لن تقبل ويتم رفع القسيمة مرة أخرى بصورة واضحة.

إدارة تكليف وزارة الصحة

أما بخصوص اسم الطبيب غير مدرج أو المجموع خطأ أو النهاية العظمى أوضحت «الصحة»، أنه يجب التوجه إلى شؤون الخرجين بجامعة التخرج لإرسال نتائج الخريج كاملة وبصورة واضحة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تكليف وزارة الصحة تكليف الأطباء الأطباء وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

التغيير الوزارى

التغيير الوزارى كان مطلبًا شعبيًا ورغبة جماهيرية ومتطلبات مرحلة فى تغيير الحكومة.. هذه الرغبة مرجعها الأزمات المتلاحقة والمتتالية التى يتعرض لها الوطن والمعاناة المستمرة التى تلاحق الغالبية العظمى من الشعب المصرى.

إن معاناة الموطنين شتى وعلى كافة المستويات والمجالات..معاناة المواطنين يعرفها القاصى والدانى ويصعب حصرها من أجل كل ذلك كان الأمل فى حكومة جديدية وبدماء جديدة وفكر ورؤية جديدة.. نعم سمعنا وتردد أن هناك وزراء طلبوا إعفاءهم من مناصبهم بعدما حاصرتهم مطالب المواطنين وعجزوا عن إيجاد حلول لهذه المطالب.. الملفت فى الأمر أن الناس بعدما صدر قرار بقبول استقالة حكومة الدكتور مدبولى وإعادة تكليفه بتشكيل حكومة جديدة تلبى متطلبات المرحلة الراهنة أصبها الاحباط وفقد الأمل خشية الاستمرار فى نهج واسلوب الحكومة المستقيلة فى إدارة أمور البلاد.. متطلبات المرحلة المقبلة أوجزها الرئيس عبدالفتاح السيسى فى

الحفاظ على محددات الأمن الوطنى، وضع ملف بناء الانسان المصرى على رأس الأوليات خاصة فى مجال الصحة والتعليم، مواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية وتشجيع نمو القطاع الخاص وبذل كل االجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق علاوة على تشجيع نمو القطاع الخاص.. ليس المهم تغيير الوجوه، ولكن الأهم أن تكون هناك نية واضحة لتغيير السياسات فى العديد من القطاعات.. كلمة السر لأى حكومة وأى نظام هى رضا المواطن.. المطلوب من الحكومة القادمة أن يكون لديها فكر اقتصادى ورؤية واضحة المعالم للخرج من الأزمات التى يعيشها الوطن والمواطن.. مطلوب  من الحكومة الجديدة أن تكون لديها أجندة عمل واضحة المعالم.. فهل سيحقق الدكتور مصطفى مدبولى وحكومته الجديدة آمال وتطلعات المواطنين فى حياه أفضل أم ستستمر السياسات القديمة وتكون النتيجة «كأنك يا أبوزيد ما غزيت»؟

[email protected]

 

مقالات مشابهة

  • حدث في 8 ساعات| تنويه مهم بشأن المتقدمين لشغل وظائف بالطب الشرعي.. وتسيير 12 رحلة جوية لعودة الحجاج
  • تنويه مهم من التنظيم والإدارة بشأن المتقدمين لشغل وظائف بالطب الشرعي
  • تكليف الوكيل الإداري لوزارة الصحة بإدارة صحة المثنى من موقع أدنى لمدة شهر.. وثيقة
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الـ 24 ساعة الماضية 3 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 24 شهيداً و71 جريحاً
  • التغيير الوزارى
  • شرط أساسي للتقديم في الطرح الجديد لشقق الإسكان الاجتماعي.. خلي أوراقك جاهزة
  • الحلويات تهدد بالإصابة بالسرطان وأمراض الكبد في هذه الحالة.. أطباء يحذرون
  • نقابة أطباء الأسنان تقرر عقد الجمعية العمومية 5 يوليو المقبل
  • تنويه هام من وزير الأوقاف لـ «أئمة المساجد الكبرى»
  • تحذير للحجاج بشأن رمي الجمرات.. لماذا تحظر «الصحة السعودية» الخروج من 11 صباحا؟