اقترب الكرواتي لوكا مودريتش، نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، من حسم مصيره بشكل كبير خلال الفترة الحالية، في ظل اقتراب رحيله رسميا عن صفوف العملاق المدريدي هذا الموسم.

وينتهي عقد مودريتش مع الميرنجي خلال الصيف القادم، ولا توجد أي مفاوضات قريبة لتجديد عقده مع الملكي.

- مودريتش يحدد مصيره

تلقى النجم الكرواتي مؤخرا العديد من العروض السعودية للرحيل إلى روشن خلال الموسم القادم، إلا أن اللاعب لم يوافق على انتقاله إلى أي فريق سعودي حتى الآن.

وكشفت تقارير صحفية كرواتية، عن وجود نية ورغبة من ميركو باريسيتش رئيس نادي دينامو زغرب، في عودة مودريتش من جديد إلى ناديه الأول قبل انطلاق مسيرته الناجحة في أوروبا.

50 مليون يورو.. ريال مدريد يحدد قيمة صفقة "نفاثة بايرن ميونيخ" مبلغ خرافي.. ريال مدريد يتفق مع مبابي على مكافأة التوقيع

على جانب آخر، حاول مسؤولو نادي النصر السعودي، ضم مودريتش في الموسم الحالي عن طريق زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن اللاعب تمسك ببقاءه مع ريال مدريد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مودريتش لوكا مودريتش الدوري الاسباني ريال مدريد فريق ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لافيينا يرعى فريق أبو كساة بالقسم الثالث

أنهى مجلس إدارة نادى لاڤيينا برئاسة محمود الاسيوطي، الإتفاق على عقود رعاية فريق أبو كساة أحد أندية الفيوم الذى ينافس بدورى القسم الثالث من خلال مشاركة لاعبو فريق النخبة بالنادى باسم هذا النادى فى المسابقة.

ووافق مجلس الإدارة على قرار الرعاية لزيادة احتكاك اللاعبين فى منافسات رسمية وفى مجموعة من اقوى مجموعات القسم الثالث ولفريق نافس أكثر من مرة للصعود للممتاز ب.

و من المقرر أن يشارك أبو كساة في المجموعة الرابعة التي تضم أندية الفيوم وبنى سويف ، ويعد الفريق أحد الفرق التي نافست على الصعود من قبل إلا أنها في الموسم الماضى لم يكن موفقا لهم ولم ينجحوا في المنافسة .

على جانب آخر، نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا فى التعاقد رسمياً مع محمد صبحي حارس مرمي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، مدربًا لحراس مرمى لاڤيينا .

كما تعاقد نادي لافيينا مع محمد العش لاعب رأس البر لمده 3 مواسم فى صفقة انتقال حر في حضور أحمد عثمان بليه وكيل اللاعب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادى لاڤيينا فى التعاقد مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر.

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

فريق لافيينا وفريق أبو كساة فريق لافيينا وفريق أبو كساة 

 

 

تعرف على تشكيل الجهاز الفنى لأسوان استعداداً للموسم الجديد رضا شحاته مديراً فنياً للسكة الحديد علاء نوح مديراً فنياً للمنيا رسمياً.. أورانج يضم "بطور".. ويجدد عقود ثلاثي الفريق أصحاب الجياد يواصل استعداداته للموسم الجديد دمنهور يواصل دعم صفوفه بضم 3 صفقات جدد تعرف على صفقات المصرية للاتصالات قبل الموسم الجديد 3 صفقات جديدة لدعم النصر للتعدين قبل الموسم الجديد منتخب السويس يضم 5 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد وادي دجلة يواجه القادسية الكويتى 27 يوليو

مقالات مشابهة

  • أدريان يهدي صلاح قميص بأسمه… فيديو
  • بسيناريو مبابي.. ريال مدريد يؤمن أولى صفقات 2025
  • عاجل.. ظهور مفاجئ لـ صلاح بقميص فريق إسباني (فيديو)
  • الاتحاد يتسلح بالقوة الضاربة للسيطرة على الألقاب في الموسم الجديد
  • الاتحاد السعودي يقترب من ضم نجم ريال مايوركا
  • نجم النصر مستعد للتخلي عن راتبه الكبير من أجل عيون ريال مدريد
  • لافيينا يرعى فريق أبو كساة بالقسم الثالث
  • "صديق صلاح".. نجم ليفربول لا يرغب في ارتداء قميص ريال مدريد
  • لابورت يبلغ النصر السعودي برغبته في الرحيل والهدف ريال مدريد
  • أتلتيكو مدريد يقترب من انهاء صفقة ارتيم دوفبيك