الوحدة نيوز/ دُشنت بمحافظة الحديدة، اليوم، اختبارات الفصل الدراسي الثاني لفصول النقل الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2023 – 2024م.

وفي التدشين اطلع وكيل المحافظة لشؤون المديريات الشرقية عامر مثنى ومدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي ونائب مدير التربية احمد الانسي على سير الاختبارات بمدرستي الشهيد محمد الدرة وخولة ومدى تهيئة الأجواء أمام الطلاب والطالبات.

وأكد الزائرون، أن إجراء الاختبارات للعام التاسع على التوالي في ظل تداعيات وتحديات العدوان وتوقف المرتبات، يجسد الصمود اليمني ومدى الحرص على مستقبل أجيال اليمن.

فيما تفقد مدراء مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر ومديريتي الميناء عبدالله الهادي والحوك جماعي سالم، سير الاختبارات في مدارس علي عبدالمغني بمديرية الحالي والقدس بمديرية الميناء والصباح وخولة بمديرية الحوك.

وأوضح مدير مكتب التربية، أن اجمالي الطلاب المتقدمين لاختبارات النقل الأساسية والثانوية 650 ألف طالبا وطالبة في ألف و600 مدرسة حكومية وأهلية، مؤكدا أن الاختبارات تسير بسلاسة وفق خطة وزارة التربية والتعليم.

حضر التدشين، نائب مدير تربية المحافظة محمود الوشلي وقيادات تربوية ومحلية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

استخرج نتيجتك الان.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس لعام 2024

مع انتهاء العام الدراسي وظهور نتائج الامتحانات، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس اعتماد المحافظ اللواء أركان حرب عبدالمجيد صقر لنتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك بعد استكمال عملية تصحيح أوراق الامتحانات وتجميع الدرجات وأعمال الكنترول. 

سنوضح الخطوات الكاملة للاستعلام عن النتيجة بسهولة ويسر.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس

يمكن لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني بسهولة عبر بوابة المحافظة الإلكترونية باتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى الموقع الرسمي لمحافظة السويس.
2. النقر فوق خيار "نتائج الصف الثالث الإعدادي".
3. إدخال رقم جلوس الطالب بشكل صحيح في الحقل المخصص.
4. الضغط على زر "البحث".
5. ستظهر نتيجة الطالب بالتفاصيل والدرجات.

الإعلان الإلكتروني للنتائج

أوضح ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس، أن النتيجة ستعلن إلكترونيًا عبر رابط مخصص، بناءً على توجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي والمحافظ اللواء عبدالمجيد صقر. 

يشمل هذا التحول الرقمي أيضًا طريقة تقديم التظلمات بصورة إلكترونية، مما يسهل العملية على الطلاب وأولياء الأمور ويعزز الشفافية والدقة في التعامل مع النتائج.

 ضمان الشفافية والدقة

أكد ياسر عمارة على ضرورة منح الطلاب حقوقهم كاملة واتباع الدقة خلال عملية التصحيح. كما حذر من محاولة أي فرد في مدارس السويس طلب نقود مقابل منح الطلاب والطالبات النتيجة بعد ظهورها على الرابط الإلكتروني، مشيرًا إلى تطبيق الإجراءات القانونية في حال ثبوت الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 برقم الجلوس عبر موقع التربية والتعليم
  • رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 برقم الجلوس عبر موقع التربية والتعليم
  • استخرج نتيجتك الان.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس لعام 2024
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الزراعة
  • أكثر من 333 ألف طالب وطالبة يؤدون اختبارات الفصل الدراسي الثالث بالمدينة المنورة
  • "قاب قوسين" نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2024 خلال ساعات
  • عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم
  • المساوى يدشن الاختبارات الوزارية للتخصصات التقنية والمهنية بمحافظة تعز
  • محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 93.7%
  • وزير التعليم: مراعاة مدة العام الدراسي في مناهج المرحلة الإعدادية