الوحدة نيوز/ دُشنت بمحافظة الحديدة، اليوم، اختبارات الفصل الدراسي الثاني لفصول النقل الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2023 – 2024م.

وفي التدشين اطلع وكيل المحافظة لشؤون المديريات الشرقية عامر مثنى ومدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي ونائب مدير التربية احمد الانسي على سير الاختبارات بمدرستي الشهيد محمد الدرة وخولة ومدى تهيئة الأجواء أمام الطلاب والطالبات.

وأكد الزائرون، أن إجراء الاختبارات للعام التاسع على التوالي في ظل تداعيات وتحديات العدوان وتوقف المرتبات، يجسد الصمود اليمني ومدى الحرص على مستقبل أجيال اليمن.

فيما تفقد مدراء مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر ومديريتي الميناء عبدالله الهادي والحوك جماعي سالم، سير الاختبارات في مدارس علي عبدالمغني بمديرية الحالي والقدس بمديرية الميناء والصباح وخولة بمديرية الحوك.

وأوضح مدير مكتب التربية، أن اجمالي الطلاب المتقدمين لاختبارات النقل الأساسية والثانوية 650 ألف طالبا وطالبة في ألف و600 مدرسة حكومية وأهلية، مؤكدا أن الاختبارات تسير بسلاسة وفق خطة وزارة التربية والتعليم.

حضر التدشين، نائب مدير تربية المحافظة محمود الوشلي وقيادات تربوية ومحلية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد حسن سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، جلسته الدورية بقاعة المجلس لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.
واستهل رئيس جامعة كفر الشيخ، أعمال المجلس بالترحيب بالسادة أعضاء مجلس الجامعة، موجها خالص الشكر والتقدير لأسرة الجامعة ممثلة في السادة النواب والسادة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة على الجهد المبذول والوقوف على قلب رجل واحد وظهور الجامعة بالمظهر المشرف واللائق اثناء زيارة معالي الدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لجامعة كفرالشيخ، لترأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات والمنعقد يوم السبت الماضي في رحاب جامعة كفرالشيخ.
وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، حسن سير أعمال الامتحانات، ومدى التزام الطلبة والمراقبين بالتعليمات والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية، مؤكدًا ضرورة توافر كافة سبل الراحة التي تضمن سير الاختبارات في أجواء من الهدوء والاستقرار، مع أهمية تواجد أساتذة المادة للرد على استفسارات الطلبة، وإزالة أي عقبات تعوق سير الامتحانات وتعكر صفو أجوائها أولا بأول حتى تاريخ انتهاء أعمال الامتحانات.
كما استعرض رئيس الجامعة الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية، والتي وافق فيها المجلس على التعيين في وظيفة أستاذ لعدد 2 من أعضاء هيئة التدريس بكليات الآداب والطب البشري، والتعيين في وظيفة استاذ مساعد لعدد 5 من أعضاء هيئة التدريس بكليات الحاسبات والمعلومات والاداب وطب الفم والاسنان وعلوم الثروة السمكية والمصايد، والتربية الرياضية، والتعيين في وظيفة مدرس لعدد 4 من الهيئة المعاونة بكليات التمريض والطب البشري .  
كما تم موافقة مجلس جامعة كفر الشيخ على منح درجة الدكتوراه لعدد 15 من الباحثين بكليات التربية الرياضية والتجارة والتربية والتربية النوعية والطب البشري والعلوم والآداب ومعهد علوم وتكنولوجيا النانو، كما تم منح درجة الماجستير لعدد 20 من الباحثين بكليات التربية الرياضية والطب البيطري والهندسة والزراعة والتربية والطب البشري والعلوم والآداب.
ايضاً وافق مجلس الجامعة على منح درجة الدكتوراة المهنية لعدد 8 من الباحثين بكلية التجارة، ومنح درجة الماجستير المهني لعدد 38 من الباحثين بكلية التجارة، ودبلوم الدراسات العليا المهنية في المحاسبة والتكاليف لعدد 2 من الباحثين بكلية التجارة

IMG-20240528-WA0077 IMG-20240528-WA0072 IMG-20240528-WA0073 IMG-20240528-WA0074

مقالات مشابهة

  • محاضرات مجانية لطلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية
  • مجلس جامعة مطروح يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • اعتماد نتائج الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي بكفر الشيخ
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد حسن سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • مدير تعليم المنوفية يجتمع برؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للدبلومات الفنية بالشرقية
  • ظهرت الآن.. نتيجة صفوف النقل للفصل الدراسي الثاني بالجيزة
  • «التعليم» تكشف موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني
  • مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل