مسقط - الرؤية

نفذت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم امتحان للمترشحين لشغل وظائف الإشراف التربوي والإدارة المدرسية حيث بلغ عدد المتقدمين للترشح لمختلف الوظائف (٢٧٥٥) من مختلف المديريات التعليمية بالمحافظات

وقد أعلنت وزارة #التربية_والتعليم بتاريخ ٨ يناير عن عدد من الشواغر في جميع المديريات التعليمية بالمحافظات وديوان عام الوزارة حيث بلغ عدد الدرجات المعلنة في وظيفة معلم أول (٢٢٤٢) و(٣٢٥) مدير مدرسة، و(١٣٨) مساعد مدير مدرسة، إضافة إلى عدد من وظيفة مشرف مادة/مجال ومشرف أول مادة/مجال

 

تأتي هذه الإجراءات ضمن خطة الوزارة في سد العجز في هذه الوظائف، والحرص على كفاءة المدخلات من الكوادر البشرية في هذه المجالات، ما يعكس أثره على جودة الخدمة في وظائف الإشراف التربوي والإدارة المدرسية.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يؤدي صلاة عيد الفطر بساحة مدرسة الفريق صفى الدين أبوشناف

أدي اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا صلاة عيد الفطر المبارك، بساحة مدرسة الفريق صفى الدين أبوشناف الثانوية العسكرية بمدينة المنيا.

وذلك، بحضور الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، والدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، واللواء صلاح الدياسطى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع شمال الصعيد، واللواء محمد مصطفى ضبش مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، واللواء أ.ح ياسر عبدالعزيز السكرتير العام للمحافظة، وعامر طه رئيس مدينة المنيا، والشيخ الدكتور حسانين عبدالحكم، وكيل وزارة الأوقاف، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة.

محافظ المنيا يوجه باستمرار التصدي للتعديات على الأراضي خلال إجازة عيد الفطر استعدادا للعيد.. حملات مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة بشوارع وميادين المنيا

ألقى وكيل وزارة الأوقاف، خطبة العيد تحدث فيها عن مبادئ العيد في الإسلام، كما تحدث عن فضل شهر رمضان المعظم، مؤكدًا أنها أعياد للتسامح والصفح والمحبة والوفاق، وأن الخير والمغفرة تلحق بمن يبدأ بالسلام، وضرورة اغتنام مثل تلك المناسبات والأعياد في صلة الرحم، والتكافل، ونشر مفاهيم المحبة والتسامح والسلام التي يدعو إليها الدين الإسلامي.

وعقب الصلاة، تبادل المحافظ التهنئة مع المصلين بمناسبة عيد الفطر المبارك وسط أجواء من البهجة والفرحة، داعيا ً المولى عز وجل أن يعيده على مصرنا الغالية وجموع الشعب المصرى بالخير و اليمن والبركات.
 

مقالات مشابهة

  • بحوادث متفرقة..داخلية السعودية تعلن القبض على 5 مواطنين وإثيوبي وتكشف السبب
  • التنظيم والإدارة: استمرار التقديم في مسابقات الوظائف خلال إجازة العيد
  • تعيينات وزارة النقل 2024.. تعرف على المهارات المطلوبة في الوظائف
  • تخصصات جديدة في التعليم الفني تواكب تغيرات سوق العمل
  • وكيل صحة القليوبية يحيل مدير مستشفى الخصوص للتحقيق لسوء الإشراف
  • مدير مدرسة يلقي أموال العيدية على الطلبة من شرفة المدرسة (فيديو)
  • مصر.. تحرك عاجل من وزارة التعليم بعد "اتهام" مدرسة بتدريس المثلية (صور)
  • تعيينات وزارة المالية 2024.. ما الشروط المطلوبة؟
  • القاء الأموال عليهم.. مديرة مدرسة في الكويت يثير الجدل بطريقة تكريم طلابه فيديو
  • محافظ المنيا يؤدي صلاة عيد الفطر بساحة مدرسة الفريق صفى الدين أبوشناف