تواصل فعاليات تنفيذ الفوج الثالث من معسكر يالا كامب الرياضي الذي انطلق من مدينة الشلاتين وصولاََ إلى محمية جبل علبة بمدينة أبو رماد جنوب البحر الأحمر ثم العودة للشلاتين لحضور حفل بقصر ثقافة الشلاتين والاستمتاع بمشروب الجبنة من ٢٣ إلى ٢٧ فبراير ٢٠٢٤م حيث. شهد المعسكر مشاركة عدداً كبير من الشباب الطموح والمهتمين بالنشاطات الرياضية.

حيث تم اليوم الأحد زيارة محمية جبل علبة، والتى تتمتع بتضاريس متنوعة وبيئة طبيعية فريدة. وقد تم تصميم برنامج المعسكر لتعزيز اللياقة البدنية وتطوير المهارات الرياضية لدى المشاركين.

تضمنت الأنشطة في المعسكر مجموعة متنوعة من الرياضات والألعاب الجماعية والفردية. شملت الأنشطة التدريبات الرياضية الشاقة، وورش العمل، والمسابقات الرياضية المشوقة. كما تم تنظيم فعاليات ترفيهية وتعليمية إضافية لإثراء تجربة المشاركين واحتفالية بقصر ثقافة الشلاتين.

شارك الشباب المشاركون في المعسكر بحماس ومثابرة، وعملوا بجد لتحقيق أهدافهم الرياضية الشخصية. تم توفير مدربين محترفين ومؤهلين لتوجيه ومساعدة المشاركين في رحلتهم الرياضية.

وقدم المشرفون على المعسكر الرياضي توجيهات ونصائح قيمة للشباب، تشجيعهم على الانضباط والتعاون والتفاني في التدريبات والأنشطة الرياضية. تمكن المشاركون من تطوير مهاراتهم الشخصية والاجتماعية، وبناء الروح الرياضية والتعاونية.

تعد مبادرة يالا كامب الرياضية فرصة قيمة للشباب للانخراط في أنشطة رياضية ممتعة وتنشيطية، كما توفر بيئة صحية وآمنة لتعزيز اللياقة البدنية وتنمية المهارات الرياضية.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات الدكتور عمرو حداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية و فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف دكتورة غاده جمال الدين مدير عام الادارة العامة للقاعدة ه الشعبية و ممدوح خليفة علي وكيل المديرية للرياضة وبحضور موسي الرشيدي مدير الإدارة العامة للرياضة و أحمد سعيد منسق يالا كامب بوزارة الشباب والرياضة و سعيد الخولي متطوع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الغردقة البحر الاحمر شلاتين ابو رماد

إقرأ أيضاً:

وكيل الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي ممثلي منظمة العمل الدولية

التقى أحمد السويفى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، ظهر اليوم الأحد، ممثلي منظمة العمل الدولية جون صموئيل منسق وطني بالمنظمة، مريم خليل منسق وطني بالمنظمة، شيرين حنا مساعد تدريب وذلك بمكتبة بديوان المديرية

جاء اللقاء لبحث تنظيم احتفالية عرض نتائج مشروع منظمة العمل الدولية تشغيل الشباب في مصر التمكين الافتصادي فى إطار برنامج "فرصة" الذي تنظمه منظمة العمل الدولية بالتعاون مع العديد من الوزارات ومنها الشباب والرياضة والمتضمن العديد من البرامج التي تؤهل الشباب لإيجاد فرصة عمل مناسبة مثل برنامج أندية البحث عن وظيفه

ومن جانبه، أكد أحمد السويفى، أن وزارة الشباب والرياضة حريصة على توثيق التعاون مع منظمة العمل الدولية وغيرها من مؤسسات المجتمع التي تخدم الشباب وتساهم في بناء قدراتهم بما يسهم في إعداد جيل من الشباب قادر على العمل وبناء مستقبل أفضل في ضوء ما تسعى إليه الدولة من تمكين الشباب في ظل الجمهورية الجديدة٠

وأضاف أن استراتيجية الوزارة ترتكز على المساهمة في تدريب الشباب، وتوفير فرص عمل لهم، وتحرص الوزارة دائمًا على تنفيذها بصورة مستمرة من خلال التعاون مع منظمات العمل المدني و القطاع الخاص، التي تتوافر لديها فرص عمل للشباب، أو تساهم في تدريب الشباب على اكتساب خبرات أو مهارات تؤهلهم لإيجاد فرصة عمل

وخلال كلمته أكد مسئول منظمة العمل أن دور المنظمة يتمحور حول المساعدة في خلق بيئة عمل لائقة للشباب من الجنسين ووضع السياسات التي من شأنها تحسين ظروف العمل وتحقيق أقصى استفادة من البرامج التي تنفذها المنظمة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، كما أثنى ممثلي المنظمة على الدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة في نجاح هذه البرامج.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يكشف حقيقة الاستثمار الرياضي في الأندية ومراكز الشباب وموقفه من الحضور الجماهيري للدوري الرباعية
  • 27 مايو.. الحكم فى طعن حسام المندوه للإبقاء على اسمه أمينا لصندوق الزمالك
  • نادى كفر صقر الرياضي يستضيف بطولة ألعاب الكايزن
  • صبحي يبحث مع اللجنة العلمية الاستشارية العليا خطط تطوير قطاع الرياضة
  • وزير الشباب يجتمع باللجنة العلمية الاستشارية لبحث خطط تطوير قطاع الرياضة
  • براعم الجودو للموهبة والبطل الأوليمبي يُواصلون تدريباتهم بمركز شباب ناصر بأسيوط
  • وكيل الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي ممثلي منظمة العمل الدولية
  • ختام فعاليات المعسكر الرياضي الأول تحت شعار «لياقتى مهاراتى ٠٠ دوى» بأسيوط
  • طرح استثماري لمشروع متكامل جديد بمركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول
  • أشرف صبحي: البنية الرياضية في عهد الرئيس السيسي تطورت بشكل كبير وملموس