تواصل فعاليات تنفيذ الفوج الثالث من معسكر يالا كامب الرياضي الذي انطلق من مدينة الشلاتين وصولاََ إلى محمية جبل علبة بمدينة أبو رماد جنوب البحر الأحمر ثم العودة للشلاتين لحضور حفل بقصر ثقافة الشلاتين والاستمتاع بمشروب الجبنة من ٢٣ إلى ٢٧ فبراير ٢٠٢٤م حيث. شهد المعسكر مشاركة عدداً كبير من الشباب الطموح والمهتمين بالنشاطات الرياضية.

حيث تم اليوم الأحد زيارة محمية جبل علبة، والتى تتمتع بتضاريس متنوعة وبيئة طبيعية فريدة. وقد تم تصميم برنامج المعسكر لتعزيز اللياقة البدنية وتطوير المهارات الرياضية لدى المشاركين.

تضمنت الأنشطة في المعسكر مجموعة متنوعة من الرياضات والألعاب الجماعية والفردية. شملت الأنشطة التدريبات الرياضية الشاقة، وورش العمل، والمسابقات الرياضية المشوقة. كما تم تنظيم فعاليات ترفيهية وتعليمية إضافية لإثراء تجربة المشاركين واحتفالية بقصر ثقافة الشلاتين.

شارك الشباب المشاركون في المعسكر بحماس ومثابرة، وعملوا بجد لتحقيق أهدافهم الرياضية الشخصية. تم توفير مدربين محترفين ومؤهلين لتوجيه ومساعدة المشاركين في رحلتهم الرياضية.

وقدم المشرفون على المعسكر الرياضي توجيهات ونصائح قيمة للشباب، تشجيعهم على الانضباط والتعاون والتفاني في التدريبات والأنشطة الرياضية. تمكن المشاركون من تطوير مهاراتهم الشخصية والاجتماعية، وبناء الروح الرياضية والتعاونية.

تعد مبادرة يالا كامب الرياضية فرصة قيمة للشباب للانخراط في أنشطة رياضية ممتعة وتنشيطية، كما توفر بيئة صحية وآمنة لتعزيز اللياقة البدنية وتنمية المهارات الرياضية.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات الدكتور عمرو حداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية و فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف دكتورة غاده جمال الدين مدير عام الادارة العامة للقاعدة ه الشعبية و ممدوح خليفة علي وكيل المديرية للرياضة وبحضور موسي الرشيدي مدير الإدارة العامة للرياضة و أحمد سعيد منسق يالا كامب بوزارة الشباب والرياضة و سعيد الخولي متطوع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الغردقة البحر الاحمر شلاتين ابو رماد

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: وزارة الرياضة جزء أصيل من مهرجان العلمين الجديدة

قال عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن التعاون مع وزارة الشباب والرياضة ممتد، من خلال برنامجي «كابيتانو مصر» و«الدوم»، إضافة إلى التعاون في مهرجان العلمين الجديدة من خلال عدة فعاليات، لافتًا إلى أن مدينة العلمين ليست للحفلات فقط بل مليئة بالرياضات.

أضاف «الفقي»، خلال مؤتمر صحفي على هامش فعاليات مهرجان العلمين، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مهرجان العلمين يشمل فعاليات رياضية متنوعة من كرة القدم والسلة ورياضة السيارات والباراموتور، فوزارة الشباب والرياضة جزء أصيل من مهرجان العلمين.

ووجه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التحية للبعثة البارالمبية.

مقالات مشابهة

  • بالأنشطة الرياضية.. مركز شباب القصير يواجه العنف الاجتماعي
  • استمرار فعاليات برنامج التأهيل العسكري بشباب ورياضة سوهاج
  • الشباب والرياضة تطلق شعلة استقبال المؤتمر الكشفي العالمي الـ 43 بالبحر الأحمر
  • عمرو الفقي: وزارة الرياضة جزء أصيل من مهرجان العلمين الجديدة
  • لاعبات المشروع القومي بسوهاج يتوجن ببطولة الجمهورية للجودو
  • مغالطات وتحريض...وزارة الشباب والرياضة ترد
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ آية مدني لفوزها بعضوية دائمة باللجنة الأولمبية الدولية
  • محافظ الإسماعيلية: "معسكر القرش" جاهز لاستقبال الشباب من جميع أنحاء العالم
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد الأعمال النهائية لتطوير المعسكر الدائم الدولي للشباب
  • ميرسك: استمرار اضطراب البحر الأحمر في الربع الثالث