نعى المخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين والسادة أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية، المنتج الفني ممدوح يوسف رئيس قطاع الإنتاج سابقًا بالشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وقالوا في بيان صحفي لهم:"نشاطر الأسرة الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة".


تفاصيل مراسم الجنازة


ومن المقرر أن تقام مراسم جنازة المنتج الفني ممدوح يوسف رئيس قطاع الإنتاج سابقًا بالشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي بعد صلاة عصر اليوم الأحد  بمسجد السيدة نفيسة.

 

نبذة عن الراحل ممدوح يوسف


المنتج الراحل ممدوح يوسف له عدة تجارب في الإنتاج ولعل أبرزها مسلسل "عائلة الحاج متولى" للنجم الراحل نور الشريف والذى تم عرضه عام 2001، وشارك في بطولته ماجدة زكى، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، نورهان، ميمى جمال، رجاء الجداوى، مونيا، عايدة رياض، إنعام سالوسة، أحمد الدمرداش ومن تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي.

 

المنتج ممدوح يوسف تزوج من الفنانة مونيا التي رشحها للمشاركة في مسلسل "عائلة الحاج متولى" وجسدت دور ألفت الزوجة الرابعة للفنان نور الشريف، وأثمرت الزيجة عن إنجاب طفلين هما آدم ومحمد، وانفصلا عام 2012، ودافعت مونيا خلال أكثر من لقاء تليفزيونى عن فكرة ترشيح زوجها المنتج لها لمسلسل "عائلة الحاج متولى" باعتبارها كانت بطلة من بطلات العمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاة ممدوح يوسف ممدوح يوسف مدينة الانتاج الإعلامي رجاء الجداوي نقابة المهن السينمائية الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي المهن السينمائية مسلسل عائلة الحاج متولي ممدوح یوسف

إقرأ أيضاً:

شبيه الرئيس المصري الراحل حسني مبارك يثير الجدل.. نسخة منه

أشعل فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية ضجة كبيرة، وحمل الفيديو عنوان "شبيه الرئيس المصري السابق حسني مبارك".

اقرأ ايضاًمصر.. إحالة قريبة زوجة الرئيس الراحل حسني مبارك إلى محكمة الجنايات

وأظهر الفيديو الشبه الكبير والصادم بين الرئيس السابق والشخص الظاهر في الفيديو واتضح إنه من الهند وأنه شخصية شهيرة هناك.

شبيه الرئيس المصري الراحل حسني مبارك في الهند

تبين ان الشخص الظاهر في الفيديو هو الموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا  وهو عضو في لجنة تحكيم برنامج المواهب  Indian idol.

ولد هاتاشاريا لعائلة بنغالية وينتمي إلى أسرة متوسطة الحال، وسافر إلى مدينة مومباي الهندية من أجل دراسة المحاسبة القانونية، إلا ان حبه الكبير للغناء والموسيقى جعله يقرر دخول عالم الفن.

وتداول الجمهور ولا سيما المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيديو معبرين عن صدمتهم الكبيرة للشبه الكبير بينه وبين الرئيس المصري السابق.

الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك

تنحى الرئيس المصري السابق عن الحكم في مصر بعد اندلاع أحداث ثورة يناير 2011، وتمت محاكمته في عدد من قضايا الفساد، توفي يوم 25 فبراير 2020 عن  91 عاما، وتم تشييع جثمانه في جنازة عسكرية بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، كما تم إعلان الحداد لمدة 3 أيام.

وأثارت حينها جنازته وقرار الحداد جدلًا واسعًا في مصر واعتبر عدد كبير من الشعب المصري ان الحنازة العسكرية لا يجب أن تكون لرئيس قرر التنحي بعد ثورة شعبية كبيرة.
 

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف يحصد أعلى إيرادات في عيد الفطر بفيلم شقو
  • عمرو يوسف ومحمد ممدوح يحققان أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بفيلم شقو
  • عمرو يوسف في صدارة إيرادات أول أيام عيد الفطر بـ شقو
  • بعد طرحه.. الحريفة يتصدر نسب المشاهدة في مصر
  • إيرادات فيلم شقو تتجاوز الـ 6 ملايين أمس
  • شبيه الرئيس المصري الراحل حسني مبارك يثير الجدل.. نسخة منه
  • فيلم شقو لـ عمرو يوسف يتصدر شباك التذاكر في عيد الفطر المبارك
  • نجوم فيلم "شقو" يحتفلون بالعرض الخاص.. صور
  • أبو الليف يكشف مفاجأة حول انفصاله عن علا رامي.. ويوجه رسالة نارية
  • أبو الليف: كلمات أغاني المهرجانات هابطة وعلى النقابة توقيف مخالفي الذوق العام