قالت ولاء السلامين، مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، إن فلسطين تسعى إلى تشكيل حكومة من التكنوقراط خلال الأيام المقبلة، و"تكنوقراط" تعني شخصيات من ذوي الخبرات وصناع القرار وأصحاب سيرة مهنية وتقنية وعلمية جيدة.

وأضافت: "يعني ذلك ألا تكون هناك انتخابات، سواء تشريعية أو رئاسية وأن يكون هناك فقط حكومة تكنوقراط تعمل على إعمار غزة والضفة الغربية وكل مناحي الحياة السياسية والاقتصادية".

وتابع أن الإعلام الإسرائيلي والدولي أكد أنه ستكون هناك إعلان باستقالة رئيس الوزراء الفلسطيني وحكومته وأنه سيكون هناك حكومة تكنوقراط، موضحة أن هذا شيء جيد بالنسبة للفلسطينيين لإعادة الهدوء والإعمار بقطاع غزة ولكن لن تكون هناك حكومة منتخبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حكومة القاهرة الإخبارية رام الله فلسطين انتخابات

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: مهرجان العلمين يهتم بأدق التفاصيل.. ومفاجآت بحفل تامر حسني

قالت الإعلامية مارينا المصري موفدة قناة «القاهرة الإخبارية» إلى مدينة العلمين الجديدة، إن وزارات عديدة حاضرة بكثافة في مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، لتقديم الخدمات للمصريين والأجانب، حيث خصصت وزارة النقل محطات من القاهرة والإسكندرية لتسهيل عملية النقل بأتوبيسات مجهزة إلى العلمين الجديدة مباشرة في مواعيد صباحية ومسائية.

«شارع الصحة» يقدم خدمات طبية لجمهور العلمين

وأضافت مارينا، خلال رسالة على الهواء، أن مهرجان العلمين يهتم بأدق التفاصيل، ومفهوم الترفيع يعني أيضا الاهتمام بالصحة للمصريين وكل الضيوف والأجانب، حيث يضم «شارع الصحة» العيادات المتنقلة وكل الخدمات الصحية المقدمة لكل حضور المهرجان.

اكتشاف الأصوات والمواهب

وأشارت إلى أنه كانت هناك عروض مبهرة ومختلفة لمواهب مصرية لطلاب وطالبات الجامعات المصرية، واكتشاف العديد من الأصوات الرائعة والمواهب المتنوعة والمختلفة، كما أن هناك فعاليات كثيرة تنظمها وزارة الثقافة بعروض مبهرة لكل الأعمار.

حفل تامر حسني في العلمين

وأوضحت مارينا، أنه من المنتظر إقامة اليوم حفل كبير للنجم تامر حسني في «يو أرينا»، ومن المنتظر تقديمه مفاجآت أكثر وعروض مبهرة كعادته، خاصة أنه «تريند» بأغاني جديدة، فهناك ديو جديد مع الفنان بهاء سلطان، وهناك أحاديث في الكواليس بأن هناك أغنية تجمعه مع الكينج محمد منير.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: حكومة نتنياهو تستغل الوضع لإنشاء بؤر استيطانية في الضفة الغربية
  • معسكرا نتنياهو والمعارضة عاجزان عن تشكيل حكومة إسرائيلية جديدة
  • العرفي: مجلس النواب سيتحاور مع كل الأطراف وسيمضي في تشكيل حكومة جديدة وإجراء الانتخابات
  • معسكر نتنياهو والمعارضة عاجزان عن تشكيل حكومة إسرائيلية جديدة
  • «القاهرة الإخبارية»: مهرجان العلمين يهتم بأدق التفاصيل.. ومفاجآت بحفل تامر حسني
  • "الفاو" تتوقع زيادة في كمية الأمطار خلال الأيام المقبلة بعدد من المحافظات
  • الهصك: توافق القاهرة لن يجد تفاعلًا جادًا وحقيقيًا من رئاسة مجلس الدولة
  • «القاهرة الإخبارية»: صدمة في فلسطين من التصفيق الحار لنتنياهو بالكونجرس
  • طقس العراق.. أجواء مشمسة وحرارة مرتفعة خلال الأيام المقبلة
  • الأنواء الجوية تؤشر انخفاضا في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة