كشف مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، تفاصيل مرض الموسيقار حلمي بكر، الذي وافته المنية مساء اليوم عن عمر ناهز 87 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

 وانفعل كامل في مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت" مع الإعلامي جابر القرموطي على قناة "سي بي سي"، مساء الجمعة، قائلا بصوت عال غلب عليه المرارة والحسرة بعد سؤال عن إجراءات الجنازة: “إجراءات إيه، وكلام إيه، بقالنا شهر بنادي احضروه للمستشفى ومفيش فايدة، ويردوا دا طالع فترة نقاهة في الشرقية”، في إشارة إلى الأزمة مع زوجته والاتهامات التي طالتها باختطافه.

 

حلمي بكر مسيرة فنية حافلة بالعطاء آخر كلمات حلمي بكر قبل وفاته.. فيديو

 

وأكد أن النقابة لم يكن لديها أي تقاعس في علاج الموسيقار حلمي بكر، مضيفًا أن “النقابة كانت على استعداد لعلاج حلمي بكر في أرقى مستشفى”.

 

 

وأوضح أن الراحل حلمي بكر "كان والدي ومعلمي وصديق عمري"، مشيرًا إلى أن الاحتكاك مع عائلة حلمي بكر لم يكن السبب، رغم طلب النقابة المتكرر لعلاجه.

وتابع نقيب الموسيقيين، : “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب، أنا مروح البيت وهتجنن بسبب اللامبالاة التي حدثت من قبل زوجته والمحيطين به في الشرقية”، كاشفًا أنه استنجد بابنه الذي يعيش في أمريكا من أجل نزول مصر وإنقاذ والده قبل فوات الأوان.

المزيد حول هذه القصة:

نادية مصطفى تُفجر مفاجأة عن حلمي بكر «مبياكلش».. وابنه يستغيث «والدي بيتعذب» بالوثائق.. تفويض مرتضى منصور بإنهاء جدل اختطاف حلمي بكر مواجهة شرسة على الهواء بين شقيق حلمي بكر وزوجته: “أخويا مخطوف” (فيديو) زوجة حلمي بكر ترد على اتهامات اختطافها له.. “أنا بالنسبة له ماما” (فيديو) حلمي بكر يكشف حقيقة اختطافه من قِبل زوجته.. فيديو مصطفى كامل: مستعدين لنقل حلمي بكر لمستشفى تابعة للنقابة وجميع طلباته تنفذ نقابة الموسيقيين: زوجة حلمي بكر تهينه وترفض علاجه أو زيارته (فيديو) تعبان نفسيًا.. زوجة حلمي بكر تكشف سبب حزنه بعد أزمته الصحية (فيديو) زوجة حلمي بكر ترد على الاتهامات بخطفه وتعذيبه في الشرقية.. فيديو ابن حلمي بكر يستغيث على الهواء لإنقاذ والده: زوجته الحالية تحبسه وتهينه (فيديو)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلمى بكر وفاة حلمي بكر مرض حلمي بكر زوجة حلمي بكر الموسيقار حلمى بكر وفاة الموسيقار حلمي بكر أعمال حلمي بكر الملحن حلمي بكر حياة حلمي بكر حالة حلمي بكر سبب وفاة حلمي بكر اخبار حلمي بكر صحة حلمي بكر وفاة الموسيقار حلمي بكر عن عمر 86 عاما زوجة حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة زوجته.. جون ترافولتا يرفض الارتباط

متابعة بتجـــرد: يبدو أنّ الممثل جون ترافولتا قد تعهّد بأن يبقى أعزب بعدما فقد زوجته كيلي بريستون عام 2020، رغم رغبة أطفاله بأن يعود للمواعدة.

وبحسب مصدر مطلّع، تأمل إيلا (23 عاماً) وبن (13 عاماً) أن يتمكن والدهما البالغ من العمر 70 عاماً من العثور على شريكة أخرى بعد وفاة والدتهما، كيلي بريستون، المأساوي بسبب السرطان في عام 2020.

وقال المصدر لـ In Touch: “الجميع يريده أن يكون سعيداً ويقع في الحب مرّة أخرى. تريد إيلا وبنجامين أن يبدأ في المواعدة، لكن جون دائماً ما يختلق الأعذار ويقول إنّ الأولوية يجب أن تكون لهما. لقد مرّت أربع سنوات تقريباً منذ وفاتها وما زال جون يرفض المضي قدماً في حياته”.

وأردف المصدر: “كما يبدو أنّ الدين لم يعد من الأولويات الكبرى بعد الآن بالنسبة له. منذ وفاة كيلي، لم يعد مرتبطاً بدينه كما كان من قبل”.

وأشار إلى أنّ ما يريده جون في شريكته هو أن تكون لطيفة ودافئة وكريمة ومضحكة وعفوية “ولن يكون أمراً سيئاً إذا كانت جذابة”.

في المقابل، أشار مصدر آخر إلى أنّ جون يعتبر نفسه متزوجاً، ويقول إنّه سيظل مخلصاً لكيلي حتى يوم وفاته، مضيفاً أنّ النجم لا يمكنه حتى التفكير في “الوقوع في الحب مرّة أخرى” لأنّه “يقول إن ذلك سيكون خيانة لذكرى كيلي”.

يُشار إلى أنّ كيلي توفيت من سرطان الثدي عن عمر يناهز 57 عاماً. وتزوجت من جون عام 1991 وبقيا متزوجين حتى وفاتها.

main 2024-05-21 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين يلتقي رئيس الوزراء ويدعوه لرعاية المؤتمر العام السادس
  • «قالوا له مسافرة».. سر إخفاء خبر وفاة زوجة أحمد عدوية عنه
  • اجتماع مهم لرئيس الوزراء مع نقيب الصحفيين.. وإعلان قرارات جديدة
  • عندما يصرخ الطريد
  • مصطفى كامل يصدر بيانا يخص أبناء أعضاء النقابة
  • لحظة انهيار مسرح بسبب عاصفة قوية في المكسيك.. وفاة وإصابة العشرات (فيديو)
  • إبراهيم عيسى: صلاح نموذج مثالي للشاب المسلم.. والهجوم على زوجته حقد من التيار الإسلامي
  • عاجل.. حلمي طولان يصب غضبه على مسؤولي الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • بعد وفاة زوجته.. جون ترافولتا يرفض الارتباط
  • رئيس الأرجنتين يرفض الاعتذار لرئيس وزراء إسبانيا بعد كلامه عن زوجته