انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي لقطات تظهر طلابا في مدرسة ثانوية بولاية أوكلاهوما الأمركية وهم يلعقون أصابع أقدام آخرين كجزء من حملة خيرية لجمع التبرعات.

وحدثت الواقعة في مدرسة دير كريك الثانوية في إدموند كجزء من تجمع يسمى "صراع الطبقات" الذي دفع الطلاب مقابل حضوره.

وأقيم هذا الحدث لجمع الأموال لصالح مقهى "Not Your Average Joe" في أوكلاهوما سيتي الذي يوظف الأشخاص ذوي الإعاقات الجسدية أو العقلية.

وقالت منطقة مدرسة دير كريك في بيان لها إن جميع الذين شاركوا كانوا متطوعين وأضافت أن المدرسة الثانوية جمعت 152.830.38 دولارا على مدار أسبوع من جمع التبرعات للمقهى.

ومع ذلك، وصف رايان والترز، المشرف على ولاية أوكلاهوما، الحدث بأنه "مثير للاشمئزاز"، مؤكدا أنه سيكون هناك تحقيق.

وأضاف والترز في بيان: "الفيديو الذي شاهدناه من دير كريك صادم ومثير للاشمئزاز. وتحقق وزارة التعليم بولاية أوكلاهوما في هذا الحادث".

ويوم الجمعة، شاركت شبكة "KOKH FOX 25" المحلية مقطعا مدته 26 ثانية يظهر صفا من أربعة طلاب مستلقين على الأرض ويلعقون أصابع أربعة أشخاص آخرين يجلسون على مقعد.

????GRAPHIC WARNING- Video sent to FOX 25 shows students at Deer Creek High kissing and sucking on feet yesterday. @DCAntlers confirms the video, saying the students volunteered in challenges to help raise money for their annual philanthropy week. More at 9pm tonight on @OKCFOX. pic.twitter.com/3FaG8BbeAE

— Wendy Suares???? (@wsuares) March 1, 2024 إقرأ المزيد "الحقنة المميتة" تفشل في إعدام أخطر قاتل متسلسل في الولايات المتحدة (صور)

وتمت مشاركة اللقطات بواسطة حساب "Libs of TikTok"، فيما تم وصفها في مواقع التواصل بأنها "لا تصدق"، وتساءل الرواد: "من وافق على هذا؟؟؟" فيما انتشر هذا الفيديو على نطاق واسع وحصد أكثر من 12.9 مليون مشاهدة و9000 إعادة نشر.

وفي حديثه إلى "KOKH FOX 25"، أوضح أحد آباء الطلاب قائلا: "إن المشاركين كانوا يلعقون زبدة الفول السوداني من أصابع القدمين"، على الرغم من عدم تأكيد ذلك بشكل مستقل.

وفي بيان تم إرساله إلى "KOKH FOX 25"، لفتت منطقة مدرسة دير كريك إلى أنه لم يشارك أي أعضاء من هيئة التدريس أو موظفين في الحدث ووصفت أسبوع جمع التبرعات بأنه إنجاز بالغ الأهمية.

وجاء في البيان: "بعد ظهر هذا اليوم، أعلنت مدرسة دير كريك الثانوية عن جمع إجمالي قدره 152.830.38 دولارا أمريكيا لصالح Not Your Average Joe Coffee، وهي منظمة تم إنشاؤها "لإلهام مجتمعنا من خلال تضمين الطلاب والبالغين ذوي الإعاقات الفكرية والتنموية والجسدية"، وفقا لما جاء في البيان.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: تويتر غوغل Google فيسبوك facebook مواقع التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضاً:

تبون يثير سخرية العالم وماكرون ينبهه خلال التقاط صورة جماعية في قمة السبع (فيديو)

ينسى روحه بصح عنده الي يفكره ????????????#تبون pic.twitter.com/C93Ox4ooS9

— وليد كبير Oualid KEBIR ???????? (@oualido) June 15, 2024

مقالات مشابهة

  • حتى لا يبقى الحرم المكي خاليا.. فيديو لنساء مكة بيوم عرفة يثير تفاعلا
  • بايدن يعود إلى الولايات المتحدة للتركيز على حملته بعد جولة دولية طويلة
  • تبون يثير سخرية العالم وماكرون ينبهه خلال التقاط صورة جماعية في قمة السبع (فيديو)
  • باحث سياسي: حرب الاحتلال مع لبنان قد تتحول لإقليمية (فيديو)
  • إقبال رائع على الأطباق السعودية الأصيلة خلال فعالية للطهي في لندن .. فيديو
  • تعليق رسمي بعد ضجة فيديو بايدن خلال عرض مظلي باجتماع مجموعة السبع
  • ميناء صيني جديد في أمريكا الجنوبية يثير قلق الولايات المتحدة
  • تعليق أكاديمي إماراتي عن قادة حماس في الدوحة يثير غضبا قطريا
  • اعتقال 25 مؤيدا لفلسطين من جامعة كاليفورنيا
  • "اللاجئ الأول في مصر السيد المسيح والشعب المصري مش نقي".. حديث مصطفى الفقي يثير جدلا واسعا