الفن واهله، تعرف على تفاصيل ديو الحب الأبدي لـ أصالة وماجد المهندس،رفع النجمان ماجد المهندس وأصالة نصرى، الحماس لجمهورهم لطرح أغنية جديدة بعنوان الحب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على تفاصيل ديو "الحب الأبدي" لـ أصالة وماجد المهندس ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على تفاصيل ديو "الحب الأبدي" لـ أصالة وماجد...

رفع النجمان ماجد المهندس وأصالة نصرى، الحماس لجمهورهم لطرح أغنية جديدة بعنوان "الحب الأبدى" على طريقة الدويتو،   

تفاصيل دويتو الحب الأبدي 

والأغنية من كلمات فائق حسن، وألحان محمود خيامى، وتوزيع مدحت خميس.

أصالة تشعل الأجواء بمتحف الحضارة  

وفي وقت سابق، أحيت أصالة نصرى حفل غنائى بجانب بحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارة، وبدأت بأغنية شكرا ياللي مشرفنا وسط هتاف كبير من الجمهور فيما قدم النجم رامي صبرى مع النجمة أصالة خلال أغنية حياتي مش تمام، وسط هتاف كبير من الجمهور. 

آخر أعمال أصالة

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة أصالة أغنية "شبيه روحى"،والتي تم طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات نور المشيري، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم، وتصدرت الأغنية تريند عالمي فور نزولها وحازت على إعجاب محبين أصالة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لـ أصالة وماجد الحب الأبدی

إقرأ أيضاً:

علي معلول لجماهير الأهلي: شكرًا على كل الحب والدعم وسأعود أقوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه النجم الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة لجماهير القلعة الحمراء بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها وخضوعة لعملية جراحية في وتر أكيليس سيغيب بسببها لفترة طويلة.

وقال علي معلول في رسالة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الأفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية والبطولة الـ20 منذ انضمامي إلى الفريق قبل 8 سنوات، بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات.

وأضاف “معلول”: "أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي، على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي، سواء بالزيارة أو الاتصال بي وأشكرهم على تحقيق وعدهم لي بالتتويج باللقب.. وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم، والأهلي دائما بمن حضر".

وتابع: كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به وهو ليس غريبا عن جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام.

‎وأشار: كنت أتمنى التواجد مع الفريق في استاد القاهرة والاحتفال معهم باللقب لكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص وكذلك بوجود قميصي في الاحتفالات بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير، جعلني أشعر كأنني حاضر بينكم.

واختتم علي معلول رسالته: حرمتني الإصابة من التواجد والاحتفال معكم، لكني سأبذل كل مجهود للعودة سريعا إلى الملاعب.. الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم، وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم، وأنا مؤمن بأن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله.

يذكر أن عقد علي معلول ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي وهناك مفاوضات لتجديد عقد النجم الدولي التونسي للاستمرار مع الفريق حتى الاعتزال.

مقالات مشابهة

  • يا رائعة العينين
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • عمر كمال يعلن تأجيل طرح أغنية "أنا بطل السوق".. تفاصيل
  • تعرف على تفاصيل جغرافية وعسكرية لاستهداف المقاومة جنودا إسرائيليين في جباليا
  • علي معلول لجماهير الأهلي: شكرًا على كل الحب والدعم وسأعود أقوى
  • تعرف علي تفاصيل تطبيق منظومة صرف الخبز الجديدة وأسعار الخبز المدعم في مصر
  • تعرف علي تفاصيل الموجة الحارة في مصر وموعد انتهائها
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي