تعتمد غادة عبد الرازق في أعمالها دائمًا على الأحداث المثيرة والتشويقية وجرائم القتل. ومن المقرر أن تشارك في مسلسل «صيد العقارب» خلال شهر رمضان لعام 2024، الذي يدور حول جريمة قتل تؤثر على حياتها بشكل جذري. ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تقدم فيها هذه النوعية من المسلسلات، حيث سبق وقدمت أعمالاً مشابهة من قبل.

ونرصد لكم في السطور التالية أبرز المسلسلات التي قدمتها غادة عبد الرازق تناقش جرائم القتل.

مسلسل ضد مجهول

قدمت قبل ذلك غادة عبد الرازق هذه النوعية في مسلسل «ضد مجهول» برمضان 2018، حيث جسدت دور مهندسة ديكور التي تمر بحادث يقلب حياتها رأسًا على عقب بعد قتل ابنتها، ويشارك في بطولته بجانب غادة عبد الرازق، حنان مطاوع، روجينا، دياب، أحمد سعيد عبد الغني، فراس سعيد، محمد الكيلاني، مصطفى درويش، مها نصار، من تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت.

مسلسل الكابوس

وفي رمضان 2015 قدمت غادة عبد الرازق في مسلسل «الكابوس»، شخصية أم تبحث عن قاتل أبنها، ثم تكتشف في النهاية أن زوجة ابنها هي التي قتله، وضم المسلسل في بطولته ندى موسى، كريم قاسم، كريم محمود عبد العزيز، أحمد راتب، محمد شاهين، أيتن عامر، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، من تأليف هالة الزغندي، إخراج إسلام خيري.

مسلسل حكاية حياة

وظهرت غادة عبد الرازق في مسلسل «حكاية حياة» برمضان 2013، بدور امرأة تدعى حياة مريضة بإنفصام الشخصية، ومُودعة في مستشفى الأمراض العقلية بعد أن قتلت والدتها، وشارك في بطولته بجانب غادة عبد الرازق، أحمد زاهر، روجينا، طارق لطفي، رزان مغربي، خالد سليم، إخراج محمد سامي، تأليف أيمن سلامة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صيد العقارب حكاية حياة رمضان 2024 مسلسلات رمضان الكابوس غادة عبدالرازق غادة عبد الرازق فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف

 أكد النجم أحمد آدم أن فيلم "تاني تاني" الذى يقوم ببطولته بمشاركة النجمان غادة عبد الرازق وبيومى فؤاد، والذى إنطلق في دور العرض المصرية الأسبوع الماضى وطرح بصالات السينما الخليجية أمس الخميس، مناسب للعائلات والأسر ويقدم كوميديا لطيفة من خلال المواقف التي تجمعه بباقى الأبطال.   

 

 

وأشار أحمد آدم في تصريحات صحفية أن فيلم "تانى تانى" يقدمه بشكل مختلف ومغاير تمامًا عن أعماله السابقة، حيث يقدم فيه كوميديا الموقف موضحًا أن هذا ما يميز الفيلم الذى يعتمد على الصراعات المليئة بالمواقف والمفارقات الكوميدية مع غادة عبد الرازق وكذلك بيومي فؤاد في إطار حدوتة خفيفه ومناسبة لجمهور السينما.  

 

 

 

 أحداث فيلم "تاني تاني" تدور حول 5 

 

 

شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.   

 

 

 

ومن شخصيات فيلم  "تاني تاني" أيضًا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.   

 

 

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

مقالات مشابهة

  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • بيومي فؤاد ينضم لمسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • فيلم تاني تاني يستمر في المراتب الأخيرة بقائمة إيرادات السينمات
  • أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" أمس
  • فيلم تاني تاني يجني إيرادات ضعيفة.. ماذا قال أحمد آدم عن قصته؟
  • أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي