تقدم بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بخالص العزاء والمواساة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ولأبناء الشعب المصري: مسلمين وأقباط وذلك في استشهاد الرهبان الثلاثة المصريين بدير القديس مار مرقس الرسول والقديس الأنبا صموئيل المعترف بچوهانسبرج بجنوب أفريقيا بعد عملية الاعتداء الآثم التي تعرضوا لها في جنوب أفريقيا.

 وقال بهجت العبيدي إنه لابد وأن يقدم القتلة المجرمين الذين أقدموا على هذا الحادث المريع إلى العدالة، وأننا على ثقة في متابعة الخارجية المصرية والبعثة الدبلوماسية في جنوب أفريقيا لهذا الحادث الأليم إلى أن يتم محاسبة القناة القتلة المجرمين.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

"التطبيقات الذكية" في مصر.. تسهيل عملية شحن كروت الكهرباء

في ظل التطور السريع للاستخدامات التكنولوجية، وتبني الدول للنظم المُميكنة، يتيح برنامج شحن كارت الكهرباء في مصر للمواطنين إمكانية إعادة شحن رصيد عداد الكهرباء مسبق الدفع بسهولة ويسر، عبر هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية. 

يتضمن هذا البرنامج ميزة مميزة تتطلب توافرها على الهاتف لتمكين الشحن السريع من أي مكان في أي وقت دون الحاجة إلى زيارة مراكز الخدمة أو ماكينات الدفع الآلي.

الشركة القابضة لكهرباء مصر تقدم عدة طرق للمواطنين لشحن كروت الكهرباء للعدادات المسبوقة الدفع من خلال ثلاث تطبيقات مختلفة يمكن تنزيلها من متجري التطبيقات Apple Store وGoogle Play. هذه التطبيقات هي "سهل" (gtpay)، "الكهربا خالص"، و"my fawry".

حسب الموقع الرسمي للشركة القابضة، يمكن شحن عدادات الكهرباء من نوع "جلوبال" باستخدام تطبيق "سهل". 

بينما يمكن شحن باقي أنواع العدادات المسبوقة الدفع باستخدام تطبيقي "الكهربا خالص" و"ماي فوري".

برنامج شحن كارت الكهرباء "سهل" يتميز بعرض تفاصيل الشحن والاستهلاك للأشهر السابقة، ويوفر خدمة الدفع على مدار الساعة. 

لشحن الكارت عبر تطبيق "سهل"، يجب التأكد من توافر خاصية NFC على الهاتف المحمول، ثم يتم وضع الكارت أمام كاميرا الهاتف لقراءة البيانات ونقل الرصيد مباشرة إلى العداد عبر الدفع ببطاقة الفيزا.

برنامج شحن كارت الكهرباء "الكهربا خالص" يتيح دفع فواتير العدادات المؤجلة، ويدعم تقنية NFC لشحن الكروت المسبقة الدفع، مع قبول جميع أنواع البطاقات البنكية.

 قبل الشحن، يتعين التحقق من دعم الكارت لتقنية NFC، ومن ثم دفع الرصيد من بطاقتك البنكية الإلكترونية إلى الكارت عبر تطبيق "الكهربا خالص".

 

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب جنوب أفريقيا يعلن إصابة بيرسي تاو.. صدمة جديدة لـ كولر
  • استشهاد طفل وإصابة آخرين جراء قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة
  • ولي عهد الفجيرة يستقبل سفير البرتغال وقنصل جنوب أفريقيا
  • جنوب أفريقيا: نريد إيقاف الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني
  • جنوب أفريقيا: إسرائيل تمنع دخول المساعدات الإنسانية لغزة وهذا مخالف للقانون الإنساني
  • "التطبيقات الذكية" في مصر.. تسهيل عملية شحن كروت الكهرباء
  • مدرب جنوب أفريقيا مدافعًا عن بيرسي تاو: "إهدار فرصة ليست نهاية العالم"
  • بسبب الإيدز.. الشيخوخة المبكرة تضرب جنوب أفريقيا
  • حرب إسرائيل على غزة ورد الفعل الأفريقي
  • إصابة 4 أشخاص في أعقاب عطل بإحدى ألعاب الملاهي جنوب لندن